زنقة20ا الرباط

قال الناخب الوطني وليد الركراكي، إن “مباراة اليوم أمام منتخب ليسوتو كانت صعبة وسنواجه مثل هذه الفرق في كأس إفريقيا”.

وأضاف الركراكي ، في الندوة الصحفية التي عقدها، مساء اليوم الإثنين، عقب نهاية المباراة التي جمعت منتخب “أسود الأطلس” ضد منتخب ليسوتو ، “قررت أنا والطاقم التقني بتغيير تشكيلة الفريق في مباراة اليوم لمنح الفرصة للاعبين آخرين لإبراز قدراتهم.

. والخطأ الذي ارتكبناه هو إجراء تغييرات عديد في مباراة الغابون وليسوتو وهذا أمر ليس سهلا. وليس مبررا لهذه النتيجة التي حصلنا عليها”.

وأوضح أنه “في الشوط الأول كنا متقدمين في المباراة لكن في الشوط الثاني واجهنا منتخبا منظما صعّب علينا إنهاء العمليات الهجومية لأنه لعب بدفاع متأخر، فعلا اننا كنا سيطرنا لكن لم نكن بنجاعة المطلوبة، الأمر الذي جعلنا نقحم لاعبين لهم تجربة ومكننا من تسجيل الهدف في الدقائق الأخير”، مشيرا إلى أن “هذه المباراة تنضاف للمباريات التي نتعلم منها الأخطاء وستضيف الشئ الكثير للاعبين”.

وشدد الركراكي، أن ” مايهم الآن هو نتيجة الفوز والروح العالية التي أبان عنها جل اللاعبين داخل المباراة، قدموا ما كانوا منتظرا منهم بتسجيل هدف الفوز”.

وتابع الركراكي، أن “اختياري للتشكيلة المنتخب أمام ليسوتو لم تكن اعتباطيا بل كان الهدف منها معرفة جميع المشاكل وكان تحديا بيني وبين اللاعبين لإظهار قدراتهم وورغم ذلك فهؤلاء اللاعبين سيحتكون مع مثل هذه مثل هذه المباريات ليكونوا في المستوى المطلوب في المستقبل “.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

تريزيجيه يقود الريان أمام الهلال في النخبة الأسيوية

يقود النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، هجوم الريان القطري في المواجهة المرتقبة أمام الهلال السعودي في أولى جولات دوري النخبة الأسيوي.

ويلعب تريزيجيه مع الريان القطري على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد قادما من طرابزون التركي.

وستشهد مباراة الليلة الظهور الأولى لـ تريزيجيه مع الريان في دوري أبطال آسيا، بعدما شارك في الدوري القطري هذا الأسبوع وسجل فى الفوز على الشحانية ليوقع على أول أهدافه في الموسم الجديد، وكذلك يظهر المغربى أشرف بن شرقى مع الريان لأول مرة آسيويا.

ويسعى تريزيجيه لمواصلة انطلاقته المثالية مع الريان، بعدما تألق بشدة في ظهوره الأول مع الفريق القطري في الفوز على الشحانية بنتيجة 4-2 في الجولة الرابعة من الدوري القطري.

ساهم تريزيجيه في 3 أهداف خلال ظهوره الأول مع الريان، حيث لم يحتج سوى 5 دقائق فقط ليسجل هدفه الأول في الدوري القطري وصنع 2 آخرين لزملائه، بعدما شارك الدولي المصري في المباراة كأساسي واستمر فيها حتى استبداله فى الدقيقة 73.

موعد مباراة الهلال والريان..

تنطلق مباراة الهلال والريان، مساء اليوم الثلاثاء في تمام السابعة مساء اليوم بتوقيت مصر والسعودية وقطر، وتذاع المباراة على قناة بي إن سبورت beIN SPORTS AFC 1 وتذاع المباراة أيضًا عبر قناة SSC Extra 1 وقناة الكأس القطرية وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس مهمة نقل أحداث وفعاليات المباراة للمعلق الجزائري عامر الخوذيري، بينما يعلق كل من فهد العتيبي ومحمد حسين السبر عبر قناة SSC.

مقالات مشابهة

  • تريزيجيه يقود الريان أمام الهلال في النخبة الأسيوية
  • العجمة يُعلق على مباراة النصر أمام الشرطة العراقي .. فيديو
  • بن سبعيني: “بدايتي مع دورتموند كانت صعبة”
  • بن سبعيني:”بدايتي مع دورتموند كانت صعبة”
  • مدرب بهلا: قدمنا مباراة مقبولة أمام السيب
  • أهداف مباراة برشلونة وجيرونا اليوم.. البلوجرانا يحسم ديربي كتالونيا برباعية «فيديو»
  • الاتحاد الكويتي لكرة القدم يشهد استقالة جماعية بعد فوضى مباراة منتخب البلاد أمام نظيره العراقي
  • إصابة إبراهيم دياز رفقة ريال مدريد تثير قلق وليد الركراكي
  • إدارة الزمالك توجه رسالة إلى اللاعبين بعد الفوز على الشرطة الكيني
  • اليوم السبت.. محمد صلاح بانتظار رقم مميز مع ليفربول