لجريدة عمان:
2024-09-17@08:30:55 GMT

افتتاح مشروع إنارة ملعب فريق الوهرة بعبري

تاريخ النشر: 10th, September 2024 GMT

افتتاح مشروع إنارة ملعب فريق الوهرة بعبري

عمان: يواصل برنامج "الملاعب الخضراء" من بنك مسقط تحقيق النجاحات والإنجازات في دعم الشباب العماني وتطوير البنية الأساسية للفرق الأهلية الرياضية في مختلف ولايات سلطنة عمان. وتعزيزًا لهذا النجاح، احتفل بنك مسقط بافتتاح مشروع إنارة ملعب فريق الوهرة بولاية عبري بمحافظة الظاهرة، برعاية ناصر بن خميس بن حمود المعمري، وحضور عبدالرحمن بن عبدالله الشيزاوي، المدير الإقليمي لفروع محافظة الظاهرة ببنك مسقط وعدد من أعضاء إدارة الفريق ومنتسبيه.

وألقى عبدالرحمن بن عبدالله الشيزاوي، المدير الإقليمي لفروع محافظة الظاهرة ببنك مسقط، كلمة أوضح من خلالها أن برنامج الملاعب الخضراء الذي ينفذه البنك سنويا يواصل تحقيق نجاحات مشرفة تتمثل في إيجاد مساحات خضراء مستدامة في مختلف الولايات، مشيرًا إلى أن مشروع الإنارة لملعب فريق الوهرة سيساعد منتسبي الفريق على الاستفادة من الملعب لإقامة الأنشطة المختلفة سواء الرياضية أو الثقافية في مختلف الأوقات الصباحية والمسائية، كذلك سيسهم هذا المشروع في إعطاء الفرصة لإدارة الفريق في تنظيم البطولات الرياضية في الفترة المسائية إذ سيشكل ذلك نقلة كبيرة للفريق ولمنتسبيه، داعيًا الجميع إلى الاستفادة من هذا المشروع وتعزيز دور الفريق في تعزيز مهارات الشباب وخدمة المجتمع.

وأضاف: نحن فخورون بالنجاح الذي يحققه برنامج "الملاعب الخضراء" حيث واصل البرنامج تحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات خلال السنوات الماضية منذ تدشينه في عام 2012م وذلك من خلال الإقبال الكبير والمنافسة الشديدة من قبل الفرق الأهلية للاستفادة من التمويل الذي يقدمه البرنامج، مضيفًا: إن الفترة الماضية شهدت افتتاح عدد من المشاريع الجديدة الخاصة بالفرق الأهلية الرياضية في مختلف الولايات وفي مجالات متعددة مثل تعشيب الملاعب أو مشاريع الإنارة أو تحلية المياه، مؤكدًا على مواصلة البنك تنفيذ برنامج "الملاعب الخضراء" والعمل على تطويره بشكل مستمر بهدف تعزيز دور البنك في مجال المسؤولية الاجتماعية ودعم فئة الشباب والمجتمع بشكل عام.

من جانبه أعرب خالد بن ناصر الغافري، رئيس فريق الوهرة عن سعادته باكتمال المشروع الخاص بملعب الفريق الذي يأتي ضمن دعم برنامج "الملاعب الخضراء" من بنك مسقط، حيث سيسهم هذا المشروع على تعزيز استفادة الفريق من مرافق الملعب وسيقدم الدعم المناسب لتنظيم مختلف الأنشطة الاجتماعية والثقافية في مختلف الأوقات، مقدمًا الشكر والتقدير لإدارة بنك مسقط على إعداد وتنظيم هذا البرنامج الفريد من نوعه والذي يسهم في تطوير الفرق الأهلية الرياضية ويقدم لها الدعم لتقوم بواجبها في الاهتمام بالشباب العماني.

ويعد برنامج "الملاعب الخضراء" الذي ينفذه بنك مسقط ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية أحد البرامج الرائدة في سلطنة عمان لدعم الشباب والرياضة، حيث يوفر هذا البرنامج الدعم للفرق الأهلية لتعزيز البنية الأساسية الرياضية والمساحات الخضراء في مختلف المحافظات. ويشمل الدعم الذي يقدمه البرنامج أربع فئات تتضمن التعشيب الطبيعي والتعشيب الصناعي وأنظمة الإنارة وتحلية المياه، كما تمثل هذه المساحات الخضراء موقعا ملائما لتنفيذ مختلف الأنشطة الاجتماعية للمجتمعات وتعزيز مواهب ومهارات الشباب العماني، حيث قدم بنك مسقط منذ تدشين برنامج "الملاعب الخضراء" الدعم لـ 183 فريقا استفاد منها حوالي 50 ألفا من منتسبي هذه الفرق الأهلية في مختلف المحافظات.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: الملاعب الخضراء بنک مسقط فی مختلف

إقرأ أيضاً:

فريق عمل مشروع توثيق تاريخ كرة القدم السعودية يعقد اجتماعه السابع في الرياض

المناطق_واس

عقد فريق عمل مشروع توثيق تاريخ كرة القدم السعودية أمس في الرياض اجتماعه الدوري السابع.

