أكد بشير التابعي نجم الكرة المصرية السابق، أنه مندهش من تعاقد الزمالك مع محمد حمدي ظهير أيسر إنبي، بعدما حدث في صفقة زياد كمال، مشيرًا إلى أن الرقم المتداول (3 مليون جنيه) غريب جدًا، والزمالك ليس نادٍ صغير، والمفترض أن يكون لاعب دولي.

وقال عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: "صفقات الزمالك التي تم التعاقد معها حتى الآن لن تحقق شيئًا، بالنظر إلى الصفقات التي يبرمها النادي الأهلي من أجل التتويج بالالقاب واللعب في كأس العالم للأندية".

استدعاء أحمد عيد لمعسكر المنتخب استعدادا لمباراة بتسوانا نيس ينهي أزمة انضمام محمد عبدالمنعم إلى منتخب مصر بشير التابعي: مندهش من تعاقد الزمالك مع هذا اللاعب 

وأضاف: "الزمالك لو كان يريد بناء فريق قوي عليه ضم عناصر قوية مثل عبدالرحمن مجدي الذي انتقل لنادي بيراميدز، وهناك لاعبين في بيراميدز مثل رمضان صبحي، والزمالك كان يحتاج لاعبين سوبر قادرة على أن تقدم الإضافة المطلوبة، وهذه الصفقات التي ابرمها النادي كانت ستكون مفيدة في حالة وجود فريق قوي".

وواصل: "صفقات الزمالك الحالية لن ننتظر منها تحقيق بطولة، ويجب ان يخرج مجلس الإدارة لتوضيح الحقائق، بدلا من التعاقد مع لاعبين بالاعارة، من أجل "تلميعهم" ثم بيعهم لصالح أندية آخرى".

وزاد: "كولر لا يريد سوى اللاعب الجاهز فقط، ولن يقوم بالدفع بأي لاعب شاب، وبيتسو موسيماني رغم فوزه بالبطولات الافريقية تعرض لانتقادات عنيفة بعدما خسر الدوري، وحاليا يظل الأهلي هو المنافس الأقوى والمرشح الأبرز للتتويج بالألقاب".

وأوضح: "بيراميدز يضم عناصر مميزة، ولو انتقلوا لنادي الزمالك سيكون للفريق شكل آخر، والعلاقات بين الناديين جيدة، ومصطفى فتحي من العناصر الجيدة والتي رحلت عن الزمالك لكنه لم يقدم نفس المستوى في بيراميدز".

وأتم: "الأهلي كأفراد فريق قوي للغاية وهناك عناصر مميزة مثل عمر كمال عبدالواحد الذي لديه بصمة بصفة دائمة عندما يتم الدفع به في المباريات".

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

حقيقة تعاقد الزمالك مع كارلوس وموقف سامسون من تعطيل صفقة مهاجم الجديد

أكد الإعلامى خالد الغندور أن هناك تقارير تركية زعمت أن نادى الزمالك دخل في مفاوضات رسمية مع السويدى كارلوس ستراندبيرج مهاجم هاتاي سبور التركي ليكون بديلاً للجابونى بوبيندزا الذى إنتقل حديثاً لصفوف نادى رابيد بوخارست الرومانى.

وقال خلال برنامجه ستاد المحور مع خالد الغندور:"حقيقة الأمر أن الزمالك لن يتعاقد مع اللاعب السويدي كارلوس ستراندبيرج".

وأضاف:" الزمالك لديه حلول لإتمام التعاقد مع مهاجم جديد في ظل إكتمال قائمة الأجانب والتي يتواجد فيها التونسى حمزة المثلوثى ومواطنه سيف الجزيرى ومحمود بن تايج والبولندى ميشالاك وأخيراً سامسون".

وأختتم الغندور:" الحلول هي تسويق سامسون أو خروجه معاراً وهو ما يسعى إليه مسئولو الزمالك في الوقت الحالي، للتعاقد مع مهاجم جديد".

مقالات مشابهة

  • موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك في السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • بشير التابعي : قدرات لاعبي الأهلي تفوق فنيات الزمالك قبل مواجهة السوبر الأفريقي
  • بشير التابعي : الأهلي وجه رسالة قوية لمنافسيه بعد مباراة جور ماهيا
  • أمير هشام: الاتحاد السكندري ضم مغربي ببلاش من الأهلي
  • نص أقوال مهاجم بيراميدز في شكوى سب جماهير الأهلي.. بكاء اللاعب وموقف الانضباط
  • وكيل لاعبين: صدمت من أوباما.. وبقائه في الزمالك كان سيجعله الأعلى أجرا
  • رضا عبد العال: أتمنى مشاركة هذا اللاعب مع الزمالك ضد الأهلي
  • خالد الغندور: الأهلي يؤجل تجديد عقود لاعبيه
  • حقيقة تعاقد الزمالك مع كارلوس وموقف سامسون من تعطيل صفقة مهاجم الجديد
  • تعرف على بدلاء الزمالك ضد الشرطة الكيني.. استبعاد 3 لاعبين