تابع المهندس عادل النجار محافظ الجيزة حملات جهاز السرفيس والنقل الجماعي؛ للقضاء على مخالفات تقسيم خطوط السير لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وضبط المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

تنظيم 12 حملة رئيسية مكبرة

وأكد محافظ الجيزة، في بيان، اليوم الثلاثاء، تنظيم 12 حملة رئيسية مكبرة من خلال جهاز السرفيس والنقل الجماعي بمعاونة الإدارة العامة للمرور بالجيزة على الخطوط الرئيسية بنطاق الأحياء والمراكز والمدن؛ للتأكد من التزام السائقين بخطوط السير ومنع الانتظار العشوائي خارج المواقف الرسمية لتحقيق السيولة المرورية بمختلف القطاعات، أسفرت عن ضبط 100 حالة مخالفة متنوعة لسائقين شملت تقسيم خطوط السير وعدم الالتزام بتعريفة الركوب والانتظار خارج المواقف الرسمية.

وشملت الحملات شوارع ومحاور «فيصل، العشرين، المطبعه، الطوابق، مشعل، المريوطية، الهرم، المنيب، شبرامنت، طريق مصر أسيوط، الكيت كات، الوراق، إمبابة، أسفل الطريق الدائري، العامل الأول».

وكلف محافظ الجيزة بإخاذ الإجراءات الرادعة حيال المخالفين وفقاً للقانون واستمرار الحملات اليومية لضبط كافه المخالفات والتعامل معها.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ الجيزة الجيزة السرفيس الحملات اليومية محافظ الجیزة

إقرأ أيضاً:

ضبط 342 مخالفة صحية وتجارية في حملة على منشآت الدمام

شنت أمانة المنطقة الشرقية حملة رقابية على المنشآت الغذائية والتجارية في حاضرة الدمام خلال الشهرين الماضيين، أسفرت عن ضبط 342 مخالفة صحية وتجارية.
وأوضح وكيل الأمين للخدمات، محمود الرتوعي، أن الإدارة العامة لصحة البيئة نفذت 483 زيارة ميدانية على المطاعم والمقاهي ومحال بيع المواد الغذائية، للتأكد من تطبيقها الاشتراطات الصحية والتجارية، وحصول العاملين على الشهادات الصحية المطلوبة والاشتراطات واللوائح التي تخضع تحت إشراف القطاع البلدي في تطبيق أعلى المعايير الصحة والسلامة، ارتقاءً بجودة الخدمات، ومتابعة توفير المواد الغذائية وتخزينها بالطرق الصحية السليمة، حرصاً على سلامة الغذاء، مع تعزيز ورفع مستوى الامتثال..
أخبار متعلقة واحة ساحلية متكاملة.. هيئة تطوير الشرقية تُقر المخطط الشامل للقطيفالقطيف.. إلغاء إشارات مرورية واستحداث التفافات لفك الاختناقات الصباحيةوأضاف أنه جرى إصدار 1658 شهادة صحية، وتدريب 3938 عاملاً، وتنفيذ 370 دورة بمركز تثقيف العاملين.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }سلامة الغذاءوأكد الرتوعي أن هذه الجولات الرقابية تأتي في إطار حرص الأمانة على سلامة الغذاء وصحة وسلامة المستهلكين، وتعزيز ورفع مستوى الامتثال للاشتراطات البلدية.
وأشار إلى أن الجولات تمت بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، ومتابعة البلاغات الواردة من مركز البلاغات 940.
ودعا جميع أصحاب المنشآت الصحية والتجارية إلى الالتزام بالاشتراطات واللوائح البلدية، حفاظاً على السلامة لبيئة صحية وآمنة، مهيباً بالجميع التعاون مع الأمانة في الإبلاغ عن أي مخالفات تتعلق بالصحة العامة عبر مركز البلاغات 940.

مقالات مشابهة

  • حملات مكبرة على وصلات المياه الخلسة وتحصيل المديونيات في مدينة بدر
  • محافظ المنيا يقود حملة تفتيشية على المخابز البلدية ويضبط 15 مخالفة
  • محافظ المنيا يقود حملة تفتيشية علي المخابز البلدية ويضبط 15 مخالفة تموينية
  • تحرير 30 مخالفة في حملة تموينية على المخابز والمحال ببني سويف
  • بالتزامن مع بدء الدراسة..بدء التشغيل التجريبي للطفطف بمدينة دكرنس في الدقهلية
  • محافظ المنيا يوجه بتطوير موقف سيارات الديروطية لخدمة سكان 22 قرية
  • ضبط 342 مخالفة صحية وتجارية في حملة على منشآت الدمام
  • ضبط 233 دراجة نارية مخالفة في حملة أمنية
  • نائب محافظ سوهاج يقود حملة مكبرة بشوارع مدينة المنشاة
  • بطريقة جديدة.. صور لرصف أحد شوارع حدائق الأهرام بالأسمنت