في ضوء جرائم الاحتلال المتواصلة، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي منذ مساء أمس وحتى صباح اليوم الثلاثاء 14 مواطنًا على الأقل من الضّفة، بينهم والدة شهيد، وفتاة، بالإضافة إلى طفل ومعتقلون سابقون، وفقًا لـ"وفا".

سقوط 3 شهداء في قصف الاحتلال شرق غزة نشرة التوك شو.. فرص الوصول لهدنة في غزة.. ومعجزة رياضية مصرية

وأفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين ونادي الأسير، بان عمليات الاعتقال توزعت على محافظات الخليل، وبيت لحم، وجنين، ونابلس، ورام الله، رافقها عمليات تنكيل واعتداءات، وتهديدات بحقّ المعتقلين وعائلاتهم، إلى جانب عمليات التخريب والتدمير الواسعة في منازل المواطنين.

يُشار إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت أكثر من 10 آلاف و600 مواطن من الضّفة بما فيها القدس، منذ بدء حرب الإبادة المستمرة والعدوان الشامل على أبناء شعبنا.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يشن حملة اعتقالات في مختلف مناطق الضفة الغربية

الضفة الغربية - صفا

شنت قوات الاحتلال الليلة الماضية وفجر اليوم الثلاثاء حملة اعتقالات واسعة في مناطق الضفة الغربية، طالت صحفي و 3 سيدات إحداهن زوجة الأمين العام لـ (الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين) الأسير أحمد سعدات.

ففي محافظة رام الله والبيرة اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء، ثلاث مواطنات هن: السيدة عبلة سعدات زوجة الأمين العام لـ (الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين) الأسير أحمد سعدات بعد دهم منزلها في مدينة البيرة.

 فيما اعتقلت تحرير بدران جابر بعد مداهمة منزلها في بيتونيا غرب رام الله، والطالبة في جامعة بيرزيت دعاء القاضي من منزلها في البيرة.

كما اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء، بلدة سلواد شمال شرق رام الله، واعتقلت ثلاثة شبان واستولت على مركبتهم.

كما اعتقلت قوات الاحتلال تعتقل الصحفي قتيبة حمدان بعد اقتحام منزله في بيتونيا غرب رام الله.

وفي محافظة نابلس اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم مخيم بلاطة وداهمت عدداً من المنازل وفتشتها وعاثت بها خراباً، واعتقلت منها ثلاثة شبان هم: يزن اشتية، واحمد علي الشافعي، واحمد كايد حشاش.

كما اقتحمت قوة من جيش الاحتلال قرية مادما جنوب المدينة، واعتقلت منه الشاب سليمان معروف.

وفي بيت لحم اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اعتقلت مكرم توفيق خليفة (22 عاما)، بعد ان داهمت منزل والده وفتشته وعبثت بمحتوياته، في بلدة العُبيدية، شرق المدينة.

وفي ساعات متأخرة من الليلة الماضية اقتحمت قوات الاحتلال بلدة يعبد واعتقلت منها الشابين: أسامة خليل عمارنة وسامر محمود مشارقة بعد اقتحام منزليهما والعبث بمحتوياتهما.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يشن حملة اعتقالات في مختلف مناطق الضفة الغربية
  •  بينهم طفل.. العدو الصهيوني يعتقل 20 فلسطينياً من الضفة المحتلة
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 20 فلسطينيا من الضفة الغربية
  • الاحتلال يعتقل 20 مواطنا من الضفة
  • العدو الصهيوني يعتقل 20 فلسطينيا من الضفة المحتلة
  • الاحتلال يعتقل مواطنًا ويستولي على معدات زراعية في الأغوار
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل مواطنين غرب الخليل
  • قوات العدو الصهيوني تعتقل عشرة فلسطينيين من الضفة بينهم أسرى سابقون
  • الاحتلال يعتقل مواطنين من الخليل
  • الاحتلال يعتقل 10 فلسطينيين في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية