كشف الدكتور خالد قاسم مساعد وزير التنمية المحلية،  إنجازات مبادرة "صوتك مسموع" خلال شهر يوليو الماضي، لافتا إلى أن الوزارة تسمع وتنصت بشكل جيد لشكاوى المواطنين وتعمل بكل قوة لحلها.
وأضاف الدكتور خالد قاسم في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، تلقينا خلال شهر يوليو 2023، أكثر من ١٤،٨ ألف رسالة منها ١٤٥٣ شكوى تم الرد على ١١٤٨ شكوى منها بنسبة ٧٩%، وجارى حل ٣٠٥شكاوى.


تابع مساعد وزير التنمية المحلية، مبادرة "صوتك مسموع" ساهمت في إحداث نقلة نوعية في خدمة شكاوى المواطنين وساعدت في إيصال أصواتهم للمسئولين، موضحا أن الشكاوى الواردة للمبادرة خلال شهر يوليو تضمنت ٥ محاور وهي الاشغالات والتى بلغ عددها ٦٢٠ شكوى، والقمامة ٥٥٨ شكوى، ومخالفات البناء ١٠٩ شكاوى، والتعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة ٥٩ شكوى، إضافة إلى ١٠٧ شكاوى خاصة بتعريفة الركوب وزيادة الأسعار.
https://www.youtube.com/watch?v=METaCJBVrNQ

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد موسى التنمية المحلية الأراضي الزراعية وزير التنمية المحلية الحدث اليوم الدكتور خالد قاسم

إقرأ أيضاً:

"شعاع" تطلق خدمة تلقى بلاغات سرقات التيار الكهربائي عبر واتس اب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت شركة شعاع للخدمات العامة المسئولة عن تسجيل قراءة عدادات الكهرباء التقليدية والمرور شهريا على مستخدمي العدادات مسبوقة الدفع، عن إطلاق خدمة بلاغات سرقات التيار الكهربائي من المواطنين من خلال خدمة واتس اب على رقم 01120313831 و ذلك على مدار الساعة.

وتؤكد شركة شعاع أن إطلاق هذه الخدمة تتم من خلال لجان مشتركة مع شركات توزيع الكهرباء الـ9 على مستوى الجمهورية لحين تجاوز أزمة تخفيف الأحمال التى تمر بها الدولة.

و تناشد الشركة المواطنين بأن يتحلوا بالايجابية فى ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها الدولة والمساهمة فى كشف اى مخالف يحاول التأثير سلبا على حق المواطن والدولة من خلال سرقة الكهرباء التى تعتبر من الأسباب الرئيسية في أزمة تخفيف الاحمال.

و تؤكد شركة شعاع للخدمات العامة ، أن جميع العاملين بإدارة الكشف يرتدون الزى الخاص بالشركة و يحمل شعار "شعاع" ولديه كارنيه تحقيق شخصية وصورة شخصية للموظف، كما تؤكد الشركة أن تسجيل قراءة عدادات الكهرباء التقليدية او الكشف على العدادات مسبوقة الدفع لا يتم تحصيل مقابل مالى من المواطنين نهائيا على هذه الخدمة والشركة غير مسئولة عن اي شخص ينتحل صفة كشاف شعاع ويقوم بتحصيل أى مبالغ مالية من المشترك.

مقالات مشابهة

  • «الأوراق المالية» تطلق مشروع تنظيم الطرح لسندات الدين والصكوك
  • «التنمية المحلية»: قانون التصالح يسمح بتقنين الحالات التي يصعب إزالتها
  • خدمة المواطنين بالشرقية يرد على 812 شكوى وطلب للمواطنين خلال يونيو الماضي
  • انفراد.. إبلاغ وزير التنمية المحلية رسميًا باستبعاده من التشكيل الحكومي الجديد
  • "الاتحاد الديمقراطي": نتمنى من الحكومة الجديدة تلبية رغبات المواطنين وإحداث نقلة اقتصادية
  • الفريق أسامة ربيع: نشهد نقلة نوعية في جمع المخلفات البحرية بطريقة آمنة
  • شعاع تطلق خدمة تلقي بلاغات سرقة الكهرباء عبر واتس آب
  • "لو تعرضت لمضايقة".. كيف تقدم شكوى إلكترونية لوزارة الداخلية؟
  • "شعاع" تطلق خدمة تلقى بلاغات سرقات التيار الكهربائي عبر واتس اب
  • اللواء محمد الدويري: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي نقلة نوعية في مستقبل الاقتصاد