كتب- محمد نصار:

تفقد إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، محور محمد علي فهمي لمتابعة الجهود التي تقوم بها الأجهزة التنفيذية بمحاور القاهرة لمنع إلقاء مخلفات المباني والردش بها بما يعوق الحركة المرورية.

وأكد محافظ القاهرة، أن الحملات الدورية تقوم بضبط أي سيارة تحاول إلقاء مخلفات البناء على جانبي المحاور حيث يتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال السيارات والسائقين على الفور.

ووجه محافظ القاهرة، الهيئة العامة لنظافة وتجميل وإنارة القاهرة، وإدارة الرقابة والمتابعة، باستمرار حملات إزالة مخلفات المباني، كما وجه بالقيام بحملات يومية لمنع عودتها مرة أخرى.

وأكد محافظ القاهرة، أنه يتم اتخاذ إجراءات قانونية رادعة لمنع إلقاء المخلفات للحفاظ على هذه المحاور التي أقامتها الدولة للمواطنين بهدف تسيير الحركة المرورية مما أسهم في تقليل هذه المخالفات.

وأهابت محافظة القاهرة، بالمواطنين، عدم إلقاء مخلفات الهدم بالمحاور والطرق لعدم تعرضهم للمسائلة القانونية.

رافق محافظ القاهرة في جولته منى البطراوي، نائب المحافظ للمنطقة الشرقية، وعدد من قيادات المحافظة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: بارالمبياد باريس 2024 حادث طابا هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل أسعار الذهب الطقس زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء أكرم توفيق معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان محافظ القاهرة القاء المخلفات إبراهيم صابر محافظ القاهرة

إقرأ أيضاً:

أمام رئيس الدولة.. سفيرا الإمارات لدى كندا والبرتغال يؤديان اليمين القانونية

أدى اليمين القانونية أمام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” اليوم .. سعادة عبد الرحمن علي المر النيادي سفير الدولة المعين لدى كندا وسعادة أحمد عبد الرحمن أحمد المحمود سفير الدولة المعين لدى جمهورية البرتغال .. بحضور سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية.
وأعرب صاحب السمو رئيس الدولة ــ خلال مراسم أداء اليمين التي جرت في قصر البحر بأبوظبي ــ عن تمنياته للسفيرين التوفيق في مهامهما الجديدة.
من جانبهما عبر السفيران عن اعتزازهما بالثقة الغالية التي أولتهما إياها القيادة لتمثيل الدولة في الخارج، مؤكدين أنهما سيعملان بجد وإخلاص على تعزيز علاقات الإمارات وتطويرها مع البلدين المعينين فيهما.
حضر مراسم أداء اليمين..معالي الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة ومعالي خليفة شاهين المرر، وزير دولة ومعالي نورة بنت محمد الكعبي، وزيرة دولة.


مقالات مشابهة

  • مصرع واصابة 3 في حادث انقلاب سيارة ملاكي بشرم الشيخ
  • «نظافة القاهرة» تنظم يوما بيئيا لرفع المخلفات وتقليم الأشجار بمشاركة 50 طالبا
  • أمام محمد بن زايد.. سفيرا الإمارات لدى كندا والبرتغال يؤديان اليمين القانونية
  • أمام رئيس الدولة.. سفيرا الإمارات لدى كندا والبرتغال يؤديان اليمين القانونية
  • محافظ أسيوط: تنظيم ندوات توعوية للمزارعين بشأن الحرق المكشوف للمخلفات الزراعية
  • محافظ أسيوط يتابع أعمال رفع مخلفات هدم المباني بطول سور جامعة الأزهر بالوليدية
  • «نظافة القاهرة»: حملات مكثفة لرفع مخلفات مقابر الأباجية والإمام الشافعي
  • ندوة للتوعية بمخاطر المخلفات الإلكترونية بمركز شباب مدينة العمال بقنا
  • اندلاع حريق داخل شقة سكنية بحلوان.. والحماية المدنية تسيطر على الموقف
  • محافظ القاهرة يوجه بمتابعة جودة المشروعات التنموية والخدمية