موقع 24:
2024-09-17@06:54:51 GMT

هدية غير متوقعة من بطل أولمبي إلى محمد صلاح

تاريخ النشر: 10th, September 2024 GMT

هدية غير متوقعة من بطل أولمبي إلى محمد صلاح

ذكرت وسائل إعلام مصرية أن النجم محمد صلاح حصل على هدية غير متوقعة من بطل أولمبي مصري.

نقلت صحيفة اليوم السابع المصرية تصريحات تلفزيونية أدلى بها البطل الأولمبي محمد السيد الفائز بالميدالية البرونزية لسلاح سيف المبارزة في أولمبياد باريس 2024، حول كواليس حديثه مع نجم ليفربول.

ما قصة تهديد جمهور #ليفربول لنجمه #محمد_صلاح بالقتل؟

— 24.

ae | رياضة (@20foursport) September 9, 2024
وأوضح السيد أنه خلال زيارته لمعسكر منتخب مصر التقى محمد صلاح، وقال: "هو انسان متواضع للغاية، وقد منحني قميص منتخب مصر يحمل توقيع لاعبي الفريق في لفتة جميلة".
 وأضاف: "أهديت محمد صلاح القناع الخاص بي في رياضة السلاح، وكان سعيداً جداً".
وحقق البطل المصرى محمد السيد الميدالية البرونزية بعد الفوز على المجري تيبور أندراسفي في سلاح سيف المبارزة بنتيجة 8-7 ضمن منافسات أولمبياد باريس 2024، لتكون أول ميدالية لمصر في الدورة آنذاك.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية أولمبياد باريس 2024 منتخب مصر محمد صلاح محمد صلاح أولمبياد باريس 2024 منتخب مصر محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

صلاح عبدالله يتحدث عن أهم أعماله الفنية

تحدث الفنان صلاح عبدالله فى لقاء خاص مع الإعلامية بوسي شلبي، عبر قناة TEN، عن أهم أعماله الفنية الماضية، قائلًا: بدايتى فى احتراف التمثيل ودخول عالم الفن كانت من خلال دورى فى مسرحية رابعة العدوية. 

صلاح عبدالله يتحدث عن أهم أعماله الفنية  

 

وتابع صلاح عبدالله: محمد صبحى هو اللى قدمنى للمسرح، وشخصيتي في سُنبل كانت أول ظهور لي على التلفزيون، وكنت سعيد بتقديمها جدًا، ولن أقارنها بـ أي عمل أخر قدمته حتى الآن.

رفض صلاح عبدالله لدخول ابنته مجال التمثيل

 

سبق، كشف الفنان القدير صلاح عبد الله عن سبب رفضه دخول ابنته مجال التمثيل وأكد أن ذلك يعود إلى إدراكه مدى صعوبة مهنة التمثيل وعدم تواجد الاستقرار بها، مشيرًا إلى أنه يريد الاستقرار لابنته وعدم الدخول في تفاصيل تعرضها لضرر.

 احدث اعمال صلاح عبدالله 

 

ومن ناحية اخري، ويشارك صلاح عبدالله في مسلسل تيتا زوزو من بطولة الفنانة إسعاد يونس، وايضا ضمت البطولة عدد من نجوم الفن، منهم، مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف، وآخرين من الفنانين، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عاد

آخر أعمال صلاح عبدالله 

وكان اخر اعمال صلاح عبدالله هو فيلم عصابة الماكس من بطولة أحمد فهمي، جسد شخصية هاني وهو عمدة في إحدى القرى ووالد روبي ضمن أحداث الفيلم، الذى يدور في إطار أكشن كوميدي، حول عصابة يتم تكوينها من أجل تنفيذ عملية إجرامية كبيرة، العمل من بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، أوس أوس، أحمد فهيم، محمد لطفي، وحاتم صلاح، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، هشام ماجد، كريم فهمي، خالد الصاوي، وحمدي الميرغني، والفيلم من تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان.

كما شارك صلاح عبدالله في مسلسل العتاولة الذي تم عرضه ضمن مسلسلات رمضان الماضي 2024، ودارت أحداثه حول الأخوين خضر ونصار ويجسدهما طارق لطفي وأحمد السقا على الترتيب واللذان يقعان في الكثير من الأزمات ويواجهان صراعات عديدة يحاولان التغلب عليها، وايضا فيلم الإسكندراني من بطولة أحمد العوضي، والذي عُرض في يناير الماضي بالسينمات، وحصد إيرادات اقتربت من 30 مليون جنيه وقتها، والعمل من تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف.

مقالات مشابهة

  • لوسي تنضم لقائمة أبطال مسلسل "فهد البطل" رمضان 2025
  • محافظ الغربية يكرم محمد المنياوي الحاصل على ذهبية رفع الأثقال البارالمبية
  • محافظ الغربية يكرم محمد المنياوي ابن المحافظة الحاصل على ذهبية العالم لرفع الأثقال البارالمبية
  • الفرنسي “أوبري” مدرباً لسلاح الأبيه في المبارزة
  • قادة قوات صنعاء يتوعدون “إسرائيل” برد قاسٍ ويؤكدون أن الأيام المقبلة ستشهد مفاجآت غير متوقعة لأعداء الأمة
  • محمد حمدي: شيكابالا أسطورة وهذه رسالة محمد صلاح لي
  • صلاح عبدالله يتحدث عن أهم أعماله الفنية
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول لمواجهة نوتينجهام فورست
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة ليفربول × نوتنجهام فورست Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • “خسر بمصارعة ذراع أمام سارة سمير” .. السفير الفرنسي يحتفي بأبطال مصر بأولمبياد باريس 2024