كشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع الفيسبوك، متضمناً قيام أحد الأشخاص بتسميم الكلاب الضالة، وتمكنت من ضبط مرتكب الواقعة.

كانت قد رصدت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية تداول مقطع فيديو على أحد الحسابات الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، تضمن تضرر صاحب الحساب من مالك محل بقالة، كائن بمنطقة مدينة نصر بالقاهرة، لقيامه بقتل الكلاب الضالة بالشارع عن طريق دس السم لهم في الطعام.

بالفحص تبين أنه تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر ثان من أحد الأشخاص بقيام مالك المحل المشار إليه، بدس السم في الطعام للكلاب الضالة بالشارع مما تسبب في قتلهم.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المشكو في حقه، وبمواجهته أقر بإرتكابه الواقعة على النحو المُشار إليه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًحشيش ولا ماريجوانا؟.. سبب القبض على سعد الصغير في مطار القاهرة

الداخلية تبدأ التشغيل الفعلي لـ وحدتي مرور الرحاب ومدينتي

مع الاحتفاظ بـ المصرية.. وزير الداخلية يسمح لـ 21 شخصًا بالتجنس بالجنسية الأجنبية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تسميم الكلاب الضالة

إقرأ أيضاً:

تتكرر أسبوعيًا.. "بسطات الجمعة" تشوه الشوارع المحيطة بسوق سيكو

يتحول سوق "سيكو" بالدمام، خاصة يوم الجمعة، إلى ساحة مكتظة بالفوضى والعشوائية في مشهد يتكرر أسبوعيا، نتيجة انتشار بسطات الباعة المتجولين، وغالبيتهم من العمالة الوافدة، على الأرصفة والشوارع المحيطة بالسوق، لعرض بضائعهم المتنوعة.
ورصدت عدسة «اليوم»، الظاهرة التي تسبب إزعاجا كبيرا وتؤثر سلبا على جودة حياة السكان، فضلا عن صعوبة التنقل بحرية بسبب الازدحام الشديد.
أخبار متعلقة نائب أمير الشرقية يبارك توقيع اتفاقية بين سجون الشرقية وجمعية الإعاقة السمعيةمن التقويم إلى الإعلام.. 11 تخصصاً تدعم مديري المدارس الجدد في الشرقية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } بسطات الجمعة تشوه الأرصفة والشوارع المحيطة بسوق سيكو- اليوم
بدورها، قالت أمانة المنطقة الشرقية إن بلدية الدمام تنفذ حملات واسعة ومكثفة، على الباعة الجائلين المخالفين بوسط الدمام، وذلك بهدف معالجة التشوهات البصرية، ورفع مستوى التوعية المجتمعية للمحافظة على جمالية المدينة، وتحسين المشهد الحضري.

مقالات مشابهة

  • الداخلية تكشف ملابسات القبض على الراقصة صوفيا لورين في العجوزة
  • من الملاعب إلى الشوارع.. نجم يوفنتوس يعيش بلا مأوى في صقلية (صورة)
  • «هسفرك تكمل دراستك بره مصر».. ضبط صاحب كيان تعليمي وهمي بمدينة نصر
  • الزنفلي: وقعت مع الزمالك قبل الانضمام إلى الأهلي.. وهذا سبب فشل الانتقال إليه
  • ميراث الدم .. ينهي حياة شاب وكلمة السر “ 3 أمتار أرض بالشارع” بطوخ
  • ماذا بعد شوارع السلطان قابوس والسلطان تيمور والفاروق؟
  • تتكرر أسبوعيًا.. "بسطات الجمعة" تشوه الشوارع المحيطة بسوق سيكو
  • بسبب الوداد.. غضب واسع يلاحق لاعبا رجاويا والأخير يتبرأ من المنسوب إليه (صور)
  • الداخلية تضبط مخدرات بقيمة 28 مليون جنيه فى حملات أمنية
  • أكادير: كلاب ضالة تثير غضب الساكنة .فهل من متدخل؟‎