حصلت هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية على جائزة الابتكار في مجال "استمرارية ومرونة الأعمال" على مستوى الشرق الأوسط، المقدمة من معهد استمرارية الأعمال الدولي (BCI- Business Continuity Institute) الرائد عالميًا في المجال، كأول جهة حكومية تحصل عليها على مستوى المملكة.
ويجسد هذا الإنجاز دورها الريادي في تعزيز ثقافة الابتكار، واستخدام التقنيات الناشئة لتمكين أفضل الممارسات في مجال استمرارية ومرونة الأعمال، واهتمامها المستمر بتطوير الاستراتيجيات، وتبني حلول التحول الرقمي الاستباقية المبتكرة، لضمان استدامة ومرونة أعمالها الحرجة من خلال استشراف المخاطر المحتملة والحد منها، والتخفيف من آثارها والاستعداد للطوارئ والأزمات والكوارث، والاستجابة لها بكفاءة وفاعلية، والتعافي منها بشكل مستدام.

جوائز متميزة

وسبق لهيئة الاتصالات والفضاء والتقنية الحصول على العديد من الجوائز في مجال التميز، كان من أبرزها المعيار الدولي ISO 22301 لنظام إدارة استمرارية الأعمال، والمعيار الدولي ISO 31000 لنظام إدارة المخاطر، وشهادة الآيزو (ISO 31022) في إدارة المخاطر القانونية كأول جهة تحصل عليها على مستوى المملكة كذلك.

أخبار متعلقة من 25 دولة.. متنافسو أولمبياد الذكاء الاصطناعي يبدأون الاختبارات العلميةوزير الخارجية يصل إلى مصر للمشاركة في اجتماع الجامعة العربية

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واس الرياض المملكة العربية السعودية أخبار السعودية هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية على مستوى

إقرأ أيضاً:

روجينا تحصد جائزة التميز والإبداع عن مسلسل "سر الهي"

شاركت الفنانة روجينا جمهورها بصور لها من أحدث ظهور لها من تكريمها في مهرجان الفضائيات العربية،وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

 

وظهرت “روجينا” وهي ترتدي فستان باللون اللافندر،ووضعت ماكياج مناسب للون بشرتها، وتركت شعرها منسدلا مما أثار تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور معها.

 

 

وعلقت “روجينا” على الصور قائلة:"الحمد والشكر لله جائزة التميز والإبداع عن دوري في مسلسل سر الهي رمضان ٢٠٢٤ مهرجان الفضائيات العربية".

 

آخر أعمال روجينا الدرامية

 

ويذكر أن آخر أعمال مسلسل سر إلهي، تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وشارك في العمل أحمد سلامة، مراد مكرم، أحمد مجدي، مي سليم، رنا رئيس، نهى عابدين، دنيا سامي، محسن منصور، رشا مهدي، أحمد بدير، مريم أشرف زكي، وعدد من ضيوف الشرف منهم صلاح عبد الله، ودارت الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي حول ناصرة التي تدخل في العديد من الأزمات بعد اتهامها بالسرقة.
 

آخر أعمال روجينا السينمائية 
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال روجينا فيلم مربع برمودا، تأليف هشام هلال وإخراج طارق رفعت وشارك في العمل مصطفى خاطر، عمرو عبد الجليل، هنا شيحة، محمد ثروت، محمد جمعة، عايدة رياض، محمد العمروسي، وآخرين.

مهرجان الفضائيات العربية 

 

أقيمت الدورة الخامسة عشر من مهرجان الفضائيات العربية برئاسة الإعلامي أحمد علاوة في أحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس.

حرص على الحضور عبير صبري، روجينا، أحمد زاهر وابنته ليلى زاهر،  رياض الخولي، أحمد السقا، أحمد العوضي، غادة عبدالرازق، بسمة، محمود حمدان، عبير صبري، نادين نجيم، معتصم النهار، مروة صبري، نور علي، باسم سمرة، ماجد المصري، وغيرهم من النجوم.

مقالات مشابهة

  • العرب في مصيدة الانتخابات الأمريكية
  • بلينكن يزور مصر في أول زيارة إلى الشرق الأوسط لا تشمل إسرائيل منذ 7 أكتوبر
  • مصر: منطقة الشرق الأوسط تمر بتطورات بالغة الخطورة
  • روسيا ومصر تبحثان النزاع في الشرق الأوسط
  • غادة عبد الرازق تحصد جائزة التميز والإبداع عن مسلسل "صيد العقارب"
  • لوران: الهلال أقوى فرق الشرق الأوسط
  • روجينا تحصد جائزة التميز والإبداع عن مسلسل "سر الهي"
  • أوستن يقلل من أثر سحب حاملة الطائرات روزفلت على أمن إسرائيل
  • منظمات تعليمية أمريكية تطالب إدارة بايدن بالتحرك لوقف العدوان على غزة
  • هيئة الرعاية الصحية تفوز بـ جائزة الاتحاد الدولي للمستشفيات