أشاد رئيس الشؤون الدينية في المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ د. عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس، بجهود المملكة في رعاية مؤتمر التواصل والتكامل بين قيادات الشؤون الدينية الذي سيقام خلال الفترة من 13 - 14 أغسطس الحاليّ في مكة المكرمة.

وأكد الأثر الكبير والفعال للمؤتمر في تعزيز منهج الوسطية والاعتدال، ومحاربة الأفكار المتطرفة، وتعزيز قيم التسامح والتعايش بين شعوب العالم أجمع، وبيان مبادئ الوسطية والاعتدال ونشر رسالة الدين الإسلامي الحنيف.

أخبار متعلقة أمطار على أجزاء من المناطق.. طقس المملكة اليومالنقل: تطوير سيارات الأجرة سيخلق تجربة مرضية للمستفيدينتعزيز جوانب الأمن الفكري

أوضح السديس دور المملكة الرائد في تأسيس مفهوم الحوار وفضائله وأهدافه، ما يسهم في تعزيز جوانب الأمن الفكري، وإبراز محاسن الدين الإسلامي وسماحته، وفتح آفاق التحاور وإيصال الرسالة السامية لديننا الحنيف للعالم أجمع.

وأشاد أيضًا بالجهود والدور المميز الذي تقدمه وزارة الشؤون الإسلامية في التواصل مع مثيلاتها في العالم من أجل وحدة الصف، وتوحيد الكلمة، وتجسيد معاني التضامن الإسلامي.

رئيس الشؤون الدينية في المسجد الحرام والمسجد النبوي يشيد بجهود المملكة في رعاية مؤتمر التواصل والتكامل بين قيادات الشؤون الدينية الذي سيقام بمكة ويؤكد أثره في تعزيز منهج الوسطية والاعتدالhttps://t.co/dcjGCgQjry pic.twitter.com/NUt3sCt3kJ— رئاسة الشؤون الدينية بالحرمين (@ReasahAlharmain) August 10, 2023

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس مكة المكرمة المملكة العربية السعودية الشيخ السديس الشؤون الدینیة

إقرأ أيضاً:

“فخر الوطن” يشيد بجهود أبطال خط الدفاع الأول في إنجاح حملة التطعيم ضد شلل الأطفال في غزة

أشاد مكتب “فخر الوطن”، بجهود أبطال خط الدفاع الأول العاملين ضمن حملة التطعيم الطارئة، ضد شلل الأطفال، والتي نفذتها دولة الإمارات في قطاع غزة، تحت إشراف منظمة الصحة العالمية، بالتعاون مع اليونيسيف والأونروا، حيث تمكّنت الحملة من تطعيم حوالي 560 ألف طفل، دون العاشرة في قطاع غزة، ضد شلل الأطفال ضمن عملية الفارس الشهم (3).
وأشار إلى أن هذه المبادرة الهامة، تأتي كجزء من الدعم الإنساني والإغاثي، الذي تقدمه دولة الإمارات لسكان قطاع غزة .
وأوضح مكتب فخر الوطن، أن أبطال خط الدفاع الأول، شاركوا في تنظيم ودعم نقاط التطعيم، حيث ساهموا بفعالية في تسهيل عملية التطعيم وتقديم المساعدة للأسر والأطفال.
ويُعد نجاح هذه الحملة التطعيمية شهادة على جهود هؤلاء الأبطال، الذين عملوا بلا كلل في ظروف صعبة، لضمان وصول اللقاح إلى كل طفل محتاج، ما يبرز التزام دولة الإمارات الراسخ لحماية أطفال قطاع غزة.
وقال فخر الوطن : “يُعتبر نجاح الحملة الإنسانية الإماراتية لتطعيم أطفال غزة ضد شلل الأطفال، تذكيرا قويا بالتأثير الذي يمكن أن تُحدثه الجهود الإنسانية الُمنسّقة في تحسين الحياة، وإبراز دور الأبطال في الخطوط الأمامية الذين يخاطرون بحياتهم لجلب الأمل والشفاء لمن هم في أمس الحاجة”.وام


مقالات مشابهة

  • رئيس بالاو يشيد بجهود الإمارات في مواجهة التغير المناخي
  • نائب رئيس جامعة الأزهر يشيد بجهود كلية الزراعة في رفع تصنيف الجامعة
  • الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية: الأزهر هو المكون الفكري الذي يسير على منهاج الوسطية
  • قبل تشكيلها غدا.. تعرف على اختصاصات لجنة الشؤون الدينية بمجلس النواب
  • وزارة الشؤون الدينية والأوقاف بالجزائر تعلن عن موعد التسجيل في قرعة الحج 2025
  • سفير الاتحاد الأوروبي يشيد بجهود محافظة المنوفية في تحقيق التنمية الشاملة
  • «فخر الوطن» يشيد بجهود أبطال خط الدفاع الأول في إنجاح حملة التطعيم ضد شلل الأطفال في غزة
  • "فخر الوطن" يشيد بجهود خط الدفاع الأول في حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بغزة
  • “فخر الوطن” يشيد بجهود أبطال خط الدفاع الأول في إنجاح حملة التطعيم ضد شلل الأطفال في غزة
  • رئيس منطقة الإسكندرية الأزهرية يشيد بجهود مركز ميامي ويؤكد على أهمية الاستدامة