انتشر في بعض صفحات التواصل الاجتماعي أنباء بشأن إصدار قرار بحذف أي مواطن يمتلك إنترنت أرضي أو أكثر من نوع هاتف محمول من بطاقات الدعم التمويني.

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء تلك الأنباء، مُؤكدا أنه لا صحة لحذف أي مواطن يمتلك إنترنت أرضي أو أكثر من نوع هاتف محمول من بطاقات الدعم التمويني، وأنه لم يتم إصدار أية قرارات بهذا الشأن، مُوضحةً استمرار مستحقي الدعم التمويني في صرف جميع مقرراتهم بشكل طبيعي ومنتظم.

وشدد على أن عملية الحذف والاستبعاد تتم وفقاً لمعايير محددة ودقيقة ومعلنة بشكل رسمي، مُشددةً على أن امتلاك الإنترنت الأرضي أو أكثر من نوع هاتف محمول، لا يأتي ضمن محددات استبعاد غير المستحقين من البطاقات التموينية، مُناشدةً المواطنين عدم الانسياق وراء مثل تلك الشائعات، مع استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

ونناشد جميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة البلبلة بين المواطنين، وفي حالة وجود أي شكاوى تتعلق بنقص السلع التموينية الأساسية في المحافظات الإبلاغ عنها من خلال الخط الساخن لجهاز حماية المستهلك (19588)، وللإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات مغلوطة يرجى الإرسال على أرقام الواتس آب التابعة للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء (01155508688 -01155508851) على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو عبر البريد الإلكتروني ([email protected]).

اقرأ أيضاًوالدة عروسة كفر الدوار: «بنتي نفسيتها تحت الصفر والكوافير سبب اللي احنا فيه»

«مناظر الحياة اليومية في مصر القديمة ومقارنتها بالفن الحديث».. أولى فعاليات برنامج «أرض الرواد» بمتحف طنطا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المركز الإعلامي لمجلس الوزراء الدعم رفع الدعم

إقرأ أيضاً:

إختبارات رقاقة A18 Pro في هاتف iPhone 16 Pro Max تكشف عن آداء بنفس مستوى M1 في كرت الشاشة

كشفت ابل خلال فعاليات مؤتمر iPhone 16 عن بعض التفاصيل حول رقاقة A18 Pro التي تدعم إصدارات iPhone 16 Pro، واليوم تكشف أحدث التفاصيل التي جاءت من منصة Geekbench عن آداء الرقاقة الجديدة.

كشفت التفاصيل التي جاءت من قاعدة بيانات Geekbench عن آداء رقاقة A18 Pro في هاتف iPhone 16 Pro Max، حيث تقدم كرت الشاشة في هذا المعالج آداء يحاكي بنفس مستوى M1، بينما تتفوق كرت الشاشة في رقاقة A18 Pro مستوى آداء معالج A17 Pro.

ولقد أكدت نتائج الإختبار على أن رقاقة A18 Pro تأتي بتعزيز في آداء وحدة المعالجة بنسبة 15%، بينما تم ترقية آداء كرت الشاشة بنسبة 20%.

كما سجلت رقاقة A18 Pro في هاتف iPhone 16 Pro Max عدد 32997 نقطة في إختبارات كرت الشاشة، مقارنة بهاتف iPhone 15 Pro Max برقاقة A17 Pro التي سجلت 28022 نقطة في إختبارات كرت الشاشة، لذا تأتي الرقاقة الجديدة بتحسينات في الآداء بنسبة 18%.

أيضاً سجلت الرقاقة نتائج في “Metal” أعلى من رقاقة M1 التي تدعم أجهزة MacBook Air للعام 2020، وiPad Pro للعام 2021 والتي سجلت 32548 نقطة في إختبارات كرت الشاشة.

وتشير التوقعات إلى أن الفارق في الآداء بين A18 Pro و A17 Pro سيؤدي إلى تحسين آداء إصدارات Pro من هواتف الأيفون هذا العام في تشغيل الألعاب.

المصدر




Source link

مرتبط

مقالات مشابهة

  • ليلة سقوط اللصوص.. القبض على 9 متهمين بارتكاب جرائم سرقات بالقاهرة
  • خطوات تحديث بطاقة التموين 2024
  • ضبط 9 لصوص في ضربة أمنية بالقاهرة
  • ضبط لصوص الكهرباء والهواتف المحمولة فى حملات أمنية
  • سقوط لصوص الهواتف المحمولة فى حملات أمنية مكبرة
  • الاستعلام عن بطاقة التموين بالاسم للمنضمين لمعاش تكافل وكرامة الجدد
  • «معلومات الوزراء»: الهجمات السيبرانية خامس أكثر المخاطر المادية العالمية عام 2024
  • عاجل.. مفاجأة جديدة في إضافة المواليد على بطاقات التموين
  • إختبارات رقاقة A18 Pro في هاتف iPhone 16 Pro Max تكشف عن آداء بنفس مستوى M1 في كرت الشاشة
  • أسعار السلع التموينية لشهر سبتمبر 2024 علي بطاقة التموين