يخوض منتخب السعودية مواجهة جديدة في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وذلك عند مواجهة الصين على استاد داليان ضمن منافسات الجولة الثانية بالدور الثالث، من تصفيات المونديال.

ويبحث منتخب السعودية عن تصحيح المسار بعد السقوط في فخ التعادل مع اندونيسيا في الجولة الافتتاحية، بينما يتذيل منتخب الصين ترتيب المجموعة بعد الخسارة على يد اليابان في المباراة الماضية بسباعية دون رد.


وتتواجد السعودية والصين في المجموعة الثانية التي تضم إلى جوارهما منتخبات اليابان والبحرين وإندونيسيا وأستراليا.

موعد مباراة السعودية والصين..

تنطلق مباراة السعودية والصين في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم الثلاثاء بتوقيت مصر والسعودية وتذاع مباراة السعودية والصين عبر فضائية بي إن سبورتس 1 والكاس HD واسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس مهمة نقل أحداث وفعاليات المباراة للمعلق عصام الشوالي، كما يؤدي المهمة عبر فضائية الكأس المعلق خالد الحدي

وتقام منافسات الدور الثالث من تصفيات قارة آسيا بحضور 18 فريقًا تم تقسيهم على ثلاث مجموعات، بواقع 6 فرق في كل مجموعة ويتأهل متصدر ووصيف من كل مجموعة إلى نهائيات كأس العالم مباشرة، فيما يصعد أصحاب المركزين الثالث والرابع للمرحلة الرابعة من المنافسات ويتم تقسيم الفرق المتأهلة للمرحلة الرابعة إلى مجموعتين، يصعد منهما المتصدر فقط إلى مونديال 2026، فيما تقام مباراة أخيرة بين وصيف مجموعتي الدور الرابع، يتأهل الفائز منها إلى الملحق العالمي، ليكتمل نصاب قارة آسيا في المونديال.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب السعودية كاس العالم مباراة السعودية والصين السعودیة والصین

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة النصر والشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر والشرطة.. يبحث عشاق الكرة العربية والآسيوية عن موعد مباراة النصر والشرطة، وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025.

النصر

وتقدم «الأسبوع» لقرائها الأعزاء خلال السطور التالية، موعد مباراة النصر والشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية والمرتقبة.

النصر والشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، لقص شريط مبارياته في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025، بشكلها الجديد عندما يحل ضيفًا ثقيلًا على الشرطة العراقي في الجولة الأولى من البطولة.

النصر

ويشارك فريق النصر رفقة الشرطة العراقي، في مجموعة الغرب، والتي تضم 12 فريقًا ومن المنتظر أن يخوض كل فريق 4 مباريات على أرضة و4 خارج أرضه، ثم يتأهل 8 فرق إلى دور الـ 16.

النصر يفقد رونالدو أمام الشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة

وأعلن نادي النصر السعودي، صباح اليوم الأحد، غياب قائده وهدافه البرتغالي كريستيانو رونالدو عن لقاء الشرطة العراقي في افتتاح مشوار الفريق في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

هدف رونالدو اليوم

وأكد نادي النصر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس» للتواصل الاجتماعي، اليوم الأحد: «عدوى في الجهاز التنفسي أصابت النجم البرتغالي استوجبت عدم مرافقته للفريق بعد التشاور من طبيب النادي».

موعد مباراة النصر والشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة

وحدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مساء غد الإثنين، الموافق 16 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، ليكون هو موعد مباراة النصر والشرطة، وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025.

النصر والتعاون

ومن المقرر أن تنطلق مباراة النصر والشرطة العراقي، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل لمباريات دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة النصر والشرطة، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports AFC 2 HD بتعليق المخضرم عصام الشوالي.

مقالات مشابهة

  • الهلال والريان.. موعد مباراة الهلال والريان في دوري أبطال آسيا للنخبة الموسم الجديد 2024
  • تحديد موعد مباراة الجزائر وتوجو في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • موعد مباراة مصر وموريتانيا بالتصفيات الأفريقية
  • منتخب مصر يُحدد موعد مواجهة موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا.. وينتظر موعد الجولة الرابعة
  • بطل دوري الأبطال.. موعد مباراة العين الإماراتي والسد القطري في دوري أبطال آسيا 2024
  • ناشئة العراق يواجهون قطر مرتين ودياً قبل لقاء تايوان في تصفيات آسيا
  • موعد مباراة النصر والشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر وتونس في نهائي البطولة الأفريقية للشباب
  • منتخب شباب العراق يغادر الصين إلى تايلاند
  • اليوم .. قرعة بطولة العالم للكرة الطائرة 2025 بمشاركة مصر