متابعة بتجــرد: شوّقت الفنانة رانيا يوسف جمهورها لمسلسلها الجديد “روج أسود” الذي بدأت تصويره خلال الساعات الماضية بمشاركة عدد من النجمات، منهن: داليا مصطفى ولقاء الخميسي وفرح الزاهد ومي سليم.

ونشرت رانيا عبر حسابها الخاص في منصة “X” صوراً من كواليس أول يوم تصوير في المسلسل، وعلّقت عليها قائلةً: “أول يوم تصوير من مسلسل “روج أسود” مع زميلاتي الجميلات: لقاء الخميسي وداليا مصطفى ومي سليم وفرح الزاهد، وهو إخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وتأليف أيمن سليم، وإنتاج ممدوح شاهين”.

مسلسل “روج أسود” مكوّن من 30 حلقة، وتدور أحداثه حول قضايا عائلية معقّدة تشهدها محاكم الأسرة، ويشارك في بطولته: رانيا يوسف، مي سليم، لقاء الخميسي، فرح الزاهد، داليا مصطفى، كريم العمري، عابد عناني، ومحمد الدسوقي.

وكان مسلسل “روج أسود” قد شهد خلال الفترة الماضية أزمات عدة قبل انطلاق تصويره بسبب اعتذار بعض الفنانات عنه، الأمر الذي تسبب في تأجيل التصوير لفترات طويلة.

وكانت آخر المعتذرات عن دورها في المسلسل، الفنانة فريدة سيف النصر، والتي وضعت صنّاع العمل في مأزق قبل البدء بتصوير المسلسل.

وتبعتها ريم البارودي التي اعتذرت للمرة الثانية إلى صنّاع مسلسل “روج أسود” عن عدم مشاركتها فيه، وذلك بعد اعتذارها للمرة الأولى في تشرين الأول (أكتوبر) من العام الماضي، ليذهب الدور إلى الفنانة مي سليم التي اعتذرت هي الأخرى عن تقديمه، ليعود الدور إلى ريم التي اعتذرت عنه مجدّداً بعد تغيير مخرج العمل، لينتقل من جديد الى مي سليم التي قبلت بتأديته هذه المرة.

اول يوم تصوير لمسلسل روج اسود ????????
مع زملائي الحلوين لقاء الخميسي، داليا مصطفى، مي سليم، وفرح الزاهد ❤️
إخراج: محمد عبدالرحمن حماقي
تأليف: ايمن سليم
إنتاج: ممدوح شاهين@LekaaElkhamissy @DaliaMostafa @MaiSelim pic.twitter.com/XwaIuscNRS

— Rania Youssef (@RaniahYousief) September 9, 2024 2024-09-10Elie Abou Najemمقالات مشابهة أشرف زكي يهدد المنتجين بعدم التعامل مع البلوغرز.. قرار حاسم من النقابة

3 دقائق مضت

“أعيش فترة حداد”.. سيلينا غوميز تعلن عدم قدرتها على الإنجاب

8 دقائق مضت

محمد عساف يغني “سلام لغزة” ويحرّك الأحاسيس تجاه القضية الفلسطينية

13 دقيقة مضت











     Privacy Policy |Copyright 2013-2021 Bitajarod All Rights Reserved © | Developed & Managed by XeyoX Interactiveإلى الأعلى

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: روج أسود

إقرأ أيضاً:

محمد علي رزق لـ الوفد: سعيد بدعم جمهوري وجزمته فوق دماغي (فيديو)

أعرب الفنان محمد علي رزق عن سعادته بفوزه وتكريمه في مهرجان الفضائيات العربية بدروته الـ 15 الذي أقيم في أحد الفنادق الكبري مساء أمس، قائلًا: "توفيق ربنا محالفني الحمد لله وبتمنى ربنا يدوم عليا حب ودعم الجمهور ليا".

 

وأضاف أن “السر وراء تميزه في تقديم العديد من الأدوار المختلفة هو تحضيره الدقيق لجوانب الشخصية وانه بيذاكر بصفة دائمًا وبيركز على تفاصيل كثيرة حتى أصبح أنا الشخصية بدمي ولحمي وليس شبه لها”.

وأكمل أنه متابع جيد لجميع الأراء وكثير التفاعل مع تعليقات رواد السوشيال ميديا على اعمله ولكن لا يقبل التعدي عليه بالإلفاظ أو التعليقات فقيرة الأدب، قائلًا: " بتقبل جميع الأراء والجمهور جزمته فوق دماغي بس لازم يكون بأدب، فانا ارفض الأساء بشدة، شغلانه التمثيل أساسها الجمهور إزاي أقولهم اسكتوا ".

واختتم حديثه أن يشارك الأن في تصوير مسلسل " حياة أو موت" المقرر عرضه في المارثوان الرمضاني المقبل 2025.

 

مسلسل "حياة أو موت" مكون من 10 حلقات، من بطولة حنان مطاوع وأحمد الرافعي ومحمد علي رزق ورنا رئيس وسلوى عثمان، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج هاني حمدي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

وكان آخر اعمال الفنان محمد علي رزق مشاركته في مسلسل "صيد العقارب" الذي حقق نجاحًا كبيرًا من خلاله في موسم رمضان الماضي 2024، وشاركه البطولة كل من غادة عبد الرازق، رياض الخولي، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطي، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، منال سلامة.

الجدير بالذكر أن جسد محمد علي رزق قدم دور شخص مصاب بالشلل الدماغي بمسلسل "صيد العقارب" لذا نال إعجاب الجمهور وكان دور جديد ومختلف وهو اتقن تجسيد الشخصية بشكل احترافي.

وحضر الحفل كوكبة كبيرة  من نجوم الفن منهم أحمد السقا، باسم سمرة، غادة عبد الرازق، مي عمر، المخرج محمد سامي، أحمد فهمي، أحمد رزق، عبير صبري، وفاء عامر، نيكول سابا، معتصم النهار، نور علي، ماجد المصري، محمد علاء، مصطفى أبو سريع وأحمد العوضي ورياض الخولي ودنيا المصري وليلى أحمد زاهر وغيرهم من النجوم.

 

 

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة 4 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي.. هل تفقد طفلها؟
  • بـ أغاني سينجل ..محمد كيلاني يكشف عن خطته الغنائية المقبلة
  • إنجي علاء تحتفل بعقد قران شقيقتها
  • هنا الزاهد تشبه الفراشة بالمنقظ والممزق (صور)
  • «مبسوط جدا».. محمد أنور يشارك ردود أفعال الجمهور على مسلسل «ديبو»
  • فركش.. أبطال تيتا زوزو ينتهون من التصوير والعرض قريبًا
  • الجمهور يُشيد بمشهد المشرحة لـ إيمان العاصي في برغم القانون
  • 7 معلومات عن يوسف حشيش خطيب منة عدلي القيعي.. شارك في مسلسل «الحشاشين»
  • محمد علي رزق لـ الوفد: سعيد بدعم جمهوري وجزمته فوق دماغي (فيديو)
  • مواعيد عرض مسلسل «ديبو» بطولة محمد أنور