أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق عرض مسلسل «برغم القانون» الذي تخوض من خلاله الفنانة إيمان العاصي البطولة المطلقة للمرة الأولى، والمقرر عرضه عبر شاشة قناة on، بمشاركة عدد كبير من الفنانين.

بوسترات مسلسل برغم القانون

وطرح القائمون على المسلسل البوسترات الرسمية للشخصيات التي تشارك ضمن أحداث مسلسل برغم القانون، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بينها بوستر لشخصية «ليلى» التي تقدمها الفنانة إيمان العاصي، والذي نشرته عبر حسابها على «إنستجرام».

محمد محمود عبدالعزيز يشارك في المسلسل

وهناك أيضا الفنان محمد محمود عبد العزيز الذي شارك جمهوره بالبوستر الرسمي للشخصية التي يقدمها ضمن أحداث المسلسل، عبر صفحته الخاصة على «فيسبوك» كاشفا عن تفاصيل الشخصية فقال «يا مسهل يا كريم يارب شخصية محمود شرشر من مسلسل برغم القانون من يوم 15 سبتمبر إن شاء الله على قناة on، دعوات حضراتكم اسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا».

وهناك أيضا الفنانة بتول الحداد التي تشارك أيضا ضمن أحداث المسلسل، وشاركت البوستر الخاص بها عبر صفحتها على «فيسبوك»، قائلة «إن شاء الله هتشوفوا تهاني في مسلسل برغم القانون يوم 14 سبتمبر على watchit و15 سبتمبر على on».

كما شارك الفنان إيهاب فهمي جمهوره ببوستر شخصيته في مسلسل برغم القانون عبر حسابه على «انستجرام»، معلقا «إن شاء الله مسلسل برغم القانون يوم 15 سبتمبر القادم على on tv».

View this post on Instagram

A post shared by Ehab Fahmy (@ehabfahmyoffical)

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل برغم القانون إيمان العاصي برغم القانون مسلسل برغم القانون

إقرأ أيضاً:

اليوم.. انطلاق أولى حلقات مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي على on

تستعد مجموعة قنوات ON اليوم الأحد، لعرض أولى حلقات مسلسل «برغم القانون» بطولة النجم إيمان العاصي، والذي ينافس ضمن ماراثون مسلسلات موسم الأوف سيزون.

أحداث مسلسل برغم القانون

وتدور أحداث مسلسل برغم القانون، في إطار اجتماعي معاصر مليء بالتشويق والإثارة، حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها أحمد دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين ليلى وهاشم، ويسلط العمل الضوء على مجموعة من القضايا المهمة التي تواجه المجتمع المصري اليوم.

مسلسل برغم القانون أبطال مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون، يشارك في بطولته بجانب إيمان العاصي، عدد من النجوم أبرزهم: هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادي عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

مسلسل برغم القانون مواعيد عرض مسلسل برغم القانون

ويتساءل الجمهور، عن مواعيد عرض مسلسل برغم القانون على شبكة قنوات ON، حيث من المقرر أن تنطلق أولى حلقاته اليوم الأحد، بواقع حلقة يوميا من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 7:30 مساء على قناة ON، بينما تعرض الحلقة على قناة ON دراما في تمام الساعة العاشرة مساء.

اقرأ أيضاًاستعدادا لعرضه.. صناع مسلسل برغم القانون يكشفون صورا جديدة من الكواليس

الليلة.. عرض مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي على WATCH IT

قصة وأبطال مسلسل «برغم القانون» قبل عرضه

مقالات مشابهة

  • معلومات عن الفنان محمد القس زوج إيمان العاصي في «برغم القانون»
  • مسلسل «برغم القانون» بطولة إيمان العاصي يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على WATCH IT
  • الجمهور عن شخصية إيمان العاصي في برغم القانون: «ذنب جعفر العمدة»
  • الجمهور يُشيد بمشهد المشرحة لـ إيمان العاصي في برغم القانون
  • الجمهور يشيد بأداء إيمان العاصي في مشهد المشرحة بمسلسل برغم القانون
  • اليوم.. انطلاق أولى حلقات مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي على on
  • اليوم.. عرض أولى حلقات مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي
  • إيمان العاصي تروج لمسلسلها الجديد «برغم القانون»
  • قبل عرضه.. هل تتحدث إيمان العاصي اللهجة البورسعيدية في مسلسل برغم القانون؟
  • الليلة.. عرض مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي على WATCH IT