صحيفة الاتحاد:
2024-09-17@08:23:16 GMT

منتخب الجودو يبدأ «المرحلة الثانية» من الإعداد

تاريخ النشر: 10th, September 2024 GMT

 
أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة أوزبكستان تحصد «آسيوية الملاكمة» في العين النصر يطمئن على جاهزية الألعاب الجماعية والفردية


بدأ منتخب الجودو «المرحلة الثانية» من الأعداد، خلال معسكر أبوظبي، استعداداً للمشاركة في بطولة «أبوظبي جراند سلام» لعام 2024، من 10 إلى 13 أكتوبر المقبل، بصالة «أرينا مبادلة»، في مدينة زايد الرياضية.


وتشهد البطولة مشاركة اللاعبين واللاعبات المختارين من مختلف دول العالم، التي شاركت في أولمبياد «باريس 2024»، وفي مقدمتها فرنسا وبريطانيا والتشيك وهولندا ومولدوفا ومنغوليا، ولبنان وجمهورية الكونغو.
وذكر فيكتور سكرتوف، مدرب المنتخب أن المرحلة الأولى من الإعداد، اشتملت على تدريبات الإعداد البدني، بفقرات السباحة والجري ورفع الأثقال، في مواقع رياضية مختلفة، وتتضمن المرحلة الثانية التدريبات الجماعية، في فنيات اللعبة، حتى موعد السفر إلى معسكر اليابان في الأسبوع الأخير من سبتمبر الحالي، في ضيافة جامعة توكاي، تنفيذاً لاتفاقية التعاون بين الاتحاد والجامعة اليابانية التي أسهمت في تطور الجودو الإماراتي، واللعبة على مستوى المنطقة، تحت مظلة الاتحاد الياباني.
من جهته، حث محمد بن ثعلوب الدرعي، رئيس اتحاد الجودو، مجموعة المنتخب على ضرورة الاستفادة من فترة الإعداد الختامية في ضيافة الاتحاد الياباني، قبل انطلاقة بطولة أبوظبي جراند سلام، والتي يعول عليها الاتحاد كثيراً، بما يعكس تطور الجودو ورياضة الإمارات، التي تحظى بدعم واهتمام القيادة الرشيدة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات الجودو اتحاد الجودو محمد بن ثعلوب

إقرأ أيضاً:

إعلان نتيجة المرحلة الثانية لرياض الأطفال في القاهرة اليوم.. اعرف الرابط

أكدت محافظة القاهرة أن نتيجة المرحلة الثانية لرياض الأطفال بالقاهرة للعام الدراسي 2024-2025 ستكون متاحة مساء اليوم، وتحديدا السادسة مساء.

وذكرت محافظة القاهرة، أنه بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم، سيتم إتاحة تلك الخدمة للمواطنين على الموقع الرسمى لمحافظة القاهرة من هنا.

تقديم طلب الالتحاق

وأتاحت المحافظة خدمة لولي الأمر يمكن من خلالها تقديم طلب لإلحاق أبنائه بمرحلة رياض الأطفال بالمدارس التجريبية ومدارس المستقبل في محافظة القاهرة أثناء فترة التقديم المعلنة، وذلك من خلال ملء بيانات إستمارة التقديم على البوابة الالكترونية لمحافظة القاهرة.

نتيجة طلب التقديم

وأشارت إلى أن تعديل بيانات الطلب خلال الفترة المحددة والتي يتاح فيها تعديل الرغبات المسجلة في استمارة التقديم، كما أن الاستعلام عن نتيجة طلب التقديم من خلال رقم التسجيل بعد ظهور النتيجة، ويتم إرسال رسالة قصيرة لمقدم الطلب عند كل مرحلة من مراحل الخدمة وحتى انتهائها.

جدير بالذكر أن محافظة القاهرة تقدم العديد من الخدمات الإلكترونية للمواطنين في مجال التعليم، منها التحويلات المدرسية وتقديمات مرحلة رياض الأطفال وبيان النجاح وخلافه.

مقالات مشابهة

  • سبعيني يتولى تدريب منتخب أستراليا للسيدات
  • «رجبي الإمارات» يشارك في الجولة الثانية لـ«نخبة آسيا»
  • تدشين المرحلة الثانية لقافلة الوسائل التعليمية ابتكار وتواصل
  • بعد وصفه لدوري روشن بالضعيف .. بيرجوين يرد على مدرب منتخب هولندا
  • الفجيرة للفنون القتالية يتوج بلقب كاس الجودو للشباب والناشئين
  • «الفجيرة للفنون القتالية» بطل كأس الجودو للشباب والناشئين
  • منتخب السيدات يفوز على ناميبيا في «أولمبياد الشطرنج»
  • رابط نتيجة المرحلة الثانية لرياض الأطفال في القاهرة
  • إعلان نتيجة المرحلة الثانية لرياض الأطفال في القاهرة اليوم.. اعرف الرابط
  • القاهرة الجديدة: بدء "المرحلة الثانية" من تنفيذ روافع المياه ومحطة التنقية