تفقد المهندس أمين غنيم، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية لقطاع التنمية وتطوير المدن، مشروع الخزانات الاستراتيجية سعة 80 ألف م3 بمدينة حدائق أكتوبر، وذلك بحضور المهندس محمد عبد الله، رئيس جهاز المدينة، ومسئولو الهيئة والجهاز والشركة المنفذة.

وخلال الزيارة، تم عرض الموقف التنفيذي لمشروع الخزانات الأرضية الذي يقع بجوار منطقة 607 عمارات وابني بيتك 7، وتقوم بتنفيذه شركة الإسكندرية للإنشاءات.

وأشار رئيس جهاز مدينة حدائق أكتوبر إلى أن المشروع سيقوم بتوفير المياه بالكميات والضغوط الكافية لعدة مشروعات مثل ابني بيتك 7 ودار مصر وابني بيتك 5 و262 عمارة و607 عمارات، ومنطقة الداون تاون وسكن مصر على طريق الواحات.

وأضاف رئيس جهاز مدينة حدائق أكتوبر، أن المشروع يشمل خط ناقل قطر 1600 مم، وعدد 4 خزانات أرضية متكاملة بطاقة 80 ألف م3، مشيراً إلى أن المشروع يعد من أهم وأكبر المشروعات الاستراتيجية بالمدينة، والتي تحظى باهتمام ومتابعة يومية لتوفير مصادر تغذية دائمة للعديد من المشروعات السكنية.

وفي نهاية جولته، أكد المهندس أمين غنيم، ضرورة تكثيف الأعمال للانتهاء من المشروع في المدة المحددة مع التأكيد على التزام الشركة المنفذة بالمواصفات الفنية وأصول الصناعة في تنفيذ الأعمال.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المجتمعات العمرانية هيئة المجتمعات العمرانية طريق الواحات الخزانات الأرضية مدينة حدائق أكتوبر جهاز مدينة حدائق أكتوبر حدائق أكتوبر منطقة الداون تاون بحضور المهندس رئيس هيئة المجتمعات العمرانية المهندس أمين غنيم منطقة الداون المهندس محمد عبد الله نائب رئيس هيئة المجتمعات المشروعات السكنية حدائق أکتوبر

إقرأ أيضاً:

رئيس هيئة مستشفى الثورة يتفقد التجهيزات الطبية بساحة ميدان السبعين

الثورة نت|

تفقد رئيس الهيئة العامة لمستشفى الثورة العام بصنعاء، الدكتور همدان باجري، اليوم، المخيمات والتجهيزات الطبية بساحة فعالية المولد النبوي الشريف بميدان السبعين.

واستمع رئيس الهيئة ومرافقوه من القائمين على مخيمات هيئة مستشفى الثورة والمستشفى الجمهوري ومستشفى ٢٢ مايو، إلى شرح عن المستلزمات الطبية والتجهيزات والأدوية التي تحتويها المخيمات والاستعداد الكامل لاستقبال الحالات الاسعافية والطوارئ خلال المناسبة والفعالية الكبرى لذكرى المولد النبوي الشريف.

وخلال الزيارة التفقدية أشاد باجري بالجهود المتميزة للجان الطبية والصحية في المخيمات الطبية الاسعافية بساحة الفعالية الكبرى والتي تعمل على مدار الساعة لأكثر من شهر لتكون الساحة في أجمل صورة، بما يليق بعظمة المناسبة ومكانتها في قلوب اليمنيين.

وأكد استمرار الخدمات الطبية والاسعافية من قبل المخيمات الطبية والمستشفيات الميدانية في ساحة ميدان السبعين خلال فعالية المولد النبوي الشريف.

مقالات مشابهة

  • ضمن متابعته لمشاريع تطوير البنى التحتيه للوزارة .. وزير العدل د. خالد شواني يتفقد مشروع بناء دائرة الإصلاح العراقية
  • تدشين مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في محافظة عدن
  • بيع محال تجارية ووحدتين إدارية ومهنية وصيدلية بمدينة النوبارية الجديدة بالمزاد العلني
  • رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر يتفقد المشروعات الجاري تنفيذها بمنطقة الحزام الأخضر و"سكن لكل المصريين"
  • وزير قطاع الأعمال العام يتفقد الموقف التنفيذي للمصانع الجديدة بغزل المحلة
  • وزير قطاع الأعمال يتفقد الموقف التنفيذي للمصانع الجديدة بغزل المحلة
  • وزير الرياضة يتفقد مركز التنمية الشبابية والرياضية الجزيرة "٢ "بمدينة ٦ أكتوبر
  • رئيس جهاز 6 أكتوبر: أي تأخير غير مبرر في تسليم المشروعات سيواجه بكل حسم
  • مسئولو " الإسكان " يتفقدون محطات تنقية مياه الشرب بمدينة العاشر من رمضان
  • رئيس هيئة مستشفى الثورة يتفقد التجهيزات الطبية بساحة ميدان السبعين