الوطن| متابعات

أعلن وزير الداخلية الأردني، مازن عبدالله الفراية، عن استثناءات جديدة تتيح لليبيين دخول الأردن دون الحاجة للحصول على تأشيرة مسبقة، وفق شروط محددة. ووجه الفراية إخطارًا رسميًا إلى رئيس هيئة الطيران المدني الأردني، يوضح فيه الفئات المستثناة من شرط التأشيرة.

وأوضح الفراية أن الليبيين المقيمين في دول لا يحتاج مواطنوها إلى تأشيرة لدخول الأردن، يمكنهم الدخول شريطة أن تكون صلاحية إقامتهم في تلك الدول أكثر من 6 أشهر.

كما يسمح لليبيين الحاصلين على تأشيرة شنغن أو تأشيرة دخول الولايات المتحدة الأمريكية بدخول الأردن، بشرط أن تكون تأشيرتهم سارية لأكثر من 6 أشهر.

وفي إطار تسهيل الحركة السياحية، أكد الفراية أن المجموعات السياحية الليبية يمكنها الدخول إلى الأردن بشرط ألا يقل عدد أفراد المجموعة عن 5 أشخاص، وأن يكون البرنامج السياحي معتمدًا من شركة سياحية، مع وجود تذكرة مغادرة مؤكدة.

 

الوسوم#تأشيرة إقامة الأردن فيزا ليبيا ليبيون في الأردن

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: تأشيرة إقامة الأردن فيزا ليبيا

إقرأ أيضاً:

أنقرة: لا اتفاقات محددة حول توقيت ومكان لقاء أردوغان والأسد

سرايا - أكد مكتب الرئاسة التركية أنه لم يتم الاتفاق بعد على موعد ومكان الاجتماع بين رئيسي تركيا وسوريا، لافتا إلى شائعات تروجها وسائل الإعلام حول تفاصيل الاجتماع.

وقال مصدر في المكتب الرئاسي التركي لوكالة "نوفوستي": "نسمع روايات مختلفة في وسائل الإعلام، لكن حتى الآن لا توجد اتفاقات حول هذا الموضوع، وسنعلن عن الاجتماع بين الرئيسين في الوقت المناسب في حال وجود تفاصيل حول ذلك".

تركيا ترحّب بجهود روسيا للوساطة في تطبيع العلاقات بين أنقرة ودمشق


ولفت وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف في مقابلة لـRT في وقت سابق إلى أن موسكو مهتمة بتطبيع العلاقات بين شركائها في دمشق وأنقرة.



وأعربت أنقرة عن ترحيبها بجهود روسيا للوساطة في تطبيع العلاقات بين تركيا وسوريا، مؤكدة تمسك الجانب التركي بعلاقات تقوم على حسن النية مع سوريا.


وتحدثت تقارير إعلامية عن لقاء محتمل بين الأسد وأردوغان، حيث رجحت صحيفة "حرييت" نقلا عن مصادرها أن يعقد الاجتماع خلال أغسطس في بغداد، في حين رجحت مصادر أخرى أن يتم اللقاء في موسكو.

 

 

إقرأ أيضاً : 20 شهيدًا و76 إصابة في قطاع غزة خلال 24 ساعةإقرأ أيضاً : ليبيا تعلن حالة الطوارئ لمواجهة الأمطار الغزيرةإقرأ أيضاً : هل تؤثر ثاني محاولة لاغتيال ترمب على فرص فوزه بالانتخابات؟

 

 


مقالات مشابهة

  • مصطفى كامل: حمو بيكا سيعود للنقابة بشروط
  • وزير الأوقاف: هذا الفعل هو هدي النبي لدخول الجنة (فيديو)
  • أنقرة: لا اتفاقات محددة حول توقيت ومكان لقاء أردوغان والأسد
  • مخاطر عمليات السمنة ومتى تكون الحل الأخير؟.. نصائح مهمة قبل دخول غرفة العمليات
  • باكستان تعفي مواطني المملكة من تأشيرة الدخول لأراضيها
  • العاهل الأردني يقبل استقالة الخصاونة ويكلف حسان برئاسة الحكومة
  • العاهل الأردني يعين رئيسا جديدا للوزراء بعد الانتخابات العامة  
  • العاهل الأردني يكّلف مدير مكتبه بتشكيل الحكومة الجديدة
  • من هو رئيس الوزراء الأردني المكلّف؟
  • جواز السفر الأردني يتقدم 10 مراكز عالميا.. ودول أوروبية ستسمح بدخول الأردنيين دون تأشيرة قريبا