موقع 24:
2024-09-17@08:33:19 GMT

إصابة أوديغارد تقلب ترتيبات آرسنال

تاريخ النشر: 10th, September 2024 GMT

إصابة أوديغارد تقلب ترتيبات آرسنال

أصبحت الشكوك تحوم بشأن مشاركة النرويجي مارتن أوديغارد، نجم فريق آرسنال، مع فريقه ضد مضيفه توتنهام هوتسبير، وذلك عقب خروجه من المباراة التي انتهت بفوز منتخب بلاده 2-1 على ضيفه منتخب النمسا الإثنين ببطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

ويحل آرسنال ضيفاً على توتنهام، يوم الأحد المقبل، في ديربي شمال العاصمة البريطانية لندن، ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


وأصيب قائد آرسنال في كاحل قدمه اليسرى بعد التحام غير متعمد من كريستوف باومجارتنر في الدقيقة 60 من عمر المباراة التي أقيمت بالعاصمة النرويجية أوسلو، وخرج من ملعب اللقاء باكياً بمساعدة زميله في الفريق إرلينغ هالاند، هداف مانشستر سيتي الإنجليزي.
وتشكل إصابة أوديغارد القوية على ما يبدو ضربة أخرى للإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لآرسنال، الذي سيفقد بالفعل خدمات ديكلان رايس أمام توتنهام بسبب الإيقاف.
ونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) تصريحات أولا ساند، طبيب الفريق، لقناة (تي في 2) "أصيب أوديغارد بالتواء بسيط في الكاحل. سنرى، ربما نستخدم الموجات فوق الصوتية لفحصه. إذا لم نكن متأكدين من النتيجة، فسيكون هناك فحص بالرنين المغناطيسي".
يذكر أن آرسنال يتواجد في المركز الرابع بترتيب الدوري الإنجليزي حالياً برصيد 7 نقاط، عقب تحقيقه فوزين وتعادل وحيد خلال لقاءاته الثلاثة الأولى بالمسابقة هذا الموسم، متأخرا بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي (المتصدر) وليفربول (الوصيف).

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية آرسنال

إقرأ أيضاً:

آرسنال يحسم ديربي لندن المشتعل ويهزم توتنهام برأسية ماجالهاييس

حسم فريق آرسنال ديربي شمال لندن بفوز ثمين على جاره توتنهام، حيث انتهت المباراة بفوز المدفعجية 1-0 في قمة مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز التي أُقيمت مساء الأحد.

سجل جابرييل ماجالهاييس هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 64، بعد تنفيذ ركلة ركنية من بوكايو ساكا، حيث ارتقى ماجالهاييس برأسه ليسجل هدف الفوز. بهذا الانتصار، ارتقى آرسنال إلى المركز الثاني برصيد 10 نقاط، متفوقًا بفارق نقطتين على مانشستر سيتي المتصدر، بينما تجمد رصيد توتنهام عند 4 نقاط في المركز الثالث عشر.

المباراة شهدت أيضًا توترات كبيرة بين لاعبي الفريقين، خاصةً في الشوط الأول. بعد حوالي 35 دقيقة من المباراة، تقدم جوريان تيمبر، مدافع آرسنال، لتقديم المساندة الهجومية لزملائه. أثناء التحام تيمبر مع بيدرو بورو، سقط الأخير على الأرض دون أن يحتسب الحكم أي شيء.

أدى هذا الموقف إلى انفجار التوتر، حيث انقض بعض لاعبي توتنهام على تيمبر، بقيادة الحارس جولييلمو فيكاريو، للاشتباك معه بداعي التدخل العنيف على قدم بورو. تدخل اللاعبون من كلا الفريقين، مما أدى إلى مشاجرة كادت أن تتحول إلى معركة كبيرة لولا تدخل البعض لتهدئة الأمور.

نتيجة لهذا الاشتباك، أشهر الحكم بطاقة صفراء في وجه تيمبر بسبب المخالفة، بينما حصل فيكاريو أيضًا على إنذار بسبب تدخله العنيف.

وتميز الشوط الأول بخروج 7 بطاقات صفراء، وهو رقم غير عادي، حيث تم توزيع 5 منها على لاعبي توتنهام واثنتين على لاعبي آرسنال، مما جعل المباراة تدخل تاريخ البريميرليج.

من جهة أخرى، شهدت المباراة مشاركة رحيم سترلينج لأول مرة بقميص آرسنال. دفع المدرب ميكيل أرتيتا باللاعب الجديد في الدقيقة 80، حيث حل بديلاً لجابرييل مارتينيلي. جاء دخول سترلينج في وقت كانت فيه النتيجة تشير إلى تقدم آرسنال بهدف نظيف سجله جابرييل ماجالهاييس.

مقالات مشابهة

  • آرسنال يقضي على توتنهام في ديربي لندن
  • آرسنال يحسم ديربي لندن المشتعل ويهزم توتنهام برأسية ماجالهاييس
  • "ديربي لندن".. آرسنال يقضي على توتنهام
  • رأسية جابرييل تقود آرسنال لفوز ثمين على توتنهام في الديربي بالدوري الإنجليزي
  • آرسنال يقهر توتنهام في عقر داره وينتزع وصافة الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • التشكيل الرسمي لقمة توتنهام ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي اليوم
  • مشاهدة مباراة آرسنال وتوتنهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • التشكيل المتوقع لمباراة توتنهام وأرسنال في الدوري الإنجليزي اليوم
  • موعد مباراة توتنهام ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة والتشكيل
  • أرتيتا واثق من الفوز على توتنهام