شهد كمباوند هيئة قناة السويس قبل قليل، حريق في وحدة سكنية بالطابق الأخير، وذلك أثناء تواجد الأهالي بداخلها، وسط تصاعد للنيران وصرخات للأهالي.


السيطرة علي حريق وحدة سكنية ببورفؤاد


وتلقت ادارة الحماية المدنية بمديرية أمن بورسعيد بلاغا بنشوب حريق في وحدة سكنية بكمباوند هيئة قناة السويس بالطابق الاخير، وعلي الفور تحرك فريق بقيادة العميد شريف العربي مدير ادارة الحماية المدنية ببورسعيد، وتمكنوا من الوصول خلال دقائق معدودة من البلاغ.


وصل فريق الاطفاء والنيران تتصاعد بكثافة من الطابق الأخير وعلي الفور تم التعامل بسيارتين مجهزتين، وتمكن الفريق من السيطرة علي السنة الهب ومحاصرتها داخل غرفة النوم، بجانب اخلاء الأهالي كبار وصغار من المنزل دون أن يتعرض أحد منهم للخطر، وانقاء غرف الوحدة السكنية والوحدات والعمارات المجاورة من مخاطر امتداد النيران.


الاجراءات القانونية


وتبين من التحريات الأولية ان الحريق ناتج عن ماس كهربائي بغرفة النوم، وأن الأهالي كانوا في الغرفة المجاورة ولم يشعروا بالحريق الا بعد تمكنه من الغرفة، وبمجرد ابلاغ الحماية المدنية تمكنت من السيطرة وانقاذ الأهالي، وحماية الممتلكات الخاصة بالمواطنين المقيمين بالوحدات والعمارات المجاورة.

 

وتلقي اللواء تامر السمري مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد بلاغا بالحادث، ووجه علي الفور بتشكيل فريق من ادارة البحث الجنائي برئاسة اللواء ضياء زامل مدير المباحث، وذلك للوقوف علي أسباب الحريق، وتحرير المحضر الخاص بالواقعة، وتباشر جهات التحقيق استكمال الاجراءات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إدارة الحماية المدنية إدارة البحث الجنائي الحماية المدنية السيطرة على حريق الممتلكات الخاصة هيئة قناة السويس مديرية أمن بورسعيد وحدة سکنیة

إقرأ أيضاً:

عشية الاحتفال بالمولد النبوي.. الحماية المدنية تُحذر من المفرقعات

حذّرت مصالح الحماية المدنية، كافة المواطنين والمواطنات من خطر الألعاب النارية للأطفال والشباب، قبل يوم عن احتفال الجزائريين، بمناسبة المولد النبوي الشريف.

وحسب بيان لذات المصالح، تعرف المناسبة عدة ظواهر سلبية، منها الانتشار الكبير للعب بالمفرقعات والألعاب النارية بشكل غير منظم، فيه الكثير من العشوائية والعنف.

وهو ما يعرض أصحابه في الكثير من الأحيان لإصابات تطال الأصابع والأيدي وأنحاء أخرى من الجسم.

كما تتسبب في حروق وجروح قد تصل إلى حد التشوهات الدائمة والأمراض القاتلة من جهة.

ومن جهة أخرى، فإن تناثر الرماد الناتج عن عملية الاحتراق، أثناء انفجار المفرقعات أو اشتعال الألعاب النارية، يضر بالجلد والعين إذا تعرض إليه الطفل بشكل مباشر.

حيث تصاب العين بحروق أو تمزق الجفن، أو دخول أجسام غريبة فيها. أو حتى يصل الأمر في بعض الأحيان، إلى انفصال في الشبكية، أو التلف الكلي للعين والعمى.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى الوراق دون إصابات
  • قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الشرقية تسيطر على حريق منزل بالزقازيق
  • الحماية المدنية بالجيزة تسيطر على حريق بـ شارع الهرم
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى منطقة المعادى دون إصابات
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية داخل كمبوند بمدينة 6 أكتوبر دون إصابات
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى بولاق الدكرور دون إصابات
  • حريق داخل شقة سكنية في مدينة 6 أكتوبر
  • عشية الاحتفال بالمولد النبوي.. الحماية المدنية تُحذر من المفرقعات
  • اندلاع حريق داخل شقة سكنية بحلوان.. والحماية المدنية تسيطر على الموقف
  • السيطرة على حريق في شقة سكنية بمدينة العبور