اليوم السابع:
2024-09-17@08:05:01 GMT

مصرع وإصابة طفلين فى حادثين بالجيزة

تاريخ النشر: 10th, September 2024 GMT

مصرع وإصابة طفلين فى حادثين بالجيزة

لقى طفل مصرعه نتيجة تعرضه للغرق في نهر النيل بالصف، وتم انتشال جثته ونقلها إلى ثلاجة المستشفى المركزي، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

تلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغا بغرق طفل في نهر النيل بالصف، بإجراء التحريات تبين أن الطفل يبلغ من العمر 10 سنوات، سقط في نهر النيل أثناء اللعب، وتعرض للغرق لعدم إجادته السباحة، وتم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري وانتشال جثته وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

كما سقط طفل من عقار بالجيزة  مما أسفر عن إصابته، وتم نقله إلى المستشفى لإسعافه.

ورد بلاغ لقسم شرطة الجيزة، يفيد سقوط طفل من عقار وإصابته، بإجراء التحريات تبين أن الطفل يبلغ من العمر 6 سنوات، اختل توازنه وسقط مصابا بعدة كسور وجروح، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة المختصة التحقيق.
 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: مصرع طفل إصابة طفل غرق طفل امن الجيزة مصرع وإصابة طفلين

إقرأ أيضاً:

تفحم عامل نتيجة اشتعال محل ببولاق الدكرور

لقي عامل مصرعه إثر حريق داخل محل فى بولاق الدكرور وعلى الفور تمت السيطرة عليه وتولت النيابة المختصة التحقيقات.

151 مخالفة للمحلات غير الملتزمة بقرار الغلق ضبط قضايا إتجار في العملات بالسوق السوداء بـ 6 ملايين جنيه

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الأهالى بنشوب حريق داخل محل فى بولاق الدكرور، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلى المكان، وتمت عملية إخماد الحريق ونتج عنه وفاة عامل بالمحل، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى.

ويستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال شهود العيان، لكشف ملابسات الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة التحقيق.


وفى سياق متصل انتشلت قوات الدفاع المدني 3 جثامين سيدتين وصغيرة من تحت الأنقاض ونقلت مصابًا إلى المستشفى بعد انهيار منزل في شبرا

والذي شهد حادث انهيار جزئي في ساعات الليل الأخيرة أمس الخميس.

انهيار عقار جزئيا في منطقة شبرا بـ القاهرة
انتشلت الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية في القاهرة مالك عقار شبرا مصابا من أسفل الأنقاض، وجرى البحث عن ابنتيه وحفيدته أسفل أنقاض العقار المنكوب وانتشال جثامينهم ونقلها لثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة.

أخلت الأجهزة المعنية بمحافظة القاهرة 4 عقارات مجاورة لـ عقار شبرا المنكوب الذي شهد واقعة انهيار جزئي في الساعات الأخيرة من أمس الخميس، تحسبا لحدوث انهيارات أو تصدعات بالعقارات.

الحماية المدنية تبحث عن ضحايا عقار شبرا
فيما تباشر قوات الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة عمليات البحث عن 3 أشخاص أسفل عقار شبرا مصر، والذى شهد انهيارا جزئيا في شارع الباشا بمنطقة شبرا مصر في القاهرة، وهم ابناء مالك العقار وحفيدته.

وكانت نجحت قوات الحماية المدنية في القاهرة في إنقاذ شخصين بالسلالم الهيدروليكية بعدما علقا فى الأماكن التى لم تدمر من عقار شبرا الذى انهار جزء منه كما تم انتشال مالك العقار مصابا ونقله للمستشفى.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة العمليات أفاد بورود بلاغا من الأهالي تضمن سقوط جزئى لعقار مكون من 4 طوابق بمنطقة شبرا مصر بالقاهرة.

على الفور تم الدفع بسيارات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف لمكان الحادث، وتم فرض كردون أمنى فى محيط العقار حتى يتم رفع الأنقاض والبحث عن ضحايا أو مصابين أسفل العقار.

مقالات مشابهة

  • النيابة العامة تأمر بإحالة المتهم سعد الصغير محبوسًا إلى محكمة الجنايات المختصة بتهمة تعاطي المخدرات
  • تفحم عامل نتيجة اشتعال محل ببولاق الدكرور
  • مصرع صديقين غرقا بالمنوفية أثناء الاستحمام في نهر النيل
  • مقتل شخص وإصابة آخر في مشاجرة بأوسيم
  • النيابة تطلب التقرير الطبى لضحايا واقعة انفجار أسطوانة غاز بمدينة نصر
  • مصرع شخصين وإصابة 2 آخرين إثر انفجار أسطوانة غاز داخل محل بمدينة نصر
  • النيابة تطلب بسرعة إجراء التحريات في مصرع شاب بطلق ناري
  • مصرع شخص فى حادث سقوط مصعد عقار بمنطقة أبو النمرس
  • اختلت عجلة القيادة.. تفاصيل مصرع شخص وإصابة آخرين في انقلاب ميكروباص بالجيزة
  • مصرع شخص وإصابة آخرين فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالجيزة