تفقد اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط مستشفى أبنوب المركزى خلال جولة مفاجئة والاطمئنان على انتظام سير العمل ومدى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين والمرضى المترددين على المستشفى وتقديم كافة سبل الدعم لهم.

حيث تفقد محافظ أسيوط، بعض الأقسام ومنها الإستقبال ووحدة الكلى الصناعي التي تضم 30 جهاز غسيل كلوي كما تفقد قسم الأشعة وبنك الدم والعمليات ووحدة الأطفال المبتسرين التي تضم 20 حضانة موجهاً بإصلاح حضانة معطلة منهم كما تفقد أقسام الباطنة والملاحظة واطمئن على انتظام العمل وصحة المرضى ووجه العاملين بحسن معاملة المرضى والمترددين على المستشفى والصيانة للحضانات المعطلة وتلافي الملاحظات.

وأكد المحافظ، أن الغرض من الزيارات المفاجئة للمستشفيات هو الوقوف على الخدمة الطبية على الطبيعة والتي تقدم للمرضى، ومدى رضاهم عن الخدمات الصحية،

مشيراً إلى أنه سيقوم بالعديد من الزيارات والجولات المفاجئة للمستشفيات في أوقات مختلفة دون سابق إنذار وسيتم اتخاذ اجراءات رادعة ضد المخالفين وإثابة المتميزين لافتاً إلى الجهود التي تقوم بها الدولة لدعم القطاع الصحي والنهوض بالمستشفيات وتمكنهم من تلقي أعلى مستوى من الخدمات الطبية من الكشف وصرف العلاج وغيرها من الخدمات تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الرئيس أسيوط مستشفى خدمة المرضى أبنوب مفاجئة

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يفتتح تطوير قسم العناية المركزة بمستشفى سمالوط التخصصي

 افتتح اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، أعمال تطوير قسم العناية المركزة بمستشفى سمالوط التخصصي، بإضافة 21 سريرًا جديدًا، ليصل إجمالي القدرة الاستيعابية للقسم إلى 60 سريرًا، تشمل 40 سريرًا للعناية المركزة و20 سريرًا لعناية الأطفال وحضانات المبتسرين.

وجاء الافتتاح عقب جولة تفقدية قام بها المحافظ في المستشفى الشهر الماضي، حيث وجه بسرعة إنجاز التوسعات لتعزيز القدرة الاستيعابية للقسم، وذلك ضمن خطة المحافظة لتحسين الخدمات الصحية وضمان تقديم الرعاية الطبية اللازمة للمواطنين، بما يتماشى مع توجيهات القيادة السياسية في تطوير قطاع الصحة. وأشار المحافظ إلى أن انضمام المنيا إلى منظومة التأمين الصحي الشامل يعد خطوة رئيسية في تحسين جودة الخدمات الطبية.

كما وافق المحافظ على مقترح قدمته الدكتورة ريهام عصام الدين، مديرة المستشفى، بنقل مدرسة التمريض إلى المركز الطبي بسمالوط، وزيادة عدد الفصول من 3 إلى 7 فصول، بهدف رفع كفاءة المدرسة وإعداد كوادر طبية مؤهلة تساهم في تحسين مستوى الرعاية الصحية بالمحافظة.

وفى سياق متصل، تفقد المحافظ مستشفي جراحات اليوم الواحد بسمالوط للاطمئنان على الوضع الصحي وتوافر الأطقم الطبية والتمريض، والتأكد من توافر كافة المستلزمات الطبية والأدوية، ولضمان استمرار تقديم الخدمة بشكل منتظم بجميع منافذ تقديم الخدمة الطبية بنطاق المحافظة، وحرص المحافظ على الحديث مع مترددى المستشفى للتأكد من حصولهم على الخدمة الطبية على أكمل وجه، موجها بصرف عدد من الاعانات العاجلة لبعض الحالات داخل المستشفي.

رافق المحافظ النائبان مجدي ملك وتوحيد تامر، عضوا مجلس النواب، والدكتور محمد عبد الحكيم، وكيل وزارة الصحة، والدكتور سعيد محمد، رئيس مركز سمالوط، بالإضافة إلى عدد من مسؤولي التفتيش المالي والإداري بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يتفقد وحدة طب الأسرة بقريةالنواورة بمركز البدارى 
  • انتظام العمل بكامل طاقة محطات وروافع مياه الشرب في القاهرة الجديدة
  • إحالة 4 أطباء للتحقيق بمستشفى أسيوط العام لعدم تواجدهم فى المستشفى   
  • لغيابهم عن العمل.. إحالة 4 أطباء بمستشفي أسيوط العام للتحقيق
  • نائب محافظ القاهرة يناشد المواطنين باستثمار قانون التصالح
  • محافظ المنيا يفتتح تطوير قسم العناية المركزة بمستشفى سمالوط التخصصي
  • محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الإيمان العام للاطمئنان على الخدمات وتوافر الأدوية
  • وكيل محافظة تعز للشؤون الصحية تطلع على مستوى تحسن الخدمات بالمستشفى الجمهوري التعليمي
  • محافظ أسيوط يتابع أعمال إنشاء موقف نموذجي للسيارات الأجرة بمركز أبنوب  
  • محافظ القاهرة يوجه بمتابعة جودة المشروعات التنموية والخدمية