قاد اللواء أركان حرب محب حبشي محافظ بورسعيد حملة مكبرة لإزالة التعديات و الاشغالات بمنطقة " الثلاثيني" بحي العرب والمناخ، ومتابعة مدي الالتزام بالمساحات القانونية وعدم التعدي على حرم الطرق لتحقيق الانضباط والسيولة المرورية في حركة المواطنين والسيارات.رافقه خلالها رئيس حي العرب و رئيس حي المناخ.

و شدد محافظ بورسعيد على أصحاب المحال، بضرورة إزالة التعديات والاشغالات على حرم الطريق، والالتزام بالمساحات القانونية المقررة، للحفاظ على المظهر الحضاري للمحافظة، وتحقيق السيولة في حركة المواطنين و السيارات.

ووجه محافظ بورسعيد على رؤساء الأحياء بمواصلة الحملات المكثفة لعودة الانضباط في الشارع البورسعيدي، و منع التعدي على حرم الطريق، وتحقيق أعلى درجة من الانضباط، كما وجه محافظ بورسعيد، بمواصلة وتكثيف الجهود في ملف النظافة، و المتابعة الميدانية للأعمال الجارية في هذا الملف، نظرٱ لأهميته في الحفاظ على بيئة صحية آمنة للمواطنين.

و التقى اللواء محب حبشي عددا من الاهالي، و استمع لمطالب المواطنين، مؤكدا علي تقديم كامل الدعم للأهالي لتطوير الطرق لتحقيق الواجهة الحضارية و الجمالية والانضباط في الشوارع بأحياء بورسعيد و تحقيق افضل خدمات للمواطنين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ بورسعيد حملة مكبرة التعديات و الاشغالات محافظ بورسعید

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يقود حملة تفتيشية على المخابز البلدية ويضبط 15 مخالفة

قاد اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، حملة تفتيشية ورقابية علي عدد من المخابز البلدية بمركز ومدينة سمالوط، لمتابعة صناعة رغيف المدعم والتأكد من جودته وسلامة مكوناته ومدي مطابقة انتاجه للمواصفات والأوزان المحددة، وبيان مدى التزام أصحاب المخابز بالقوانين والقرارات التموينية المقررة.

حملات رقابية علي المخابز البلدية والأسواق

وأكد المحافظ، على استمرار تكثيف الحملات الرقابية والتفتيشية على المخابز البلدية و الأسواق لضمان الالتزام بالمعايير الصحية والإنتاجية، والتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين، والالتزام بالأسعار المحددة، مشيراً إلى أن المحافظة لن تتهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد أي مخالفة تُرصد خلال هذه الحملات، وضبط أي مخالفات تتعلق بالجودة أو الأوزان، حفاظًا على حقوق المواطنين وضمان وصول الدعم لمستحقيه.

إجراءات قانونية ضد المخالفين

من جانبه، اوضح المهندس عبد الباسط عبد النعيم وكيل وزارة التموين بالمنيا، انه تم تنفيذ حملة رقابية على المخابز البلدية بمركز سمالوط، حيث أسفرت عن ضبط 15 مخالفة للمخابز البلدية شملت (إنتاج خبز ناقص الوزن – غير مطابق للمواصفات - عدم نظافة أدوات العجن ـ عدم وجود ميزان حساس ـ عدم إعطاء بون صرف ) ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

رفع الإشغالات بمحيط مدارس ديرمواس

في سياق آخر، تفقد رجب قياتي رئيس مركز ديرمواس عددا من المدارس بالمركز للتأكد من جاهزيتها لاستقبال العام الدراسي الجديد، حيث اطمأن رئيس المركز على انتهاء أعمال الصيانة  بدورات المياه، وجاهزية الفصول من حيث الإنارة والتهوية والمقاعد الجيدة.

وأثنى رئيس المركز على الجهود المبذولة من قبل الإدارة التعليمية ومديري المدارس لتجميل المدارس وتشجيرها، وذلك لخلق متنفس للطلاب والحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للمدارس.

مقالات مشابهة

  • برلماني يشيد بسرعة تلبية محافظ بورسعيد لمطالب المواطنين بمختلف القطاعات
  • محافظ بورسعيد يوجه بالبدء في تشغيل محطة رفع " أولاد علم " بمنطقة شمال سهل الحسينية
  • الجيزة تعيد الانضباط بمحيط سوق البطران في الهرم
  • محافظة الجيزة ترفع 900 حالة إشغال وتعدي على الطريق العام
  • محافظة الجيزة ترفع 900 حالة إشغال وتعد علي الطريق العام فى الهرم
  • محافظة الجيزة ترفع 900 حالة إشغال وتعدي علي الطريق العام
  • محافظ المنيا يقود حملة تفتيشية على المخابز البلدية ويضبط 15 مخالفة
  • نائب محافظ سوهاج يقود حملة مكبرة بشوارع مدينة المنشاة
  • نائب محافظ سوهاج يقود حملة مرافق بمدينة المنشاه
  • قنا تنفذ حملة لإزالة التعديات بالبناء المخالف