كشفت قنوات أون عن مواعيد عرض مسلسل برغم القانون على شبكة قنوات ON، الذي يعد البطولة المطلقة الأولى للفنانة إيمان العاصي في الدراما التلفزيونية، والذي تتناول من خلاله مجموعة من القضايا الاجتماعية.

تبدأ مواعيد عرض مسلسل برغم القانون على شبكة قنوات ON الأحد المقبل 15 سبتمبر، ويعرض بواقع حلقة يوميا من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 7:30 مساء على قناة ON، بينما تعرض الحلقة على قناة ON دراما في تمام الساعة العاشرة مساء.

مواعيد وقنوات عرض مسلسل برغم القانون

وتتيح منصة WATCH IT الرقمية لمشتركيها مشاهدة المسلسل قبل موعد عرضه تلفزيونيا بـ24 ساعة، حيث من المقرر أن تعرض الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون على المنصة الرقمية يوم السبت 14 سبتمبر.

قصة مسلسل برغم القانون

وتددور أحداث مسلسل برغم القانون في 30 حلقة حول ليلى التي تستيقظ في أحد الأيام لتكتشف هروب زوجها واختفائه تماما بعد 10 سنوات من زواجهما، ليتركها بمفردها مع طفليهما، وتبدأ ليلى البحث عنه لتكتشف العديد من الأسرار.

مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي، هاني عادل، محمد محمود عبد العزيز، محمد القس، وليد فواز، فرح يوسف، وهو من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: برغم القانون مسلسل برغم القانون مسلسل برغم القانون

إقرأ أيضاً:

محمد القس يروج لمسلسل «برغم القانون» قبل بدء عرضه اليوم على شاشة «on»

حرص الفنان محمد القس على الترويج لشخصيته التي يقدمها ضمن أحداث مسلسل «برغم القانون»، والذي تخوض من خلاله الفنانة إيمان العاصي البطولة المطلقة في الدراما للمرة الأولى، والذي سينطلق عرضه مساء اليوم عبر شاشة قناة on.

انطلاق عرض مسلسل «برغم القانون» اليوم

وشارك الفنان محمد القس جمهوره بصورة البوستر الرسمي له من مسلسل «برغم القانون» عبر موقع «فيسبوك»، وعلّق عليه قائلا «النهاردة أول حلقة من برغم القانون على ON الساعة 7 ونصف مساء، إن شاء الله يحوز رضاكم».

يذكر أن مسلسل برغم القانون يشارك فيه عدد كبير من الفنانين، من بينهم إيمان العاصي ومحمد القس وهاني عادل ورحاب الجمل ومحمد محمود عبد العزيز، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام.

مقالات مشابهة

  • تعرف على مواعيد العرض الثاني لمسلسل "العودة" على شبكة قنوات CBC
  • معلومات عن الفنان محمد القس زوج إيمان العاصي في «برغم القانون»
  • مسلسل برغم القانون الحلقة الثانية.. إيمان العاصي تكشف سر زوجها
  • انطلاق الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون.. الليلة
  • قبل عرضه.. محمد القس يواصل الترويج لـ مسلسل «برغم القانون»
  • مسلسل «برغم القانون».. الـذكاء الاصطناعي يسيطر على تتر العمل
  • قبل ساعات من عرضه.. محمد القس يروج لمسلسل «برغم القانون» (صورة)
  • محمد القس يروج لمسلسل «برغم القانون» قبل بدء عرضه اليوم على شاشة «on»
  • تعرف على موعد وقناة عرض الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون اليوم
  • غدًا.. تعرف على مواعيد عرض مسلسل برغم القانون