الأسبوع:
2024-09-17@07:41:39 GMT

بشير التابعي: صفقات الزمالك الجديدة لن تحقق شيئًا

تاريخ النشر: 10th, September 2024 GMT

بشير التابعي: صفقات الزمالك الجديدة لن تحقق شيئًا

أكد بشير التابعي نجم الكرة المصرية السابق، أنه مندهش من تعاقد الزمالك مع محمد حمدي ظهير أيسر إنبي، بعدما حدث في صفقة زياد كمال، مشيرًا إلى أن الرقم المتداول "3 مليون جنيه" غريب جدًا، والزمالك ليس نادٍ صغير، والمفترض أن يكون لاعب دولي.

وقال عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: "صفقات الزمالك التي تم التعاقد معها حتى الآن لن تحقق شيئًا، بالنظر إلى الصفقات التي يبرمها النادي الأهلي من أجل التتويج بالالقاب واللعب في كأس العالم للأندية".

وأضاف: "الزمالك لو كان يريد بناء فريق قوي عليه ضم عناصر قوية مثل عبد الرحمن مجدي الذي انتقل لنادي بيراميدز، وهناك لاعبين في بيراميدز مثل رمضان صبحي، والزمالك كان يحتاج لاعبين سوبر قادرة على أن تقدم الإضافة المطلوبة، وهذه الصفقات التي ابرمها النادي كانت ستكون مفيدة في حالة وجود فريق قوي".

وواصل: "صفقات الزمالك الحالية لن ننتظر منها تحقيق بطولة، ويجب ان يخرج مجلس الإدارة لتوضيح الحقائق، بدلا من التعاقد مع لاعبين بالاعارة، من أجل "تلميعهم" ثم بيعهم لصالح أندية آخرى".

وزاد: "كولر لا يريد سوى اللاعب الجاهز فقط، ولن يقوم بالدفع بأي لاعب شاب، وبيتسو موسيماني رغم فوزه بالبطولات الافريقية تعرض لانتقادات عنيفة بعدما خسر الدوري، وحاليا يظل الأهلي هو المنافس الأقوى والمرشح الأبرز للتتويج بالألقاب".

وأوضح: "بيراميدز يضم عناصر مميزة، ولو انتقلوا لنادي الزمالك سيكون للفريق شكل آخر، والعلاقات بين الناديين جيدة، ومصطفى فتحي من العناصر الجيدة والتي رحلت عن الزمالك لكنه لم يقدم نفس المستوى في بيراميدز".

وأتم: "الأهلي كأفراد فريق قوي للغاية وهناك عناصر مميزة مثل عمر كمال عبد الواحد الذي لديه بصمة بصفة دائمة عندما يتم الدفع به في المباريات".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي بيراميدز الزمالك النادي الأهلي إنبي كأس العالم للأندية بشير التابعي

إقرأ أيضاً:

أستاذ تخطيط عمراني يكشف تفاصيل طرح وحدات سكنية بمقدم 10% بالمدن الجديدة

قال الدكتور سيف الدين فرج، أستاذ تخطيط عمراني، إنّ الدولة تعلن عن طرح وحدات سكنية لمحدودي ومتوسطي الدخل في المدن الجديدة التي تغطي ربوع مصر بالكامل، مشيرًا، إلى أنّ هذه الوحدات ستكون بمقدم 10%، على أن يسدد الباقي بالتقسيط على 30 عام.

الصحة الفلسطينية تكشف حصيلة ارتكاب الاحتلال 3 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة أستاذ باطنة يكشف جدوى إطلاق مبادرة بداية


وأضاف فرج، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح"، المذاع على قناة "إكسترا نيوز"، أنّ أنّها ستكون كاملة التشطيب مع مراعاة اتصال كل عناصر البنية الأساسية بها سواء توافر الصرف الصحي ومياه صالحة للشرب أو الكهربا، مشددًا، على أنّ الدولة تضمن توافر كل الخدمات العامة بالوحدات السكنية الجديدة سواء المستشفيات أو المدارس أو الأندية.


ولفت، إلى أنّ القيادة السياسية المصرية تسعى لتوفير الحياة في الوحدات السكينة حتى لا يكون مجرد مأوى للسكان من خلال تسليم المسكن مع توافر كل عناصر البنية الأساسية به، متابعًا، أنّ الوحدات السكنية الجديدة تقدم كل الخدمات الصحية والتعليمية والثقافية والترفيهية، بالإضافة إلى توافر الأسواق والمحال المختلفة، وعندما يستلم المواطن الوحدة السكنية تكون نسبة الإشغال كبيرة للغاية، بسبب توفر بها كل عناصر البنية الأساسية والخدمات العامة.

مقالات مشابهة

  • عاجل| صفقة الزمالك الجديدة خارج قمة الأهلي رغم القيد.. وجوميز يطلب فسخ عقده
  • بشير التابعي : قدرات لاعبي الأهلي تفوق فنيات الزمالك قبل مواجهة السوبر الأفريقي
  • بشير التابعي : الأهلي وجه رسالة قوية لمنافسيه بعد مباراة جور ماهيا
  • حازم فتوح: أوباما كان يملك بند داخل الزمالك بأن يتساوى مع الأعلى عقد وتفاجئت برحيله إلى بيراميدز
  • أستاذ تخطيط عمراني يكشف تفاصيل طرح وحدات سكنية بمقدم 10% بالمدن الجديدة
  • أستاذ تخطيط عمراني: الدولة توفر كل الخدمات في الوحدات السكنية الجديدة
  • وكيل لاعبين: صدمت من أوباما.. وبقائه في الزمالك كان سيجعله الأعلى أجرا
  • حسام المندوه يتحدث عن ميركاتو الزمالك ويؤكد هناك صفقات اخرى
  • تعرف على بدلاء الزمالك ضد الشرطة الكيني.. استبعاد 3 لاعبين
  • الزمالك بدون "صفقات جديدة" في مواجهة الشرطة الكيني