أتاحت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي "سدايا"، استعراض بطاقة القمة العالمية للذكاء الاصطناعي في بطاقاتي عبر تطبيق "توكلنا".
ويمكن استعراض بطاقة حضور القمة العالمية للذكاء الاصطناعي مع رمز الاستجابة السريع من خلال بطاقاتي في التطبيق.
أخبار متعلقة حالة الطقس.. استمرار أمطار متوسطة إلى غزيرة على أجزاء من المناطق"هيئة الاتصالات" تحصد جائزة الابتكار على مستوى الشرق الأوسطوتتضمن خطوات الاستفادة من الخدمة تسجيل الدخول إلى التطبيق، ثم اختيار بطاقاتي في صفحة معلوماتي، والضغط على"الفعاليات" من تصنيف البطاقات، وبعدها اختيار بطاقة القمة العالمية للذكاء الاصطناعي ليجري استعراضها.

لخير البشريةيُذكر أن القمة العالمية للذكاء الاصطناعي بنسختها الثالثة، تحت شعار "لخير البشرية"، ستنطلق اليوم في مركز الملك عبدالعزيز الدولي للمؤتمرات بالرياض، بمشاركة 456 متحدثًا من الخبراء وصنّاع السياسات والأنظمة، وحضور عالمي من قادة الفكر والمؤثرين في بناء التقنيات، والمنظمات الدولية، ورؤساء الشركات التقنية من 100 دولة.

#عاجل| تحت رعاية ولي العهد.. انطلاق أعمال القمة العالمية للذكاء الاصطناعي في نسختها الثالثة غداً الثلاثاء#اليوم
التفاصيل/ https://t.co/lYtroy1RZq pic.twitter.com/Xydo7IgL66— صحيفة اليوم (@alyaum) September 9, 2024
وتضم القمة أكثر من 150 جلسة حوارية وورشة عمل، وستناقش سبل تعزيز التعاون الدولي في مجال البيانات والذكاء الاصطناعي عبر موضوعات حيوية وتنموية، في مقدمتها: الابتكار والصناعة في مجال الذكاء الاصطناعي، ورسم مستقبل أفضل للذكاء الاصطناعي، والذكاء الاصطناعي على المستويين المحلي والعالمي، وتكامل العلاقة بين الذكاء البشري والذكاء الاصطناعي، والذكاء الاصطناعي التوليدي، وأخلاقيات الذكاء الاصطناعي.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واس الرياض المملكة العربية السعودية أخبار السعودية الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي سدايا القمة العالمية للذكاء الاصطناعي القمة العالمیة للذکاء الاصطناعی والذکاء الاصطناعی

إقرأ أيضاً:

ملتقى بالرستاق حول تطبيقات الذكاء الاصطناعي

بدأت بولاية الرستاق فعاليات ملتقى الذكاء الاصطناعي الذي تنظمه جمعية المرأة العمانية ويهدف إلى تعزيز المعرفة في مجال الذكاء الاصطناعي والتطورات المعرفية والفكرية المرتبطة به.

يستعرض الملتقى عددا من أوراق العمل حول مجموعة من التطبيقات والمعارف في مجالات الذكاء الاصطناعي والثورات المعرفية وتطبيقات عملية متنوعة، حيث يقدم المدرب إبراهيم العبري ورقة بعنوان "مقدمة في الذكاء الاصطناعي ودور الذكاء الاصطناعي في صناعة المحتوى"، بينما يقدم المدرب سلمان الكازروني ورقة عمل بعنوان "التحول إلى الذكاء الاصطناعي"، ويقدم المدرب مالك العميري ورقة بعنوان "أدوات في الذكاء الاصطناعي التوليدي"، كما قدمت المدربة فاطمة الكندية ورقة عمل بعنوان "الذكاء الاصطناعي في صناعة المحتوى"، ويقدم المدرب الخليل العبدلي ورقتي عمل في "هندسة الأوامر والبوتات الذكية، وأدوات الذكاء الاصطناعي التوليدي". وتقدم المدربة مريم القاسمية ورقة حول "التحول إلى الذكاء الاصطناعي"، ويقدم رائف الزكواني ورقة "هندسة الأوامر والبوتات الذكية، فيما تقدم سلامة النعيمية ورقة "الذكاء الاصطناعي في صناعة المحتوى".

مقالات مشابهة

  • سمسم شهاب: المهرجانات والذكاء الاصطناعي خطر كبير على الفن (خاص)
  • توكل كرمان تشارك في القمة العالمية للحائزين على جوائز نوبل في المكسيك
  • لمحة حول ويندوز 11 مع مساعد الذكاء الاصطناعي كوبايلوت في الحواسيب المحمولة
  • ملتقى بالرستاق حول تطبيقات الذكاء الاصطناعي
  • توقعات الذهب لنهاية العام وفقًا للذكاء الاصطناعي
  • 260 ألف مراجعة في «العدل» عبر 4 خدمات للذكاء الاصطناعي
  • بعد نجاح ألبومها.. أنغام تهاجم الذكاء الاصطناعي
  • كيف تستفيد الخدمات المالية من الذكاء الاصطناعي؟
  • ميتا تغير طريقة تمييز علامة معلومات الذكاء الاصطناعي على منصاتها
  • هل تتجه أنغام للذكاء الاصطناعي بعد نجاح ألبومها الأخير «تيجي نسيب»؟