وقعت شركة الصرف الصحي بالاسكندرية برئاسة اللواء محمود نافع رئيس مجلس إدارة الشركة اليوم الثلاثاء بروتوكول تعاون مع شركة ضامن المتخصصة في تقديم حلول الدفع الإلكتروني، لتسهيل خدمات السداد الإلكتروني وتوفير طرق دفع متعددة و جاء ذلك بحضور نخبة من رؤساء قطاعات ومديري عموم الشؤون المالية والتجارية وتكنولوجيا المعلومات بالشركة، ولفيف من شركة ضامن، المهندس سامح الملاح الرئيس التنفيذي، المهندس أحمد خلف نائب الرئيس التنفيذي، المهندس أحمد محمود رئيس قطاعات نظم المعلومات والعمليات، المهندس عمار رضا رئيس قطاع تطوير الأعمال الحكومي.

ومن جانبه أوضح رئيس شركة الصرف الصحي بالاسكندرية أن الشركة تحرص على تطوير منظومة التحصيل والسداد وتوفير خدمات السداد الإلكتروني تسهيلًا على المواطنين، ويأتي ذلك في إطار جهود الدولة في تنفيذ استراتيجية التحول الرقمي وميكنة المعاملات المالية في سبيل الارتقاء بمستوي الخدمات والشفافية وتسهيل تنفيذ المعاملات وحوكمتها، مشددًا على العمل بشكل مستمر على توفير خدمات تكنولوجية جديدة تواكب التطور الذي تشهده صناعة التكنولوجيا على مستوى العالم.

وأضاف نافع أن هذا التعاون تفعيلًا للدور الرائد الذي تقوم به الشركة في التحول الرقمي، ويأتي ذلك تماشيًا مع خطة الدولة وتوجيهات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي نحو تسريع إجراءات التحول الرقمي والسداد الإلكتروني.

وأكد أن توقيع بروتوكول التعاون بين شركة و ضامن خطوة نوعية في مسيرة التحول الرقمي في مصر، وخاصة في قطاع الخدمات الحكومية هذا التعاون الاستراتيجي يهدف إلى توفير حلول دفع إلكترونية مبتكرة وسهلة الاستخدام، مما يساهم في تحسين تجربة المواطنين، ورفع كفاءة العمليات، وتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وأشار رئيس الشركة الصرف الصحي أن هذا البروتوكول يهدف إلى بناء مستقبل رقمي مستدام لشركة الصرف الصحي بالإسكندرية، حيث يتم تقديم الخدمات بكفاءة وشفافية، وتلبية احتياجات المواطنين بشكل أفضل. في المستقبل، يمكن توسيع نطاق هذا التعاون ليشمل خدمات أخرى، مثل تقديم التقارير، وتقديم الشكاوى، والحصول على الاستشارات الفنية، كل ذلك عبر منصة رقمية موحدة.

واضاف أن هذا البروتوكول يمثل خطوة مهمة نحو تحقيق التحول الرقمي في مصر، ويساهم في بناء اقتصاد رقمي مزدهر من خلال الاستثمار في التكنولوجيا والابتكار، يمكن لشركة أن تلعب دورًا محوريًا في تحسين حياة المواطنين، و تعزيز التنمية المستدامة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإسكندرية التنمية المستدامة شركة الصرف الصحي ضمان خدمات السداد الإلكتروني شرکة الصرف الصحی التحول الرقمی

إقرأ أيضاً:

الشركة العامة للكهرباء تعيد التيار للمناطق المتضررة وتطالب المواطنين بالإبلاغ عن الأعطال

الوطن| متابعات طمأن مجلس إدارة الشركة العامة للكهرباء ورئيس مجلس الإدارة محمد المشاي، المواطنين في سبها بأن الشركة تتابع عن كثب الوضع الدائر بالمدينة على مدار الساعة مع كافة الجهات المعنية ودوائرها العاملة هناك، وتعمل مند البارحة على إصلاح الأضرار أولا بأول، حيث تمكنت من إعادة التيار لغالبية المناطق المتضررة في وقت قياسي، فيما اضطرت للفصل الاحترازي عن بعض المناطق والمنازل لتجنيب المواطنين بها خطورة التعرض للصعقات الكهربائية نظرا لتسرب المياه لشبكات المنازل بعد غمر المياه للأحياء وارتفاع منسوبها. ودعت الشركة كافة المواطنين لعدم التردد بالاتصال والإبلاغ عن أي أعطال كهربائية في منازلهم نظرًا لتسرب المياه لغرف كهرباء بعض الشبكات المنزلية، وتحذرهم من التعامل مع الأعطال المنزلية بشكل فردي، لما تشكله من خطورة بالغة على حياتهم. كما تقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة الشركة العامة للكهرباء بخالص العزاء لذوي ضحايا هذه الأمطار، سائلين الله أن يتغمدهم بواسع رحمته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل. الوسوم#سبها أمطار غزيرة الشركة العامة للكهرباء ليبيا

مقالات مشابهة

  • تعاون بين ” الاتحاد للقطارات للشحن” و “تروجان للإنشاءات” لتوفير خدمات نقل متكاملة
  • الأرصاد اليمني يحذر المواطنين من التواجد في بطون الأودية وممرات السيول
  • كارت الخدمات المتكاملة 2024.. طريقة الاستعلام بالرقم الرقمي عبر الرابط الإلكتروني
  • الشركة العامة للكهرباء تعيد التيار للمناطق المتضررة وتطالب المواطنين بالإبلاغ عن الأعطال
  • لرعاية صحية نموذجية.. الضمان الصحي يطلق المساعد الرقمي "بشرى"
  • لقجع يشرف على إطلاق برنامج التحول الرقمي لكرة القدم المغربية
  • الجامعة البريطانية توقع بروتوكول تعاون مع المجلس الوطني المصري للتنافسية
  • في برنامج المواطنة بالمنيا.. مسرح عرائس للتوعية بأضرار التنمر ومناقشات عن التحول الرقمي
  • الجامعة البريطانية توقع بروتوكول مع المجلس الوطني المصري للتنافسية
  • صندوق النقد العربي: التحول الرقمي عامل أساسي في إعادة تشكيل القطاع المصرفي