كشف البطل الأولمبي محمد السيد والمتوج ببرونزية سلاح سيف المبارزة في أولمبياد باريس كواليس حديثه مع محمد صلاح نجم المنتخب الوطني خلال زيارته لمعسكر الفراعنة مؤكدًا أن الفرعون المصري إنسان متواضع للغاية".

والدة محمد السيد: فخورة بما حققه نجلها والإنجازات بدأت من مشروع الموهوبين بطنطا محمد السيد: أعشق كريستيانو رونالدو وتغلبت على صعوبات كثيرة لتحقيق حلمي بالبرونزية

أضاف السيد خلال حواره علي ستاد المحور مع خالد الغندور: "محمد صلاح سلمنا قميص بإمضاء لاعبي المنتخب الوطني في لفتة محترمة منه" 

وواصل:"  أهديت محمد صلاح ماسك السلاح الخاص بي وهو كان فرحان بنا وإنسان متواضع جدا".

وحقق البطل المصرى محمد السيد الميدالية البرونزية بعد الفوز على المجري تيبور أندراسفي في سلاح سيف المبارزة بنتيجة 8-7 ضمن منافسات أولمبياد باريس 2024، لتكون أول ميدالية لمصر فى هذه الدور.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البطل الأولمبي محمد السيد محمد صلاح منتخب مصر برونزية أولمبياد باريس محمد السید محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

معتصم النهار يكشف كواليس تعاونه مع نور علي بـ «لعبة حب»: كنت بحب استفزها كتير لهذا السبب

أعرب الفنان السوري معتصم النهار، عن سعادته وفخره بتكريمه كأفضل ممثل عربي لعام 2024 بـ مهرجان الفضائيات العربية عن دوره في مسلسل «لعبة حب»، الذي حقق نجاح فني وجماهيري كبير.

وأوضح «النهار» خلال لقائه مع موقع «بصراحة» اللبناني أن النجاح والتكريم في مصر له مذاق آخر معقب: «مبسوط وفخور بنفسي اني بتكرم للمرة الثانية بمهرجان الفضائيات العربية في مصر».

وعن كواليس تعاونه مع الفنانة السورية «نور علي» بمسلسل لعبة حب»، قال: «بباركلها على التكريم أولا لأنها تستحق لكن بفتكر بالكواليس إني كنت بحب أستفزها كتير لأنها تستفز بسهولة وبسرعة مني وفي مواقف كتير بيننا حلوة بالكواليس».

وعن أعماله القادمة كشف عن استعداده للمشاركة في عمل مصري قريبا وأنه يستعد أيضا لمسلسل برمضان 2025 من إنتاج صادق الصباح ومن إخراج إيلي سمعان ويشاركه البطولة الفنان عابد فهد والفنانة دانييلا رحمة.

معتصم النهار تفاصيل مسلسل لعبة حب

مسلسل لعبة حب، هو نسخة معرّبة من المسلسل التركي الشهير حب للإيجار، وتدور أحداثه حول رجل يدعى مالك، الذي يجسد دوره الممثل معتصم النهار، حيث يسعى جده إلى تزويجه خلال أشهر قليلة، ومن هنا، تتولّى زوجة عمه إنجاز المهمة من أجل الحفاظ على المال والميراث، لتُعرّفه على فتاة تُدعى سما، التي تجسد دورها الممثلة نور علي، وتدخل حياته وتنشأ بينهما علاقة حب.

ولكن بعد أن يتقرر موعد زفافهما، تقرر سما الاعتراف لمالك بحقيقة خداعها له، لينفصل الثنائي مباشرة وتبدأ الأحداث المشوقة التي يحبها الجمهور.

أبطال مسلسل لعبة حب

ضم مسلسل لعبة حب، إلى جانب معتصم النهار ونور علي، كوكبة من النجوم العرب منهم، شكران مرتجى بدور فريدة، أيمن رضا، جو طراد، ساشا دحدوح، أيمن عبد السلام، وحازم زيدان، وجيري غزال، والفنان القدير حسام تحسين بيك، وآخرين من النجوم العرب.

اقرأ أيضاًقبل عرضه.. طرح الإعلان الرسمي لمسلسل «البحث عن علا 2» | فيديو

فيديو صادم.. لحظة هجوم الأسد على الفنان محمد أنور

مقالات مشابهة

  • خاص... حسن الخلعي يكشف لـ "الفجر الفني" كواليس مسلسل "حياة أو موت"
  • ناتشو يكشف كواليس قرار رحيله عن ريال مدريد
  • وديا.. طنطا يفوز علي الأولمبي بهدف نظيف
  • معتصم النهار يكشف كواليس تعاونه مع نور علي بـ «لعبة حب»: كنت بحب استفزها كتير لهذا السبب
  • دراما رمضان 2025.. أحمد العوضي يكشف عن تفاصيل مسلسل «فهد البطل» |فيديو
  • شريف إكرامي يكشف كواليس حديثه مع الشيبي لحل أزمته مع الشحات.. وحقيقة ممارسات "السحر" في المنتخب
  • أحمد العوضي يكشف ملامح شخصيته في مسلسل «فهد البطل» رمضان 2025
  • مصدر أمني:سلاح الجو نفذ ضربات ضد اوكار داعشية في ديالى وصلاح الدين
  • كنت هروح فيها.. محمد أنور يكشف كواليس مشهد الأسد من ديبو
  • “خسر بمصارعة ذراع أمام سارة سمير” .. السفير الفرنسي يحتفي بأبطال مصر بأولمبياد باريس 2024