الميدان اليمني:
2024-09-17@08:44:19 GMT

أبل تكشف عن ساعة واتش سيريس 10 بميزات لأول مرة

تاريخ النشر: 10th, September 2024 GMT

كشفت شركة أبل رسميًا عن الجيل العاشر من ساعاتها الذكية، أبل واتش سيريس 10، التي تأتي بشاشة من نوع OLED واسعة وأكثر سطوعًا بنسبة 40٪ مقارنة بالطراز الرائد السابق، أبل واتش الترا، مما يوفر تجربة مشاهدة أفضل للمستخدمين.

عقدت شركة أبل حدثها السنوي اليوم في مقر الشركة بالولايات المتحدة تحت عنوان It’s Glow Time، وهو الحدث الذي تكشف فيه عن هواتف آيفون 16، بجانب الجيل الجديد من ساعاتها الذكية، ويتوقع أن يكون هناك سماعات لا سلكية جديدة، اير بودز.

بدأ الحدث بالكشف عن الجيل الجديد من الساعات الذكية، فمنذ إطلاقها قبل عشر سنوات، شهدت ساعة أبل واتش تطورات مستمرة حولت من استخدامها كإكسسوار للموضة إلى أداة لا غنى عنها للصحة واللياقة البدنية.

يعزز الجيل العاشر هذه الفكرة بفضل ترقية مستمرة للأجهزة وإضافة ميزات جديدة على نظام watchOS.

أبرز ما يميز سيريس 10 الجديدة، هو إعادة التصميم – والتي يمكن القول إنها الأكبر منذ الجيل الأول، ويبدو أنها تأتي احتفالًا بمرور 10 سنوات على إطلاق أول منتج، كما فعلت الشركة مع آيفون في 2017 حين كشف عن آيفون X أو 10، بتغييرات جوهرية.

وأشار تيم كوك، الرئيس التنفيذي لشركة أبل، إلى أن الساعة واتش سيريس 10 “تتميز بأكبر شاشة لدينا وأنحف تصميم”.

وتقول الشركة إن الشاشة أكبر بنسبة تصل إلى 30% من الأجيال السابقة، ومغطاة بزجاج قوي من نوع أونيكس، وفي الوقت نفسه، أصبح الجسم أنحف بنسبة 10٪ من واتش سيريس 9، وليكون سماكتها 9.6 ملم.

أيضًا تم تزويد الساعة بمكبر الصوت لأول مرة، ليتمكن المستخدمون من تشغيل الموسيقى والبودكاست مباشرة على الجهاز القابل للارتداء، بدون الحاجة لشبكها مع سماعات اير بودز.

وتقول الشركة إنه تم تحسين نظام شحن البطارية، مما سيمنح المستخدم القدرة على إعادة شحن حتى 80% من سعة البطارية خلال 30 دقيقة من الشحن، كما تعد الشركة بعمر بطارية يصل إلى 18 ساعة من العمل المتوسط بشحنة كاملة واحدة.

هناك خيار جديد من واتش سيريس 10 مصنوع من التيتانيوم ليحل محل الفولاذ المقاوم للصدأ ويجعل الساعة أخف وزنًا من ذي قبل.

وفيما يتعلق بالمستشعرات، تقول أبل إن واتش سيريس 10 هي أول ساعة لها قادرة على كشف انقطاع التنفس أثناء النوم، وذلك باستخدام مستشعر مقياس تسارع الساعة للعثور على اضطرابات في النوم.

وبينما تقول الشركة أن الميزة “من الدرجة الطبية”، إلا أنها لم تحصل بعد على موافقة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) لهذه الميزة. وتتوقع ذلك “قريبا جدا”.

وكما شاهدنا في طراز واتش ألترا الجيل الثاني، تحتوي سيريس 10 الآن على مستشعر عمق للأنشطة المائية، وتشير الشركة الآن إلى مصطلح “الغطس” بدلًا من “الغوص تحت الماء الذي استخدمته عند الإعلان عن واتش ألترا”، ما يعكس تحسينًا على الجودة والأداء تحت المياه لفترات طويلة.

من الداخل تعمل الساعة بمعالج S10 الجديد من تطوير أبل، يتيح ذلك معالجة عصبية جديدة لتحسين الصوت باستخدام الميكروفون الموجود على بالساعة، كما أنه يجلب ميزة الترجمة إلى الجهاز، والتي من المفترض أن تكون مفيدة للغاية أثناء السفر.

ستتوفر الساعة بـ 3 ألوان، الأسود بإطار من الألمونيوم القوي، التيتانيوم، الذهبي (بإطار من التيتانيوم).

تؤكد أبل بدء استقبال طلبات الحجز المسبق لساعة واتش سيريس 10 اعتبارًا من اليوم، ومن المقرر أن يتم الإطلاق الرسمي في الأسواق بداية من 20 سبتمبر.

تبدأ أسعار ساعة واتش سيريس 10 من 399 دولارًا للإصدار مقاس 44 ملم.

لا يزال حدث It’s Glow Time مستمرًا، ومن المتوقع أن يتم الكشف عن المزيد من المفاجآت خلال الساعات القادمة، تابعونا للحصول على أحدث التفاصيل والمستجدات.


Source link مرتبط

المصدر: الميدان اليمني

إقرأ أيضاً:

وفد آبل يقترح على السوداني تسجيل هواتف الشركة في العراق

وفد آبل يقترح على السوداني تسجيل هواتف الشركة في العراق

مقالات مشابهة

  • جمال سليمان يُحاول فك شفرة الجيل الجديد في مُسلسل "مين قال" يوميًا على "MBC مصر"
  • وفد آبل يقترح على السوداني تسجيل هواتف الشركة في العراق
  • “زين”.. الأفضل في استراتيجيات تطوير الأعمال في الجيل الخامس
  • أبرز مواصفات وسعر سيارة تورس فئة التيتانيوم .. فيديو
  • «الأرصاد» تكشف حالة الطقس خلال الـ48 ساعة.. الحرارة تصل لـ44 درجة
  • 3 مجازر خلال 24 ساعة في غزة.. ووزارة الصحة تكشف آخر حصيلة للشهداء (شاهد)
  • في هذا الموعد.. انقطاع المياه 15 ساعة عن قرى مركز ببا ببني سويف
  • اعرف سعر ومواصفات هاتف Huawei Mate XT Ultimate الداعم لشبكات الجيل الخامس
  • “نيويورك تايمز”: الجيش الأمريكي غير مستعد لحروب الجيل الجديد
  • صور مسربة توضح تصميم ساعة Huawei Watch GT 5 الذكية المرتقبة