بدأت جينيفر لوبيز طريقها للتعافي من علاقتها بزوجها بن أفليك، وذلك بعد ما قدمت أوراق الطلاق بشكل رسمي إلى المحكمة بعد أشهر من الانفصال بينهما، وجاء ظهورها الأول بعد أسابيع قليلة من تقديم أوراق الطلاق بفستان مذهل خلال العرض الخاص لأحدث أفلامها «Unstoppable» في مهرجان تورنتو السينمائي.

والتقطت عدسات الكاميرا قيام جينيفر لوبيز بإزالة الوشم الذي كان يحمل اسم بن أفليك على الجانب الأيسر من جسدها، كان عبارة عن علامة اللانهائية يخترقها سهم يحمل على أحد جانبيه اسم بن، والجانب الآخر الحرف اسم جينيفر، وهو الوشم الذي حصلت عليه النجمة الأمريكية في فبراير 2023 احتفالا بعيد الحب الأول لهما كزوجين، وهو قريب من الوشم الذي حصل عليه أفليك أيضا وكان عبارة عن سهمين متقاطعين بينهما الأحرف الأولى من اسمائهما، وفقا لما نشره موقع «Page Six».

تكهنات.. هل رسالة جينيفر لوبيز إلى بن أفليك مقصودة ؟

وذهب البعض إلى أن جينيفر لوبيز تعمدت ارتداء فستان مكشوف يكشف الجانب الأيسر من جسدها خلال ظهورها العلني الأول بعد طلب الطلاق، حتى تكشف إزالتها للوشم الذي كان يحمل اسم بن أفليك، ومن غير المعروف ما إذا كان أفليك قد تخلص أيضًا من الوشم المشابه لوشمها على جسده.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جينيفر لوبيز بن أفليك طلاق جينيفر لوبيز وبن أفليك جینیفر لوبیز بن أفلیک

إقرأ أيضاً:

أيتن عامر تعيد نشر أغنية تعاونت فيها مع طليقها.. والجمهور: ياريت ترجعوا لبعض

أعادت الفنانة أيتن عامر نشر أغنية بعنوان «بناقص» عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، رغم أنّها قد سبق ونشرت فيديو اليوتيوب منذ عامين، وهي أول أغانيها التي تعاونت فيها مع طليقها مدير التصوير محمد عز العرب، وقد تصدرَت «تريند» مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث بعد إعادة نشرها .

تعليقات الجمهور على أغنية بناقص لـ أيتن عامر

توالت التعليقات على الفنانة أيتن عامر من الجمهور، مطالبين بعودة الثنائي من جديد، خاصة أنّها أعادت نشر أغنية تعاونا فيها سوياً، ومن التعليقات «الاغنية جميلة أوي وصوتك حلو، الاغنية كانت تصوير محمد عز عرب ياريت ترجعو يا ايتن لبعض، وتعليق آخر «لرجعوا لبعض ياريت»، وتعليق آخر «الأغنية جميلة أوي نتمنى نشوفكم في عمل سوا من جديد»، وتعليق «طب والله صوتها حلو أوي».

معلومات عن أغنية بناقص

أغنية «بناقص» كن كلمات تامر حسين، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، والكليب من إخراج بتول عرفة، ومدير تصوير محمد عز العرب طليق الفنانة آيتن عامر.

 

مقالات مشابهة

  • هل تعود جينيفر لوبيز إلى بن أفليك؟
  • حقيقة عودة جينيفر لوبيز وبن أفليك بعد طلبها الطلاق رسميًا
  • جينفير لوبيز تتصدر التريند بعد لقائها بـ بن أفليك للمرة الأولى بعد الانفصال (صور)
  • «يا زعيم يا صغير».. منة فضالي توجه رسالة لـ محمد إمام في عيد ميلاده
  • بعد طلب الطلاق.. جينيفر لوبيز وبن أفليك معاً من جديد
  • أول لقاء رسمي منذ طلاقهما.. بن أفليك وجينيفر لوبيز يتصدران التريند من جديد (صور)
  • أول ظهور لجينيفر لوبيز مع بن أفليك بعد طلبها الطلاق
  • أيتن عامر تعيد نشر أغنية تعاونت فيها مع طليقها.. والجمهور: ياريت ترجعوا لبعض
  • للمرة الأولى منذ الطلاق.. جينيفر لوبيز وبن أفليك يجتمعان مع أبنائهما
  • إدارة الزمالك توجه رسالة إلى اللاعبين بعد الفوز على الشرطة الكيني