لفتت الفنانة نورهان منصور أنظار متابعيها بصورة جديدة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ، فى أحدث إطلالتها .

سحرت "منصور" قلوب متابعيها بإطلالتها الصيفية الجذابة وهى تقضى إجازتها على شاطئ البحر ، حيث ارتدت كاش مايوه وتركت شعرها منسدلا بطريقة تتناسب مع إطلالتها لتبهر متابعيها بظهورها الرائع المتألق.

يذكر ان نورهان منصور من الفنانات المهتمات بالسوشيال ميديا، حيث تُشارك جمهورها تفاصيل حياتها اليومية، فهي من أكثر نجمات الفن جرأة، كما أنها تفضل ارتداء الفساتين ذات التصميم الجريء، كما أنها تحب ممارسة الرياضة كي تكون دائمة الجمال والرشاقة.

وشاركت نورهان منصور مؤخرًا فى مسرحية "اللوكاندة"، بطولة أشرف عبدالباقى، ويشارك فى بطولتها كل من محمددياب، حمدي الميرغني، ويزو، مريم البحراوى، إبرام سمير، ياسمين سمير، أميرة حافظ، محمد حسن، نورهان منصور،شريف حسنى، من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وديكور محمود سامي، وأشعار أيمن بهجت قمر، وألحان أحمدالموجي، تدريب غنائى إيمان حسني، وإنتاج وإخراج أشرف عبد الباقي.

“نصيبي وقسمتك” 

كما شاركت نورهان منصور مؤخرًا في مسلسل "نصيبى وقسمتك ج4"، بحكاية "بدلة جديدة" وهي الحكاية الرابعة،ومن بطولة الفنان شريف سلامة، سلوى عثمان، رانيا منصور، والحكاية من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج محمدجمعة.

حكاية بدلة جديدة

تدور أحداث حكاية “بدلة جديدة” حول يوسف البطل الذي يقوم بصناعة جهاز هولوجرام يستطيع تحويل نسخة طبقالأصل من الإنسان يقوم بتجربة الجهاز عن طريق نسخة من والدته وزوجته ملك، وتتوفى زوجته ملك ووالدته بسببحادث اختناق، ليلجأ يوسف إلى جهاز الهولوجرام حتى لا يشعر بغيابها، ويقنع ابنته لارا بأن والدتها لم تمت، ويُعرفهاعلى نسخة الهولوجرام، وتكتشف ذلك فرح توأم زوجته ملك، وتنهار، وتطلب منه أن يتوقف عن فعل ذلك.

 

 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

درجات الحرارة في خريف محافظات مصر ترتفع عن المعتاد..الخبراء يحذرون من انعكاسات التغير المناخي

درجات الحرارة في خريف محافظات مصر ترتفع عن المعتاد..الخبراء يحذرون من انعكاسات التغير المناخي،  سمات فصل الخريف تكون الشبورة المائية والتى تكون كثيفة تصل لحد الضباب، وهو ما يساعد على عدم حالة الاستقرار في حالة الطقس خاصة على المناطق القريبة من المسطحات المائية والسريعة والزراعية.

وأشارت الأرصاد الجوية إلى أن فصل الخريف يحمل سمات فصل الصيف والشتاء، فهو ينقلنا من حرارة الصيف إلى الأجواء الباردة لفصل الشتاء، ويحمل النصف الأول على بعض سمات فصل الصيف فقد تشهد أول أيامه ارتفاعات مؤقتة في درجات الحرارة، بينما يحمل النصف الثانى منه سمات فصل الشتاء، حيث نشهد انخفاضًا في درجات الحرارة وسقوط الأمطار.

فصل الخريف في مصر

وأشارت الأرصاد الجوية إلى أن مصر تتأثر خلال فصل الخريف بامتداد منخفض البحر الأحمر أو منخفض السودان الموسمى، وفى حال تزامن معه منخفض في طبقات الجو العليا يحدث حالة من حالات عدم الاستقرار في حالة الطقس، خاصة على المناطق الموجودة على صعيد مصر وسلاسل جبال البحر الأحمر التي تشهد موسم الأمطار والسيول بالمناطق الجبلية بجنوب البلاد.

فرص سقوط أمطار:

ورصدت آخر صور للأقمار الصناعية وخرائط الطقس، توافر فرص ضعيفة لسقوط الأمطار الخفيفة اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر، على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري تمتد خفيفة إلى مناطق من السواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة.
 

درجات الحرارة اليوم الثلاثاء:

العظمى المحسوسة

القاهرة الكبرى والوجه البحري 30 31

السواحل الشمالية الشرقية 27 29

جنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر 33 35

شمال الصعيد 31 32

جنوب الصعيد 35 36

مقالات مشابهة

  • قرار مفاجئ لمسلسل نسخة واحدة لا تكفي لهنا الزاهد
  • بالأسود.. ساندي تتألق في أحدث ظهور بإطلالة غريبة
  • الجمهور المصري يترقب أفلامًا سينمائية جديدة.. من "هيبتا 2" إلى "الملحد"
  • درجات الحرارة في خريف محافظات مصر ترتفع عن المعتاد..الخبراء يحذرون من انعكاسات التغير المناخي
  • بإطلالة جريئة.. نورهان منصور تبهر جمهورها بإطلالتها الساحرة في أحدث ظهور لها
  • اضطراب في حركة الملاحة على شواطئ مدن البحر المتوسط
  • روسيا.. إقرار نسخة جديدة من استراتيجية الحفاظ على نمور آمور
  • حالة الطقس الآن في مصر.. اضطرابات جوية وأجواء خريفية على جميع الأنحاء
  • «أمطار ورياح».. الأرصاد تحذر من حالة الطقس في الإسكندرية اليوم الأحد 29 سبتمبر
  • «الأرصاد» تحذر سكان 16 محافظة من تقلبات جوية.. اعرف حالة الطقس