صرح المهندس محمد عبدالعزيز، رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، بأنه تم طرح 15 محلاً تجارياً وصيدلية بمساحات تتراوح بين (18م٢ : 99م٢) بالمناطق المختلفة بالمدينة للبيع بالمزاد العلني بجلسة يوم الأربعاء الموافق 17/9/2024.

وأضاف المهندس علاء عبداللاه مصطفى، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، أنه تم طرح قطع أراض بنشاط مخابز بمساحات تتراوح بين (642م٢ : 998 م٢) بالمناطق المختلفة بالمدينة للبيع بالمزاد العلني بجلسة يوم الثلاثاء  1/10/2024.


 

جدير بالذكر أنه يتم طلب كراسات الشروط والمواصفات من مقري جهازي تنمية بدر والعاشر من رمضان، وأنه يمكن للراغبين في دخول المزادين المعاينة على الطبيعة للمحال والصيدلية وقطع الأراضي في مواعيد العمل الرسمية للأجهزة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر جهاز تنمية مدينة العاشر تنمية مدينة العاشر من رمضان جهاز تنمية مدينة بدر مدينة العاشر من رمضان العاشر من رمضان جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان محال تجارية مدينة بدر قطع الأراضي كراسات الشروط تنمية مدينة العاشر

إقرأ أيضاً:

جبال لبنان تنزف وقطع الأشجار يهدد تنوعها البيولوجي

حذر الخبير البيئي البروفيسور ضومط كامل من تزايد ظاهرة قطع الأشجار بشكل مقلق في لبنان، لاسيما في مناطق وادي نهر إبراهيم، البقاع، وسلسلة جبال لبنان الشرقية والغربية. وأشار إلى أن هذه الجريمة بدأت مبكراً هذا العام، بهدف تأمين الحطب لفصل الشتاء. وأعرب  عن قلقه إزاء استهداف الأشجار المعمرة والنادرة، مثل اللزاب والشوح، في مناطق مثل جبال القموعة والعاقورة. وأكد على أهمية هذه الأشجار لدورها الحيوي في الحفاظ على التوازن البيئي، حيث تعمل كخط دفاع أول لحماية المزروعات من الحرارة والجفاف، وتساهم في زيادة الرطوبة في الجو. وحذر  "كامل"من الآثار السلبية لقطع الأشجار على البيئة، خاصة في ظل التغيرات المناخية وتأثيرات الاحترار العالمي. وأكد على ضرورة اتخاذ إجراءات عاجلة من قبل الأجهزة الأمنية والجهات المعنية لوقف هذه الممارسات غير المشروعة، وتطوير استراتيجيات شاملة للحفاظ على الغطاء الأخضر في لبنان.(الديار)

مقالات مشابهة

  • مرتبطون بالعراق وسوريا.. فنلندا تعتقل 3 أشخاص يشتبه في تورطهم بنشاط داعش
  • بيع محال تجارية ووحدتين إدارية ومهنية وصيدلية بمدينة النوبارية الجديدة بالمزاد العلني
  • بيع محال تجارية ووحدتين إدارية ومهنية وصيدلية بالنوبارية الجديدة
  • طرح محال وصيدليتين ووحدات إدارية ومهنية للبيع بمدينتي المنيا وأخميم الجديدتين
  • طرح محال تجارية وصيدليتين ووحدات إدارية في مدينتين جديدتين.. اعرف التفاصيل
  • مسئولو " الإسكان " يتفقدون محطات تنقية مياه الشرب بمدينة العاشر من رمضان
  • " الإسكان ": طرح محال تجارية وصيدليتين ووحدات إدارية ومهنية للبيع بمدينتي المنيا وأخميم الجديدتين
  • جبال لبنان تنزف وقطع الأشجار يهدد تنوعها البيولوجي
  • سعر الذهب اليوم السبت 14 سبتمبر 2024 في محال الصاغة
  • اللجنة الأمنية بإمارة الرياض تصادر أكثر من 3000 رتبة وشعارات عسكرية وتغلق 6 محال مخالفة