علق بشير التابعي لاعب نادي الزمالك والمنتخب الوطني الأسبق على الصفقات التي أبرمها النادي الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

بعد تعرضه للإصابة.. موقف إمام عاشور من مباراة جورماهيا بدوري أبطال إفريقيا

وقال خلال تصريحات إعلامية الساعات الاولى من صباح اليوم الثلاثاء : "صفقات الزمالك الحالية لن ننتظر منها تحقيق بطولة، ويجب ان يخرج مجلس الإدارة لتوضيح الحقائق، بدلا من التعاقد مع لاعبين بالاعارة، من أجل "تلميعهم" ثم بيعهم لصالح أندية آخرى".

وزاد: "كولر مدرب الأهلي لا يريد سوى اللاعب الجاهز فقط، ولن يقوم بالدفع بأي لاعب شاب، وبيتسو موسيماني رغم فوزه بالبطولات الافريقية تعرض لانتقادات عنيفة بعدما خسر الدوري، وحاليا يظل الأهلي هو المنافس الأقوى والمرشح الأبرز للتتويج بالألقاب".

وأوضح: "بيراميدز يضم عناصر مميزة، ولو انتقلوا لنادي الزمالك سيكون للفريق شكل آخر، والعلاقات بين الناديين جيدة، ومصطفى فتحي من العناصر الجيدة والتي رحلت عن الزمالك لكنه لم يقدم نفس المستوى في بيراميدز".

وأتم: "الأهلي كأفراد فريق قوي للغاية وهناك عناصر مميزة مثل عمر كمال عبدالواحد الذي لديه بصمة بصفة دائمة عندما يتم الدفع به في المباريات".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كولر الزمالك الانتقالات الصيفية بشير التابعي المنتخب الوطني

إقرأ أيضاً:

الزنفلي: وقعت مع الزمالك قبل الانضمام إلى الأهلي.. وهذا سبب فشل الانتقال إليه

كشف الحارس محمود الزنفلي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق وفريق حرس الحدود الحالي، عن توقيعه مع نادي الزمالك قبل الانضمام إلى القلعة الحمراء، وأن هناك سبب منعه من الانتقال إلى صفوفه.

وأكد محمود الزنفلي في تصريحات له عبر برنامج رقم 10 مع الإعلامي كريم رمزي المذاع على القناة الأولى: "انتظرت كثيرا على مقاعد البدلاء، مع الفرق حتى حصلت على فرصة المشاركة أساسيا، وقدمت مستويات متميزة مع الاتحاد السكندري والبنك الأهلي".

وتابع: "حققت أرقام مميزة مع البنك الأهلي ولكن الإصابة هي التي منعتني من الاستمرار في التألق، ووقعت للزمالك في يناير قبل الانتقال إلى النادي الأهلي، والبنك الأهلي رفض تجديد تعاقدي بعد تعرضي الإصابة".

مواعيد مباريات اليوم الإثنين 16-9-2024 في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة نتيجة وملخص أهداف مباراة تشيلسي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

واوضح:" استفدت من تجربتي مع نادي الداخلية ويكفي إنه كان بوابتي للانتقال إلى الأهلي، واللعب للأهلي طموح وحلم مشروع لأي لاعب.

ثم أشار الزنفلي:" خلصت كل حاجه مع الزمالك بعد جلستي مع حسين السيد قبل الانتقال إلى الأهلي، أزمة القيد كلمة السر في فشل انتقالي إلى الزمالك، أمير توفيق اول من تواصل معي من الأهلي لإتمام صفقة انتقالي إلى الأهلي
 

مقالات مشابهة

  • الأهلي يتعاقد مع شركة «روزناما» لإدارة قناة النادي
  • الزنفلي: وقعت مع الزمالك قبل الانضمام إلى الأهلي.. وهذا سبب فشل الانتقال إليه
  • بيراميدز يقترب من حسم صفقة الأهلي المنتظرة
  • بشير التابعي : قدرات لاعبي الأهلي تفوق فنيات الزمالك قبل مواجهة السوبر الأفريقي
  • بشير التابعي : الأهلي وجه رسالة قوية لمنافسيه بعد مباراة جور ماهيا
  • حازم فتوح: أوباما كان يملك بند داخل الزمالك بأن يتساوى مع الأعلى عقد وتفاجئت برحيله إلى بيراميدز
  • صفقة المدافع تثير خلاف في الزمالك
  • خلاف بين جوميز وإدارة الزمالك بسبب صفقة المدافع
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع محمد المغربي لاعب الأهلي السابق
  • عاجل| "صفقة أي كلام".. نجم الزمالك السابق يعلق على ظهور يحيى عطية الله الأول مع الأهلي