بوابة الفجر:
2024-09-18@00:49:30 GMT

عملاق إفريقي يخطط لخطف " حاوي " الأهلي

تاريخ النشر: 11th, August 2023 GMT

 

فجرت بعض التقارير الصحفية الصادرة صباح اليوم الجمعة مفاجأة من العيار الثقيل مفادها دخول واحد من أبرز نجوم النادي الأهلي على خط المفاوضات مع بيرسي تاو نجم النادي الأهلي للحصول على توقيعه خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

بيرسي تاو على رادار صن داونز 

وقالت صحيفة (soccer laduma) الجنوب أفريقية أن بيرسي تاو بات على رادار نادي صن داونز مع وجود بعض الاتصالات التي تجري مع وكلائه لحسم الصفقة.

وأضافت أن اللاعب يحظى بتقدير كبير من جانب مدربه السويسري مارسيل كولر الذي أبلغ الإدارة برغبته في الاحتفاظ بخدماته مع ضرورة تجديد عقده.

نبأ سار لجماهير برشلونة قبل الموسم الجديد

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى السوبر المصري الميركاتو الصيفي جنوب أفريقيا بيرسي تاو

إقرأ أيضاً:

أستاذ علوم سياسية: الاحتلال كان يخطط في المستقبل بمصادرة مناطق من الضفة

كشف الدكتور أيمن الرقب، أستاذ العلوم السياسية، تفاصيل مشروع «الجنرالات» الإسرائيلي، قائلا إن هذا المشروع طرحه عامي أيالون، رئيس الأمن القومي الإسرائيلي الأسبق، وهو جنرال كان يعمل في وحدة التخطيط الاستراتيجي بجيش الاحتلال، ووضع هذه الخطة عام 2000، والتي تفضي بتوسيع قطاع غزة اتجاه سيناء بمساحة 24 كم طولي لتصل إلى مشارف العريش، وتمتد 20 كم شرقا، لتصل المساحة ضعفي قطاع غزة، وقيل إن هذه المنطقة ستكون مؤهلة لنواة الدولة الفلسطينية وبها مطار وميناء مقابل انسحاب الاحتلال من كل قطاع غزة.

وأضاف «الرقب»، خلال مداخلة ببرنامج «مطروح للنقاش»، وتقدمه الإعلامية إيمان الحويزي، والمذاع على قناة «القاهرة الإخبارية»، أن الاحتلال كان يخطط في المستقبل بمصادرة مناطق من الضفة الغربية وإزاحة الكتلة السكانية الأكبر باتجاه غزة، وعودة كل اللاجئين الذين لهم حق العودة إلى القطاع، بالتالي ستكون لهم في حينها الدولة الفلسطينية.

وأشار إلى أنه عندما انسحب الاحتلال عام 2005 من قطاع غزة، عادت الفكرة مرة أخرى للجنرال جيورا آيلاند، ليتحدث بشكل كامل على أنه آن الأوان لتنفيذ هذه الخطة، لكن من أفشل الخطة في الفينات الماضية هي مصر، عندما رفضت تبادل الأراضي بشكل عام، والمشروع قدم للرئيس الراحل محمد حسني مبارك ورفض الأمر بشكل قطعي، وقال إنه لا تنازل على شبر من سيناء، وكذلك رفض الفلسطينيون فكرة التهجير.

مقالات مشابهة

  • الذكاء الاصطناعي يدخل النادي الأهلي المصري
  • عبدالله السعيد يعلق على هدفه أمام الشرطة في أول ظهور إفريقي بقميص الزمالك
  • الأهلي يتعاقد مع شركة «روزناما» لإدارة قناة النادي
  • لاعب الأهلي السابق : بيرسي تاو في تحدٍ مع ذاته لإثبات قدراته مع الأحمر
  • أستاذ علوم سياسية: الاحتلال كان يخطط في المستقبل بمصادرة مناطق من الضفة
  • شبانة : بقاء بيرسي تاو مع الأهلي فائدة كبرى
  • عاجل.. بيرسي تاو يسجل هدف الأهلي الثالث أمام جورماهيا (فيديو)
  • بيرسي تاو يضيف ثالث أهداف الأهلي أمام جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا «فيديو»
  • في دقيقتين.. بيرسي تاو يضيف ثاني أهداف الأهلي أمام جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا «فيديو»
  • الأهلي يُهدي سفير مصر في كينيا علم ودرع النادي