استنكر الإعلامي تامر أمين، حالة الجدل المثارة حول صفقة انتقال اللاعب الجابوني آرون بوبيندزا، إلى صفوف نادي الزمالك، قائلا: "أنا مش قادر أقول الزمالك اتعاقد مع اللاعب ولا لأ 

الزمالك يتسلم البطاقه الدوليه للجابوني ارون بوبيندزا بشير التابعي : مندهش من تعامل الزمالك مرة أخرى مع إنبي بعد موقف اللاعب زياد كمال

وأضاف تامر أمين في برنامجه "آخر النهار" المذاع على قناة "النهار"، "عمري ما شفت في حياتي إن البطاقة الدولية للاعب تصل الزمالك واللاعب نفسه لسه مجاش لنادي الزمالك ".

 

وتابع:" اتقال إن اللاعب كان في المطار وجاي مصر وحد بعتله ملف فيه مشاكل نادي الزمالك ومشاكل المستحقات وده خلى اللاعب يقلق ومجاش مصر"، معقبا :"إيه اللي بيحصل ده؟ ".

 مينفعش يتم تشويه سمعة نادي الزمالك

وأردف تامر أمين :"سمعة نادي الزمالك من سمعة الكرة المصرية"، مضيفا:" مينفعش يتم تشويه سمعة نادي الزمالك عشان صفقة ونحن أمام مشهد مسيء لينا كلنا وانا مش مبسوط بالمشهد ده.

تلقى نادي الزمالك إخطاراً من الاتحاد المصري لكرة القدم يفيد بتلقي البطاقة الدولية للدولي الجابوني أرون بوبيندزا خلال الساعات القليلة الماضية.
وأرسل نادي الزمالك تذاكر الطيران إلى اللاعب تمهيداً لحضوره إلى القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.
جدير بالذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك أعلن مؤخراً عن التعاقد رسمياً مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي لمدة أربعة مواسم لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم المقبل.
وكان الزمالك سبق وتعاقد من قبل مع المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر لفريق سانت إتيان الفرنسي على سبيل الإعارة لمدة موسم مع وجود بند بأحقية شراء اللاعب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تامر امين آرون بوبيندزا الجابوني أرون بوبيندزا الزمالك بوابة الوفد نادی الزمالک تامر أمین

إقرأ أيضاً:

"مسئولية وحمل".. تامر أمين يتحدث عن تكريمه من هومم مهرجان الفضائيات العربية| خاص

أعرب الإعلامي تامر أمين عن سعادته بجائزة أفضل إعلامي توك شو للسنة الثانية على التوالي من مهرجان الفضائيات العربية، مشيرا إلى أنه يعتبر ذلك مسئولية كبيرة.

قال تامر أمين في تصريح خاص لـ الفجر:'التكريم في ناس بتعتبره فرحة وجايزة ومكافأة وهدية لكن أنا بشوفها مسئولية كبيرة".

 

تابع:'  الشخص اللي قالي بحبك وشايفك إعلامي متميز مسئولية ودي بتكون دافع للامام، بيقولك اوعى تكسل، دا حمل تقيل جدا ونعمة كبيرة حصولي على جايزة أفضل مذيع توك شو للسنة الثانية على التوالي".

 

في سياق آخر، علق الإعلامي تامر أمين، على إعلان النيابة العامة قرارها بتفعيل بدائل الحبس في عقوبات الحبس البسيطة خارج السجون ومراكز الإصلاح.

وقال "أمين" خلال تقديم برنامجه "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" مساء اليوم الاثنين، "النهاردة يوم سعيد ومفرح ويوم مهم وفارق في سجل الحقوق والحريات والعدالة وتطبيق القانون في مصر".

 

 

وأضاف "النيابة العامة سنت سنة جديدة سيظل محفورا باسمها هي تفعيل بدائل الحبس في عقوبات الحبس البسيطة بعيدًا عن القضايا التي تهدد الأمن القومي بالفعل في القانون تتيح هذه البدائل النيابة متكرمة ومترحمة بدأت في تفعيل بدائل الحبس في الأحكام البسيطة بتطبيقه على 54 من المحكوم عليهم من خلال بعض المهن والأعمال خارج السجون والمراكز الإصلاحية وهذه سنة حميدة وبحيي النيابة العامة والنائب العام على ذلك".

 

 

 

مقالات مشابهة

  • "مسئولية وحمل".. تامر أمين يتحدث عن تكريمه من هومم مهرجان الفضائيات العربية| خاص
  • تامر أمين يوجه التحية على الهواء للنائب العام بعد هذا القرار
  • أول تعليق من تامر أمين بعد إخلاء سبيل أحمد فتوح وحبس سعد الصغير بتهمة تعاطي المخدرات
  • هل أسامح اللي ظلمني ولا آخد حقي منه؟.. أمين الفتوى يُجيب
  • عبد الناصر زيدان: «مش متعاطف مع إمام عاشور وأنا الوحيد اللي اتكلمت في قضيته»
  • تامر أمين يرد على منتقدي الاحتفال بالمولد النبوي: "فين البدعة في كده؟"
  • المندوه: البعض لا يزال يعاند الزمالك.. ولنا حق في ملف بوبيندزا
  • الزمالك يتواصل مع 3 محاميين قبل تقديم شكوى ضد بوبيندزا ويواصل ملف الصفقات
  • تطورات جديدة في أزمة الزمالك مع بوبيندزا
  • مصر.. هدف عبدالله السعيد خلال مباراة للزمالك في كأس الكونفدرالية يلفت الأنظار