غادة.. لم تكتمل فرحتها بحياتها الجديدة، فبعد أن تزوجت من رجل من اختيار شقيقها، تحولت حياتها 180 درجة بكل ما تحمله الكلمة من معانٍ، وبعد أن اعتقدت أن الله عوضها برجل عن والدها وأشقائها الـ3 ورضيت بقدرها، وبدأت تعيش أحلامًا ورديةً، استيقظت على كوابيس رطمتها بالأرض، وجعلتها تعيش في كل يوم بجرح سواء في قلبها أو جسدها الذي تشوه؛ على حد وصفها، ما جعلها تترك منزل الزوجية بعد عام من زواجهما، تاركةً خلفها قصة حزينة، فما القصة؟

الزوجة الأولى

«أنا كنت ما صدقت لقيت راجل يحبني ويحميني، لكني ظني خاب، وبقيت عايزه أطلق، لأن محدش عاش ولا شاف العذاب اللي أنا شوفته»، بهذه الكلمات التي يعلوها نبرة الألم، بدأت غادة 23 عامًا، حديثها مع «الوطن» بعد أن رفضت التصالح معه وإعطاءه فرصة أمام خبراء التسوية، بسبب ما فعلته زوجته الأولى؛ معللة بأنها لا تستأمن نفسها معه مرة أخرى.

كانت غادة في بداية دراستها الجامعية، عندما أرغمها شقيقها الأكبر على الزواج من رجل متزوج ولدية 3 أطفال، لكنه يعمل معه وبسبب ضيق حالهم قلبت الزواج منه، وبعد أول مقابلة لاحظت فرق السن بينهما، لكن لم يكن بيدها أي حيلة، لكنها طوال فترة الخطبة كان يعاملها معاملة حسنة، واصفة أنها كانت تعيش برفقة في الأحلام وأنه حقق لها كل ما تريد، وأنه الرجل الوحيد اللي أحبها من قلبه وأحترمها، حسب حديثها.

ضرتها شوهتها

«أول جوازنا اشترى ليا شقة بعيد عن بيته القديم وكانت زوجته عارفة بجوازنا وموافقة، وبعدها بكام شهر بقينا نتقابل في المناسبات العائلية، وكانت بتعاملني قدام الناس أحسن معاملة، لحد ما قدرت تقنع جوزي إني أعيش معاهم في نفس البيت، بس طبعًا كل واحدة مننا كانت في شقتها، بحجة إن لو خلفت ولادنا يتربوا سوا، وطبعًا هو اقتنع ووافق، وأنا مكنتش قادرة أشتكي من معاملتها معايا لأن اللوم كان عليا، ووافقت عشان خاطره»، وفقًا لحديث غادة.

لم تكن غادة تعلم أن الكُراهية الذي تكنها لها ضرتها؛ سيصل إلى تلك الدرجة من الأذى، إذ أهدتها علبة كريم مضاف لها مادية كاوية، شوهت وجهها بالكامل، وبعد أن احترق وجهها، لم تساعدها للذهاب إلى المستشفى، بل تركتها ساعات طويلة تعاني من الألم، وبعد أن عاد زوجهما تظاهرت بأنها لم تعلم شيئا، وبعدها بأيام طلبت منه طلاقها، لكنه رفض، فقررت غادة أن تقيم دعوى طلاق للضرر حملت رقم 3765 في محكمة الأسرة بالجيزة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محكمة الأسرة طلاق طلاق للضرر الزوجة الأولى

إقرأ أيضاً:

بعد طلب الطلاق.. جينيفر لوبيز وبن أفليك معاً من جديد

متابعة بتجــرد: بعد الخلافات التي اوصلتهما الى الانفصال وطلب الطلاق، التقطت عدسات الباباراتزي أمس السبت، صوراً للنجمين بن أفليك وجينيفر لوبيز خلال تواجدهما للمرّة الأولى معاً بعد إعلان الأخيرة عن رغبتها بالطلاق رسمياًفي 20 آب (اغسطس) الماضي.

ورصد النجمان خلال تواجدهما في فندق “بيفرلي هيلز” في لوس أنجلوس، وهي المرّة الأولى التي يجتمعان فيها علناً مع أطفالهما، ويبدو أن الثنائي اتفقا على انهاء زواجهما مع التركيز على الاهتمام بأطفالهما كي لا يؤثر هذا القرار عليهم، وحرص النجم الأميركي علىى التنزه مع جي لو واطفالهما للاستمتاع في عطلة نهاية الصيف في الفندق.

وظهر الثنائي أيضاً وهما يصلان معاً إلى الفندق بسيارة واحدة مع أطفالهما، حيث كان أفليك يقود السيارة وإلى جانبه لوبيز وبدا في غاية الهدوء ولم يظهر عليهما أي علامات توتر أو تعصيب.

واختار الثنائي لهذه الرحلة العائلية ملابس كاجوال أنيقة، فارتدت لوبيز بنطال جينز كلاسيكي مع قميص أسود بأكمام طويلة وأضافت نظارات شمسية ناعمة وتركت شعرها البني منسدلاً على كتفيها، بينما النجم العالمي ارتدى نطالاً من الجينز الأزرق مع قميص أزرق كلاسيكي.

2024-09-16Elie Abou Najemمقالات مشابهة محمد منير في رحلة علاجية في ألمانيا.. وهذه تطورات حالته

دقيقتين مضت

حسام جنيد يواصل إثارة الجدل ويرفض الاعتذار من اللبنانيين

دقيقتين مضت

الرقابة تضع سمية الخشاب ورانيا يوسف في أزمة جديدة

12 دقيقة مضت











     Privacy Policy |Copyright 2013-2021 Bitajarod All Rights Reserved © | Developed & Managed by XeyoX Interactiveإلى الأعلى

مقالات مشابهة

  • شوقي يتهم زوجته بالجنون أمام محكمة الأسرة: «فاكرة نفسها شيخة زار»
  • رجل يطلب الطلاق بسبب تغير ملامح زوجته بعد عملية تجميل
  • بعد طلب الطلاق.. جينيفر لوبيز وبن أفليك معاً من جديد
  • سيد الناس.. غادة عادل تخوض تجربة الدراما الصعيدية للمرة الأولى
  • زوجة تطلب الطلاق بعد 7 أشهر زواج وتتهم زوجها بالاستيلاء على 120 جرام ذهب
  • مراكز سند تنجز 901 ألف معاملة خلال الأشهر الثمانية الأولى من العام 2024
  • المتهم بقتل زوجته في المرج للنيابة: كانت زي الاطفال وبتشتكي كتير
  • «ولاء» تطلب الطلاق بعد 35 يومًا: «ابن أخته»
  • القبض على شاب قـتـل زوجته لرفضها الطلاق منه
  • سيدة تطلب الطلاق: تزوج غيرى ورفض التكفل بمصروفات علاجى