تصدرت الفنانة مي عز الدين محرك البحث عبر مؤشر البحث "جوجل "وذلك بعد مشاركتها في مسلسل "الكينغ "والذي من المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل 2025.

أحداث مسلسل "الكينغ" 


وتدور أحداث مسلسل "الكينغ" في إطار تشويقي اجتماعي، عن شاب مصري ينتمي إلى عصابات المافيا الدولية ويواجه العديد من الأزمات التي يسعى لحلها مع تطور الأحداث، ومن المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل في الأسابيع القادمة بين مصر وأوروبا وبعض الدول العربية.

 

أخر أعمال مي عز الدين ومحمد إمام 
 

ويذكر أن شاركت الفنانة مي عز الدين بجانب الفنان محمد إمام في مسلسل “دلع البنات” الذي تم عرضه في رمضان 2014، الذي إستطاع أن يحقق نجاحًا كبيرًا خلال فترة عرضة.

 

دارت أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول الفوارق الطبقية في المجتمع من خلال قصة صديقتين، تنتمي إحداهما للطبقة الشعبية، بينما تنتمى الأخرى للطبقة البرجوازية، ويولد هذا الاختلاف بينهما العديد من المفارقات والمواقف الكوميدية.

 

أبطال مسلسل دلع البنات 
 

المسلسل تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل، ومن بطولة مى عز الدين، وكندة علوش، ونضال الشافعى، ومحمد عادل إمام، وريم البارودى، وسعد الصغير، وفادية عبدالغنى، وسمير غانم، وكريمة مختار، وضياء الميرغنى وعمر مصطفى متولى، وحجاج عبدالعظيم، وسناء يوسف، ومحمد سليمان، وإنتاج شركة «MBA» للمنتج الفنى محمود شميس.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة مي عز الدين الفنان محمد إمام مسلسل الكينج مي عز الدين محمد امام عز الدین

إقرأ أيضاً:

إيمان العاصي تروج لمسلسلها الجديد «برغم القانون»

روجت الفنانة إيمان العاصي عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام لمسلسلها الجديد «برغم القانون» المقرر عرضه على قناة on ببوستر جديد.

نشرت إيمان العاصي البوستر معلقه؛ مسلسل برغم القانون على ON TV الساعة 7.30 مساء وأيضا على watch it ويانجو بلاي إن شاء الله خير.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎emanelassiofficial‎‏ (@‏‎emanelassiofficial‎‏)‎‏

أبطال مسلسل برغم القانون

يشارك في بطولة مسلسل «برغم القانون» عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم إيمان العاصي وهاني عادل ومحمد القس ومحمد محمود عبدالعزيز ورحاب الجمل وإيهاب فهمي ووليد فواز وفرح يوسف، وتأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. إيمان الحصري تتصدر تريند "جوجل"
  • صبا مبارك في حيرة بعد قرارها المشاركة في موسم رمضان المقبل
  • لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر تريند "جوجل"
  • "ضل حيطة" مسلسل ياسمين صبري الجديد فى رمضان 2025
  • «ضل حيطة».. ياسمين صبري تشارك في مارثون رمضان 2025
  • أحمد مكي يواجه أزمة غير متوقعة في مسلسله الجديد
  • لهذا السبب.. ياسمين صبري تتصدر تريند "جوجل"
  • إيمان العاصي تروج لمسلسلها الجديد «برغم القانون»
  • بعد حفلها في جدة.. أنغام تتصدر تريند "جوجل"
  • ياسر جلال يتصدر تريند "جوجل".. تعرف على السبب