بوابة الفجر:
2024-09-17@08:32:53 GMT

جولف سبورتنج بطلًا للنسخة الأولى من السوبر

تاريخ النشر: 10th, September 2024 GMT

 

توج فريق نادى سبورتنج للجولف بطلا للنسخة الاولى من كأس السوبر للجولف التى نظمها اتحاد الجولف واقيمت بملعب نادى جولف بالم هيلز.

جولف سبورتنج بطلًا للنسخة الأولى من السوبر

وتمكن فريق نادى سبورتنج بطل دورى الجولف موسم 2023 / 2024 والمكون من عمرو صالح ومراد غانم وعيسى ابو العلا ومحمد وجدى وايهاب برعى ومروان الخياط وإبراهيم غالب وعمر برعى وعماد العريان ومحمد انور من التغلب بجدارة على فريق نادى الجزيرة بطل كأس مصر موسم 2023 / 2024 ومثله كل من جلال الحمامصى وعمر فريد واحمد الشلقانى وادم رزق وعلى صبرى وشريف فهمى وايمن فتحى وأحمد فتحى  وايمن شريف ومحمود شريف.


وتفوق فريق سبورتنج على نظيره الجزيرة بنتيجة 4 / صفر ليصبح اول بطل لكأس السوبر مثلما فعلها من قبل وكان اول بطل للدورى ومازال يحمل لقبه حتى الان.
عقب انتهاء المنافسات اقيمت مراسم توزيع الجوائز حيث قام بتسليم كأس السوبر والميداليات كل من رئيس اتحاد الجولف المهندس ايمن حسين ونائبه تيمور ابو الخير وعضوا مجلس إدارة الاتحاد غسان قبانى ومحمد عطاالله ورئيس لجنة المسابقات طارق عزمى.
وقدم اتحاد الجولف التهنئة إلى فريق سبورتنج لتتويجه باللقب متمنيا مزيد من التقدم حيث يعد سبورتنج قطبا اساسيا فى رياضة الجولف المصرية.
كما اشاد اتحاد الجولف بفريق نادى الجزيرة اعرق اندية اللعبة فى الشرق الاوسط وصاحب لقب النسخة الاولى من كأس مصر متمنيا للفريق حظ افضل فى البطولات المقبلة.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

سبب تعرض ترامب لمحاولة اغتيال ثانية رغم وجود رجال الخدمة السرية

تعرض الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب لمحاولة يشتبه أنها محاولة اغتيال للمرة الثانية خلال أشهر قليلة وقبيل انطلاق التصويت في الانتخابات الأمريكية؛ مما طرح تساؤل لماذا ينجح المتسللون في الوصول إلى المرشح الرئاسي رغم وجود رجال الخدمة السرية؟

لماذا ينجح المتسللون في الوصول إلى ترامب

وأجاب ريك برادشو قائد شرطة مقاطعة بالم بيتش في مؤتمر صحفي لعرض تفاصيل الحادث الأمني، قائلا: إن حماية جهاز الخدمة السرية الأمريكي كان محدودًا لأن ترامب لم يعد رئيسًا للولايات المتحدةـ وفق ما نقلت شبكة سي إن إن الأمريكية.

وأضاف أن الحادث الذي وقع في نادي الجولف الذي يملكه الملياردير الأمريكي محاط بالشجيرات، لذا عندما يدخل شخص ما إليها، فإنه يكون خارج نطاق الرؤية تمامًا، وبالتالي يصعب على رجال الخدمة السرية الوصول إليه.

الخدمة السرية أدت عملها

وأكد برادشو أنه إذا كان ترامب في الخدمة لكان رجال الخدمة السرية والشرطة قد حاصروا ملعب الجولف بالكامل، ولأن دونالد ترامب لم يعد رئيسًا، فأن الأمن يتواجد في الأماكن التي تعتبرها الخدمة السرية مهمة.

وشدد أن الخدمة السرية أدت ما عليها بالضبط، وأن في المرة القادمة التي يتوجه فيها ترامب إلى ملعب الجولف الخاص به يجب أن يكون محاط بعدد أكبر من الأمن والأشخاص.

مقالات مشابهة

  • رونالدو يوجه رسالة لمشجعيه في العراق بعد عدم سفره مع فريق النصر إلى بغداد
  • مفاجأة.. الأهلي يهدد بعدم المشاركة في السوبر المصري لهذا السبب
  • «كان بيلعب جولف».. تفاصيل محاولة اغتيال ترامب في فلوريدا
  • تفاصيل محاولة اغتيال دونالد ترامب الثانية.. «كان يلعب الجولف»
  • سبب تعرض ترامب لمحاولة اغتيال ثانية رغم وجود رجال الخدمة السرية
  • البيت الأبيض: بايدن اطلع على الحادث الأمني قرب مضمار الجولف الخاص بترامب
  • إعلام أمريكي: ترامب كان يلعب الجولف أثناء تبادل إطلاق النار خارج النادي
  • «القاهرة الإخبارية»: ترامب كان يلعب جولف أثناء تبادل إطلاق نار خارج المنتجع
  • تعرف على موعد وقناة عرض الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون اليوم
  • جزيرة ياس.. وجهة عالمية للرياضة والترفيه