تباشر جهات التحقيق إجراءاتها في اتهام المطرب سعد الصغير بحيازة سجائر إلكترونية “فيب” بها مواد مخدرة،في مطار القاهرة الدولي

كانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية بمطار القاهرة، من ضبط المطرب سعد الصغير، أثناء إنهاء إجراءاته الجمركية لدى خروجه من المطار.

وبالتفتيش وجد بحوزته 9 فيب داخل حقيبته، وعلى الفور حرر رجال الجمارك محضر ضبط جمركي وتم تحويله إلى قسم النزهة.

وتبين إن المطرب سعد الصغير، وصل إلى مطار القاهرة مساء أمس الإثنين، قادما من أمريكا ترانزيت على متن طائرة الخطوط القطرية، وتم الضبط الجمركي لما بحوزته من ممنوعات، وتحويله إلى قسم النزهة.

وتبين أن المضبوطات الجمركية التي وجدت بحوزة المطرب سعد الصغير، تعادل الاستعمال الشخصي، وهي لا تقارن بما تم ضبطه قبل عدة أشهر مع الفنانة منة شلبي، ولكن تم تحرير محضر جمركي بالواقعة كونها مواد مخدرة ممنوعة، وتحويل الأمر إلى النيابة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية السجائر الإلكترونية الخطوط القطرية القاهرة الدولي المطرب سعد الصغير انهاء اجراءات تحرير محضر بمطار القاهرة المطرب سعد الصغیر

إقرأ أيضاً:

مهلة 30 يوما لحالات التصالح في مخالفات البناء الحاصلة على نموذج 3

ناشد حي النزهة بالقاهرة، كل مواطن تقدم للتصالح في مخالفة البناء وصدر له نموذج 5 بضرورة إحضار Location الموقع أو إحداثيات الموقع واستكمال الأوراق المطلوبة حتى يتم إنهاء التصالح.

نموذج 3 تصالح

وأشار المركز التكنولوجي بحي النزهة إلى وجود مهلة 30 يوما لكل من حصل على نموذج 3 تصالح وفق القانون رقم 17 لسنة 2019، بحيث يتوجه إلى المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بحي النزهة للتقديم على استكمال طلب التصالح وفق القانون الجديد رقم 187 لسنة 2023 خلال 30 يوما من الآن منعا للوقوع تحت طائلة القانون وإلغاء طلب التصالح نهائيا وتطبيق القانون على المخالفات الواقعه عليه.

طلبات المواطنين

كما تواصل أحياء القاهرة تطبيق قانون التصالح من خلال تلقي طلبات المواطنين وفق ضوابط القانون الجديد، وتفتح المراكز التكنولوجية أبوابها  لتلقي استفسارات وطلبات المواطنين لتقنين الوضع، والحد من أي عراقيل تواجه المواطنين في خطوات التصالح على مخالفات البناء، حيث يقدم المواطن شهادة البيانات ثم يستكمل مستندات التصالح التي أقرها القانون الجديد حتى تتمكن اللجان الفنية من البت في الطلب.

مقالات مشابهة

  • سعد الصغير من أمريكا إلى محكمة الجنايات.. تقرير الطب الشرعي يقلب الموازين في قضية المطرب الشعبي (التفاصيل كاملة)
  • أسعار السجائر اليوم الثلاثاء 17-9-2024 في المنيا
  • «الفيب» قادته إلى الجنايات.. تفاصيل قضية مخدرات «سعد الصغير»
  • إيجابية عينة المطرب سعد الصغير بتعاطي حشيش وترامادول
  • إحالة المطرب سعد الصغير لمحكمة الجنايات لحيازته مخدري الحشيش والترامادول
  • القبض على مالك محل دواجن بالهرم لشروعه في قتل جاره
  • أستاذ صدر: كلما زاد عدد السجائر تزداد نسب الإصابة بالأورام
  • مهلة 30 يوما لحالات التصالح في مخالفات البناء الحاصلة على نموذج 3
  • قضية سعد الصغير.. تفاصيل حيازة المطرب لسجائر إلكترونية تحتوي على مواد مخدرة
  • طرح 3 ساحات انتظار بنطاق حي النزهة بالقاهرة في مزاد علني يوم 18 سبتمبر