يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، لمواجهة هامة ومرتقبة أمام نظيره نادي الجيش الرواندي، ضمن منافسات الذهاب في الدور التمهيدي الثاني، دور ال 32 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

المصري البورسعيدي يكثف مفاوضاته لضم نجم بيراميدز رسميًا.. بيراميدز يعلن التعاقد مع طارق علاء

ونجح فريق بيراميدز في تخطي عقبة نظيره بطل زنجبار فريق جيه كيه، ضمن منافسات الدور الأول التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا، حيث حقق بيراميدز الفوز في مواجهة الذهاب في زنجبار بسداسية نظيفة، فيما فاز في مواجهة الإياب بثلاثة أهداف مقابل هدف.

موعد مباراة بيراميدز ضد الجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا 

اخطر الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، نادي بيراميدز بموعد مواجهته ضد نظيره الجيش الرواندي، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق صافرة مباراة بيراميدز والجيش الرواندي، والتي يستضيفها ملعب استاد أماهورو بالعاصمة الرواندية كيجالي، يوم السبت المقبل الموافق 14 سبتمبر، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والثامنة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا 

تُذاع مباراة فريق بيراميدز ضد نظيره الجيش الرواندي، عبر شاشة مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، المالك الحصري لمباريات دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية في مصر والشرق الأوسط.

يُذكر أن فريق بيراميدز يشارك في النسخة الحالية من المسابقة القارية، بعدما أنهى الموسم الماضي وصيفا للدوري برصيد 79 نقطة، خلف الأهلي حامل اللقب برصيد 85 نقطة.

وحقق فريق بيراميدز خلال منافسات الدوري المصري الممتاز نسخة 2023/2024 الفوز في 24 مباراة، والتعادل في 7 مباريات، فيما تلقى الهزيمة خلال 3 مباريات، سجل مهاجموه 62 هدف، فيما استقبلت شباكه 27 هدف.

طاقم حكام غاني لمواجهة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا 

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، تعيين طاقم حكام غاني لمواجهة فريق بيراميدز ضد الجيش الرواندي ضمن منافسات الذهاب، في الدور التمهيدي الثاني دور ال 32 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ويدير المباراة تحكيميا الحكم الغاني دانيال لاريا، ويعاونه كلا من كواسي أتشيمبونج، وسيث أبليتور، والحكم الرابع تشارليز بيولو، فيما يراقب اللقاء مايك ليتي من أوغندا، ويراقب أداء الحكام الصومالي علي محمد أحمد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بيراميدز بيراميدز والجيش الرواندي دوري أبطال أفريقيا أخبار بيراميدز صفقات بيراميدز الجیش الرواندی فی دوری أبطال إفریقیا بیرامیدز والجیش الرواندی مباراة بیرامیدز فریق بیرامیدز ضمن منافسات

إقرأ أيضاً:

بيراميدز يفرض التعادل على الجيش الرواندي في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا

فرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، التعادل مضيفه على الجيش الرواندي بهدف لكل فريق، وذلك ضمن منافسات دور ذهاب الـ32 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024-2025.

وحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، ضيفًا ثقيلًا، على الجيش الرواندي، اليوم السبت، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «أماهورو» في كيجالي برواندا.

أهداف مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا

- وتقدم فريق الجيش الرواندي في المباراة أمام بيراميدز، وذلك عقب خطأ من محمد الشيبي ليضع الكرة بالخطأ في شباك السماوي وأحمد الشناوي، ويمنح أصحاب الأرض التقدم.

رد فعل الشيبي بعد إحرازه هدف في مرمى بيراميدز بالخطأ لصالح الجيش الرواندي???????? pic.twitter.com/ifvjfSmaBk

— OnTime Sports (@ONTimeSports) September 14, 2024

- قبل أن يدرك المهاجم المميز فيستون ماييلي التعادل لصالح فريق بيراميدز أمام الجيش الرواندي في الدقيقة 83 من زمن شوط المباراة الثاني.

تشكيل بيراميدز لمواجهة الجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا

وجاء تشكيل بيراميدز على النحو التالي

تشكيل بيراميدز لمواجهة الجيش الرواندي
في حراسة المرمى أحمد الشناوي
في خط الدفاع محمد حمدي محمود مرعي أحمد سامي محمد الشيبي
في خط الوسط كريم حافظ مهند لاشين بلاتي توريه مصطفى فتحي
في خط الهجوم رمضان صبحي فيستون ماييلي

مقاعد بدلاء بيراميدز

شريف إكرامي - أسامة جلال - أحمد توفيق - محمد رضا بوبو - محمود زلاكة - فخري لاكاي - يوسف أوباما - مروان حمدي - عبد الرحمن مجدي.

بيراميدز يحصد لقب كأس مصر والأول في تاريخ النادي

وكان قد تُوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز بلقب كأس مصر هذا الموسم 2023-2024، وذلك عقب الفوز على فريق زد، بهدف نظيف، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما على أرضية ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، لتشهد البطولة الأعرق في الكرة المصرية بطلاً جديدًا لها منذ 13 عامًا، حيث سيطر القطبان على اللقب منذ عام 2011 حتى النسخة الماضية التي حصد لقبها الأهلي على حساب غريمه التقليدي الزمالك.

ونجح فريق بيراميدز في تحقيق فوزٍ صعبٍ على حساب زد بهدف نظيف بقدم المهاجم المميز فيستون ماييلي في الدقيقة 86 من زمن المباراة النهائية ليمنح السماوي أول لقب في تاريخه ويكتب تاريخًا جديدًا في كتب الكرة المصرية.

تتويج فريق بيراميدز

كما نجح المدرب الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش في كسر العقدة لفريق بيراميدز ويتوَّج معه بأول لقب في تاريخ السماوي بشكله الجديد منذ عام 2018، ليدخل السماوي تاريخ الكرة المصرية ويكتب اسمه بحروف من ذهب في بطولة كأس مصر والكرة المصرية بشكل عام.

مقالات مشابهة

  • موعد وحكام مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في إياب دوري أبطال إفريقيا
  • موعد وحكام مباراة بيراميدز والجيش الرواندي
  • موعد مباراة الإياب بين بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا
  • ملخص أهداف مباراة بيراميدز أمام الجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا
  • بيراميدز يتعادل مع الجيش الرواندي في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا
  • بيراميدز يفرض التعادل على الجيش الرواندي في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا
  • التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مباراة بيراميدز والجيش الرواندي بدوري أبطال إفريقيا
  • عاجل.. تشكيل بيراميدز لمواجهة الجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا
  • تشكيل بيراميدز لمواجهة الجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا
  • موعد مباراة بيراميدز والجيش الرواندي اليوم في دوري أبطال إفريقيا