هنأ وزير الشباب والرياضة جورج كلاّس الابطال الفائزين في البطولة العربية لمصارعة الذراعين في دبي، معتبراً أن "انجازهم كمن سبقهم من الأبطال اللبنانيين في الرياضات المختلفة، يتحقق باللحم الحيّ وبجهد شخصيّ"، متمنياً أن "تستعيد الدولة قدرتها على دعمهم بما يستحقون في القريب العاجل".   وحلّ اللبناني دانيال أبو الحُسن في المركز الأول في الوزن الخفيف في البطولة العربية لمصارعة الذراعين يميناً ويساراً، التي اختتمت في دبي في دولة الامارات العربية المتحدة.



وجاء اللبناني أنطوني حصاراتي في المركز الاول أيضاً في "الكباش" لليد اليمنى لوزن تحت 95 كيلوجراماً، وحل اللبناني هادي الحاج بطلاً للوزن الثقيل يساراً، وايليا الحاج بطلاً للفئة المفتوحة.

وكان اتحاد الإمارات لكمال الأجسام واللياقة البدنية استضاف أول بطولة عربية لمصارعة الذراعين، وتخللها منافسات في 10 فئات أوزان للرجال والشباب، بمشاركة 150 رياضياً من 12 دولة.

وأقيمت البطولة ضمن مهرجان بينوس كلاسيك، الحدث المرموق المخصص لكمال الأجسام والرياضات ذات الصلة، في مركز دبي التجاري العالمي تحت إشراف الاتحاد العربي لمصارعة الذراعين.

المصدر: لبنان ٢٤

كلمات دلالية: لمصارعة الذراعین

إقرأ أيضاً:

العرباوي يشرف على تكريم الفائزين في مسابقة حفظ القران الكريم

أشرف الوزير الأول نذير العرباوي بتكليف من رئيس الجمهورية، اليوم الأحد بجامع الجزائر، رفقة عميد جامع الجزائر محمد مأمون القاسمي الحسيني، على مراسم احياء ليلة المولد النبوي الشريف و تكريم الفائزين و الفائزات في مسابقة حفظ القران الكريم.

وانطلق الحفل بعد صلاة المغرب، بتلاوة جماعية عطرة لآيات من الكتاب الحكيم قام بادائها تلاميذ مدرسة الامام مالك بالجزائر العاصمة. وقام بعدها عميد جامع الجزائر بالقاء درس و موعظة تمحورت حول الشمائل المحمدية.

وفي نهاية الحفل تم تكريم ستة من خيرة الشباب و الشابات في مسابقة حفظ القرأن الكريم كاملا.

وجرى الاحتفال بحضور وزير الداخلية و الجماعات المحلية، والتهيئة العمرانية ابراهيم مراد و وزير الشؤون الدينية و الاوقاف يوسف بلمهدي.

مقالات مشابهة

  • المنتخب الوطني لكرة اليد يقتنص المركز الثالث في البطولة الإفريقية من نظيره المغربي
  • شباب القطن اليمني يخوض غمار البطولة العربية الـ39 لكرة اليد
  • المنتخب اليمني يختتم مشاركته بالبطولة العربية التاسعة لألعاب القوى للناشئين والناشئات بتحقيقه المركز الثاني عشر وتحقيق ميداليه برونزية
  • البنك الأهلي يخسر أولى مبارياته في البطولة العربية لكرة اليد
  • الحشد والكرخ يواجهان الأهلي المصري والأهلي القطري بانطلاق البطولة العربية لكرة اليد
  • العرباوي يشرف على تكريم الفائزين في مسابقة حفظ القران الكريم
  • العداء وليد فارس يفوز بالميدالية الذهبية في البطولة العربية
  • حجازي: للوقوف مع تطلعات اللبنانيين وعدم رهن لبنان للبازارات الخارجية
  • مصر تحصد المركز الثاني والميدالية الفضية في البطولة الدولية لكرة القدم للصحفيين
  • الرئيس ميقاتي هنأ اللبنانيين عموما والمسلمين خصوصا بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف