اليوم السابع:
2024-09-17@08:37:53 GMT

إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم بالشرقية

تاريخ النشر: 10th, September 2024 GMT

إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم بالشرقية

أصيب 3 أشخاص بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد؛ إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وسيارة ملاكي بطريق ههيا - الزقازيق أمام قرية صبيح بمركز ههيا بمحافظة الشرقية، وتم نقل المصابين إلى مستشفى ههيا المركزي لتلقي الإسعافات اللازمة.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارا يفيد بورود إشارة من مستشفى ههيا المركزي بوصول 3 أشخاص مصابين بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، وتم تقديم الإسعافات اللازمة لهم.

وتبين من التحريات الأولية حدوث إصابة المصابين إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وسيارة ملاكي بطريق ههيا - الزقازيق أمام قرية صبيح بمركز ههيا، وتم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: ههيا الشرقية محافظة الشرقية حادث تصادم مستشفى ههيا

إقرأ أيضاً:

إصابة 7 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بمنشأة القناطر (صور)

تنشر “الفجر” أسماء المصابين فى حادث تصادم سيارة ملاكي بسيارة ربع نقل كانت تحمل عمال بالقرب من قرية أبو غالب بمنطقة منشأة القناطر في الجيزة، حيث أصيب 7 أشخاص بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة تصادم سيارة ملاكي مع سيارة ربع نقل كانت تحمل عمال بالقرب من قرية أبو غالب بمنطقة منشأة القناطر في الجيزة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الشيخ زايد المركزي.

تلقت غرفة عمليات الجيزة، بلاغا يفيد بوقوع حادث مروري ووقوع مصابين بالقرب من قرية أبو غالب أعلى الطريق الصحراوي بمنطقة منشأة القناطر في الجيزة.

وعلى الفور انتقلت الاجهزة الامنية إلى محل الواقعة، وتبين بالفحص العثور على 7 مصابين، نتيجة حادث إصطدام سيارة ملاكي بسيارة ربع نقل كانت تحمل عمال بالقرب من قرية منشأة أبو غالب بمنطقة منشأة القناطر في الجيزة،  مما أدى إلى أصابة 7 أشخاص وهم موسى حامد موسى يبلغ من العمر 49 سنة من منشأة القناطر، فايز عبدالفضيل أبو العنين يبلغ من العمر 58 سنة من منشأة القناطر، هاني محمد إبراهيم خليل يبلغ من العمر 44 سنة، محمود حامد موسى محمود يبلغ من العمر 56 سنة من منشأة القناطر، سعدية علي رياض 57 سنة من منشأة القناطر، محمود محمد كمال 81 سنة من منشأة القناطر، سمير حامد موسى 58 سنة من منشأة القناطر.

وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بمدينة 6 أكتوبر
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بالشرقية
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص إثر حادث تصادم 4 سيارات فى الطريق السياحى
  • إصابة 7 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بمنشأة القناطر (صور)
  • «الموتوسيكل خبط في الملاكي».. إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم أمام مول شهير بـ أكتوبر
  • السفارة بالقاهرة تعزي مصر في ضحايا تصادم قطاريّ الشرقية
  • محافظ الشرقية: وفرنا الرعاية الكاملة لجميع المصابين في حادث قطاري الزقازيق
  • محافظ الشرقية يتابع حادث تصادم بين قطارين بمنطقة الكوبري الجديد بالشرقية
  • إصابة 10 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بطريق الإسكندرية الصحراوى