الأسبوع:
2024-09-17@08:48:34 GMT

صورة وغياب دون إذن.. كهربا يصنع أزمة جديدة داخل الأهلي

تاريخ النشر: 10th, September 2024 GMT

صورة وغياب دون إذن.. كهربا يصنع أزمة جديدة داخل الأهلي

حالة من الغضب الشديد انتابت الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، وذلك بعد غياب محمود عبد المنعم كهربا عن مران الفريق أمس، دون حصوله على إذن.

وقرر الجهاز الفني لفريق الأهلي توقيع غرامة مالية 100 ألف جنيه على كهربا بسبب غيابه عن مران المارد الأحمر أمس، استعدادًا لمواجهة جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا.

وجاء غياب كهربا عن مران الأهلي ليفجر أزمة جديدة للاعب داخل القلعة الحمراء، وذلك في ظل علاقته المتوترة مع مارسيل كولر، والذي كان قد طالب بالفعل برحيل اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ومن المتوقع أن يتسبب غياب كهربا عن مران الأهلي في تجدد مطالبة المدرب السويسري برحيله، خاصة في ظل امتلاك اللاعب لعروض محلية وخارجية أبرزها من المملكة العربية السعودية.

مارسيل كولر وكهربا

وطلب نادي الحزم السعودي التعاقد مع كهربا على سبيل الإعارة لمدة موسم، وهو العرض الذي رحب به اللاعب وطلب من إدارة الأهلي السماح برحيل، إلا أن مجلس القلعة الحمراء رفض بسبب ضعف المقابل المالي.

وعرض الحزم استعارة كهربا من الأهلي مقابل 200 ألف دولار، وطلب مسؤولي القلعة الحمراء الحصول على 400 ألف دولار، وهو ما تسبب في توقف المفاوضات رغم طلب اللاعب الرحيل.

ويرى البعض داخل النادي الأهلي أن كهربا غاب عن مران الفريق كنوع من الضغط على النادي للسماح برحيله، خاصة بعد الصورة التي نشرها اللاعب عبر حسابه موقع إنستجرام وظهر خلالها ملوحًا بيده في إشارة للرحيل أو الوداع.

كهربا

ومن المتوقع أن تشهد الساعات القليلة المقبلة حسم موقف كهربا مع الأهلي، سواء بالبقاء مع الفريق في الموسم المقبل أو السماح برحيله لأحد الأندية التي طلبت التعاقد معه.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الأهلي اخبار الأهلي الأهلي الأهلي اليوم النادي الأهلي كهربا مارسيل كولر محمود عبد المنعم كهربا محمود كهربا عن مران

إقرأ أيضاً:

شريف إكرامي : أنا ابن الأهلي البار .. وعلاقتي مع مجلس الإدارة يسودها الاحترام

علق الحارس الدولي السابق شريف إكرامي ولاعب نادي بيراميدز الحالي على علاقته بالنادي الاهلي ومسؤولي القلعه الحمراء واللاعبين.

أحمد عبدالحليم: التراجع البدني للاعبي الزمالك طبيعي في بداية الموسم

وقال خلال تصريحات اعلامية الساعات الاولى من صباح اليوم الاثنين : لم أهاجم النادي الأهلي مطلقًا خلال أي تصريح سابق، ولم انتقد مبادئ القلعة الحمراء، وأنا ابن بار للأهلي

وواصل في تصريحاته : علاقتي مع أعضاء مجلس الأهلي يسودها الاحترام، ومقولة الدماطي عن انضمام إمام عاشور للأهلي لا تناسب دستور الأهلي هكذا علقت في فترة سابقة ولم اتهكم على قيم الأحمر.

وأضاف الأهلي عمل اسمي وتاريخي، ومصطفى فتحي اعتذر لي بعد الموقف الأخير بيننا في مباراة الأهلي، ليس لي علاقة برسالة أحمد فتحي لجماهير الأهلي عند رحيله إلى بيراميدز.

مقالات مشابهة

  • أحمد شوبير يكشف تفاصيل اجتماع الخطيب مع مارسيل كولر اليوم
  • لاعب الزمالك يرفض الرحيل عن الفريق
  • كولر يفاجئ كهربا بقرار جديد قبل مواجهة السوبر الإفريقي
  • السعودية.. بيان غاضب للنصر بعد تصرفات غير مقبولة في غرفة الملابس الفريق
  • صفقة الأهلي الفاشلة.. سر رفض مارسيل كولر نجم الدوري الصيني
  • الزنفلي: لم أبحث عن المال عند انضمامي إلى الأهلي.. وهذا اللاعب الأقرب لي في الفريق
  • شريف إكرامي : أنا ابن الأهلي البار .. وعلاقتي مع مجلس الإدارة يسودها الاحترام
  • طلب غريب من كهربا لمارسيل كولر للمشاركة في المباريات
  • تمرد في الزمالك: نجوم الفريق يهددون بالرحيل بسبب أزمة المستحقات المالية!
  • الأهلي يحذر لاعبيه من أسلحة جورماهيا.. وجلسة "كولر" تعيد آمال "كهربا"