واستعرض الفريق النتائج التي توصل لها في المرحلتين الثالثة والرابعة وشملت عهد الملك فيصل بن عبدالعزيز آل سعود، والملك خالد بن عبدالعزيز آل سعود -رحمهما الله- والممتدة من عام 1964 – 1982م، حيث بلغت نسبة الإنجاز في المشروع 76٪ ليكون الفريق قد أتم العمل على توثيق 80 عاماً من تاريخ كرة القدم السعودية.

أخبار قد تهمك فوكس نيوز: اسم مطلق النار ريان ويسلي روث والدوافع لا تزال مجهولة 16 سبتمبر 2024 - 1:29 صباحًا موسم الرياض ينظم اعتزال الشلهوب بحضور روما 16 سبتمبر 2024 - 1:23 صباحًا

وبعد استعراض نتائج المرحلتين الثالثة والرابعة، قام ممثلو الأندية السعودية، بمناقشة أعضاء فريق عمل المشروع، ثم تمت المصادقة على النتائج.

كما وافق ممثلو الأندية أعضاء الجمعية العمومية للمشروع على المقترح المقدم بمنح فرصة إضافية لتسليم الأندية للمستندات والوثائق الخاصة بمنجزاتها، التي كان مقرراً نهايتها في 30 سبتمبر إلى الموعد الجديد في 15 أكتوبر المقبل، وكذلك الموافقة على المقترح الوارد لفريق عمل المشروع بإضافة كرة قدم الصالات، وكرة القدم الشاطئية، وكرة القدم الإلكترونية، ضمن مشروع التوثيق، وتم تكليف فريق العمل بإعداد دراسة للموضوع وتقديمها في الاجتماع المقبل الذي سينعقد نوفمبر المقبل.

وأكد فريق العمل خلال الاجتماع أن العمل مستمر على بقية مراحل المشروع وفق الجدول الزمني المتفق عليه. وسيتم في الاجتماع المقبل في شهر نوفمبر استعراض أبرز النتائج التي توصّل لها فريق العمل في المرحلة التالية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 16 سبتمبر 2024 - 2:01 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد16 سبتمبر 2024 - 1:15 صباحًاجامعة الحدود الشمالية تقيم ورشة عمل بعنوان “جامعة التعدين ” بمشاركة ممثلي شركة معادن أبرز المواد16 سبتمبر 2024 - 1:12 صباحًابمشاركة من فناني المملكة.. افتتاح معرض “ماوراء الإطار” في مصر أبرز المواد16 سبتمبر 2024 - 1:02 صباحًاالإطاحة بشخص مارس التفحيط بالرياض أبرز المواد15 سبتمبر 2024 - 11:30 مساءًرئيس الوزراء المصري يستقبل وزير التجارة أبرز المواد15 سبتمبر 2024 - 11:27 مساءًانطلاق هاكاثون التمور في المدينة المنورة بمشاركة “233” فريقاً16 سبتمبر 2024 - 1:15 صباحًاجامعة الحدود الشمالية تقيم ورشة عمل بعنوان “جامعة التعدين ” بمشاركة ممثلي شركة معادن16 سبتمبر 2024 - 1:12 صباحًابمشاركة من فناني المملكة.. افتتاح معرض “ماوراء الإطار” في مصر16 سبتمبر 2024 - 1:02 صباحًاالإطاحة بشخص مارس التفحيط بالرياض15 سبتمبر 2024 - 11:30 مساءًرئيس الوزراء المصري يستقبل وزير التجارة15 سبتمبر 2024 - 11:27 مساءًانطلاق هاكاثون التمور في المدينة المنورة بمشاركة “233” فريقاً فوكس نيوز: اسم مطلق النار ريان ويسلي روث والدوافع لا تزال مجهولة فوكس نيوز: اسم مطلق النار ريان ويسلي روث والدوافع لا تزال مجهولة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • المدام يفوز بجائزة فئة الأندية الرياضية في برنامج «عطلتنا غير»
  • المندلاوي: مشروع قانون إعادة العقارات يساهم في تعزيز الاستقرار في مختلف المناطق
  • بدء الكشف الطبي على الطلاب الجدد بجامعة جنوب الوادي الأهلية
  • 25 سبتمبر.. نهاية الفحص الطبي لطلاب جامعة جنوب الوادي الأهلية
  • متابعة مشروع إراحة المراعي بمحافظة ظفار
  • فريق عمل مشروع توثيق تاريخ كرة القدم السعودية يعقد اجتماعه السابع
  • فريق عمل مشروع توثيق تاريخ كرة القدم السعودية يعقد اجتماعه السابع في الرياض
  • 20 كلية متاحة.. فتح باب التقديم المباشر في الجامعات الأهلية
  • برنامج الأهلي قبل مواجهة جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا
  • ناصر الحجري يعتذر عن قيادة الفريق الكروي بنادي مسقط