أكد إبراهيم نور الدين الحكم الدولي السابق والمدير الفني للجنة الحكام الحالي، أنه اقتنع بقرار الاعتزال والعمل في اللجنة من أجل حل المشاكل.

مصدر باتحاد الكرة: إبراهيم نور الدين يقترب من تولى رئاسة لجنة الحكام لجنة الحكام تفجر مفاجأة.. لم نتسلم حتى الآن قرار تعيين إبراهيم نور الدين

وتابع نور الدين خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "تم عرض عليا العمل كمدير فني للجنة، ووافقت خاصةً أنني شاطر إداريًا نوعا ما، وأحاول حل الأزمات التي عاصرتها".

وأضاف إبراهيم نور الدين: "فوجئت بالتفاف الأغلبية من الحكام على قرار تعييني ولم أتوقعه، خاصةً أن لا يوجد سلام نفسي لدى الكل، ولكن الأغلبية كانت المساندة".

واختتم: "أشكر فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام السابق، الذي تمسك بعودة الحكام المصريين لإدارة مباريات القمة والمباريات الكبرى".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البرتغالي فيتور بيريرا فيتور بيريرا ابراهيم نور الدين رئيس لجنة الحكام إبراهیم نور الدین

إقرأ أيضاً:

تأجيل إداري لاستئناف المتهم بقتل نجله في المقطم 

 
قررت محكمة جنايات مستأنف القاهرة الجديدة المنعقدة بالتجمع الخامس اليوم الأحد، تأجيل نظر الاستئناف المقدم من المتهم بقتل نجله، على الحكم الصادر ضده بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات، إداريًا.


كانت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس عاقبت بالسجن المشدد 10 سنوات المتهم بقتل نجله، والذي كان يشغل منصب معاون مباحث قسم المقطم.


وكشفت تحقيقات النيابة العامة في القضية رقم 9643 لسنة 2023 جنايات دار السلام والمقيدة برقم 1396 لسنة 2023 جنوب القاهرة، عن قيام المتهم بقتل المجني عليه نجله، بضربه بـ9 طلقات بالجسد، على خلفية نشوب مشادة كلامية بينهما.


وورد بلاغ إلى قسم شرطة المعادي، مفاده مقتل معاون مباحث المقطم بطلق ناري، وبالانتقال والفحص عثر على جثة المتوفى مصابًا بعدة طلقات، وتبين من التحريات الأولية نشوب مشاجرة بين المتوفى ووالده، وتطور الأمر، وقام الأخير بإطلاق النار على نجله الذي توفي في الحال، وتحفظت قوات الأمن على المتهم، واقتيد لديوان القسم.

مقالات مشابهة

  • أبهر لجنة التحكيم.. محمد السعيد موهبة تألقت ببرنامج «كاستينج»: كنت مفكره ورشة
  • بيان للجنة الحوار اللبناني - الفلسطيني... هذه تفاصيله
  • مدير شرطة بالم بيتش: المشتبه به كان مختبئا بين الشجيرات وكان ترامب على بعد 300 إلى 500 متر منه
  • جمال الغندور: التحكيم المصرى لم يستفيد من الاجانب في رئاسة لجنة الحكام
  • أحمد حسام طه: أتمنى تعيين مصري لرئاسة لجنة الحكام
  • أحمد الغندور: الحكام تتأثر بالسوشيال ميديا.. والحكم مثل اللاعب يحتاج إلى دعم دائم
  • تأجيل إداري لاستئناف المتهم بقتل نجله في المقطم 
  • جمال الغندور: التحكيم المصري لم يستفد من الأجانب في رئاسة لجنة الحكام
  • لجنة الحكام تقرر تأجيل الاختبارات البدنية لحكام الإسماعيلية
  • مركز أبين الإعلامي يعزي العميد”أبو مشعل الكازمي” بوفاة صهره مدير سجن أبين السابق..