شارك المهندس شريف سلطان، أمين عام أمانة التجمع الأول والخامس بحزب مستقبل وطن، في افتتاح معرض مستقبل وطن للأدوات المدرسية بالقاهرة الجديدة، والذي يُنظم تحت رعاية المهندس أحمد صبور، عضو مجلس الشيوخ، لبيع المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة.

وأكد في بيان صادر عنه اليوم، أن حزب مستقبل وطن حريص على المشاركة في تخفيف الأعباء المادية عن كاهل الأسر المصرية، في ظل ارتفاع أسعار الأدوات المدرسية، ما بات يُشكل عبئا كبيرا على كاهل الأسرة المصرية، خاصة تلك التي تمتلك أكثر من طفل بمراحل التعليم المختلفة، وتحتاج لشراء مستلزمات العام الدراسي بأسعار مخفضة.

معرض مستقبل وطن للأدوات المدرسية بالقاهرة الجديدة

وقال الأمين العام لأمانة الحزب بالتجمع، إن حزب مستقبل وطن بشكل عام، وأمانة القاهرة الجديدة خاصة تؤمن بالمسئولية المجتمعية الملقاة على عاتق الأحزاب، والتي تتطلب أن يكون الحزب السياسي جزءا من قضايا المواطنين، من خلال تقديم الدعم اللازم لهم في مواجهتها، مشيرا إلى أن هذه المبادرة لم تكن الأولى من نوعها فالحزب متواجد بشكل دائم بين المواطنين في مختلف الأحداث وهو ما ساهم في تعزيز التواصل المباشر مع المواطنين.

وأضاف أن مثل هذه المبادرات المجتمعية التي تستهدف توفير احتياجات المواطنين، تسهم في دعم الدولة المصرية، فضلا عن تعزيز القواعد الحزبية في مختلف المناطق، بالإضافة إلى تعزيز التواصل مع الشباب، داعيا الأحزاب إلى أن تكون عنصر فاعل في المجتمع من خلال العمل علي عدد من القضايا المجتمعية وتوعية المواطنين بخطورتها، إلى جانب المبادرات التي تساهم في تخفيف الأعباء عن كاهل الآلاف من الأسر المصرية البسيطة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مستقبل وطن المسؤولية المجتمعية الأدوات المدرسية معرض الأدوات المدرسية مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ القاهرة يناشد المواطنين باستثمار قانون التصالح

تفقد الدكتور حسام فوزي، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بحي الزاوية الحمراء، يرافقه أحمد محمدي رئيس الحي، لمتابعة سير العمل به، واستقبال طلبات المواطنين الراغبين في التصالح على مخالفات البناء، وفقًا للقانون الجديد رقم 187 لسنة 2023، وتطبيق لائحته التنفيذية.

تسهيلات التصالح فى مخالفات البناء

تبادل نائب المحافظ الحديث مع المواطنين الموجودين بالمركز، حول الخدمات والتسهيلات المقدمة لهم، فيما يخص طلبات التصالح، وتذليل أي عقبات أمامهم، لإنهاء الإجراءات المتعلقة بالتصالح في مخالفات البناء، والتعرف على الموقف التنفيذي لعدد طلبات التصالح، فيما يتعلق بشهادات البيانات وإجمالي الطلبات المقدمة، التي تم معاينتها والمعاينات المسجلة على المنظومة، وردود الجهات المعنية عليها.

مشروع التحول الرقمي 

ناشد نائب المحافظ، المواطنين، بأهمية استثمار هذه الفرصة التي أتاحتها الدولة، طبقا لتوجيهات القيادة السياسية لإنهاء إجراءات التصالح في مخالفات البناء المتنوعة وتقنين أوضاعهم، للحفاظ على ثروتهم العقارية.

مؤكدا على موظفي الخدمة بضرورة الارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين وضمان جودة وسرعة تلك الخدمات بما يحقق رضاهم عنها، لافتا إلى أن مشروع التحول الرقمي الذى تنفذه الحكومة يحظى باهتمام كبير، لما يمثله من أولوية فى خطط واستراتيجيات الدولة لتقديم كافة الخدمات للمواطنين، التي تعتمد على تكنولوجيا المعلومات وتبسيط الإجراءات، وتقليص زمن تقديم الخدمات للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • وزير الثقافة يفتتح «صالون القاهرة» في دورته الـ60 تحت شعار «100 عام من الإبداع»
  • نائب محافظ القاهرة يناشد المواطنين باستثمار قانون التصالح
  • رئيس جامعة القاهرة يفتتح معملي الذكاء الاصطناعي والروبوتات
  • رئيس جامعة القاهرة يفتتح معملي الذكاء الاصطناعي والروبوتات وإنترنت الأشياء
  • رئيس جامعة القاهرة يفتتح معمل الذكاء الاصطناعي والروبوتات
  • ضبط 6 متهمين بالنصب على المواطنين في القاهرة
  • رئيس المجلس العربي للمياه: ‏التحديات التي نواجهها هائلة ولكنها ليست مستعصية على الحل
  • ‎النائب محمد سليمان أمينًا لحزب مستقبل وطن بمحافظة القاهرة
  • خبير: مبادرة مجموعة التقوية المدرسية ليست للطلبة فقط إنما للمدرسين أيضا
  • محافظ القاهرة يزور جامعة حلوان لبحث سبل التعاون فى مجالات الخدمة المجتمعية