أكد الإعلامي عمرو أديب، أن ما تحقق في دورة الألعاب البارالمبية بباريس معجزة رياضية وإرادة وحماس وحب للبلد وشيء من الممكن أن يتحول لفيلم سينمائي.

الحوار الوطني يهنئ أبطال مصر الفائزين في دورة الألعاب البارالمبية باريس ٢٠٢٤ الرئيس السيسي يتوجه بالتهنئة لأبطال مصر في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024

وقال عمرو أديب، خلال تقديمه برنامج “الحكاية”، عبر فضائية “أم بي سي مصر”، مساء اليوم:  “مصر حققت إنجازا عبقريا في دورة الألعاب البارالمبية بباريس”، مشيرا إلى أن أبطال مصر حققوا إنجازات كبيرة، وميداليات عظيمة.

الأبطال المصريين حققوا أداء مبهر امام العالم

وتابع عمرو أديب: "الأبطال المصريين حققوا أداء مبهر امام العالم، آخرها البطلة مصرية نادية فكري، والتي حققت الميدالية البرونزية.

وتوجه الحوار الوطني بالتهنئة لأبطال مصر الذين حصدوا عدداً من الميداليات (الذهبية والفضية و البرونزية)، وذلك بدورة الألعاب البارالمبية، باريس ٢٠٢٤م.


وضمت قائمة الأبطال المصريين الآتي أسماءهم:
- محمد المنياوي الحائز على الميدالية الذهبية في رفع الأثقال.
- ⁠رحاب رضوان الحائزة على الميدالية الذهبية في رفع الأثقال.
- ⁠محمد صبحي الحائز على الميدالية الفضية في رفع الأثقال.
- ⁠فاطمة محروس الحائزة على الميدالية الفضية في رفع الأثقال.
- ⁠صفاء حسن الحائزة على الميدالية البرونزية في رفع الأثقال.
- ⁠نادية فكري الحائزة على الميدالية البرونزية في رفع الأثقال.
- ⁠المنتخب الباراليمبي للكرة الطائرة الحائز على الميدالية البرونزية.


وأعربت إدارة الحوار الوطني عن خالص تقديرها وفخرها بشبابنا الأبطال الذين دائما ما يعبروا عن قدراتهم العظيمة في رفع إسم الدولة المصرية عاليا بالبطولات العالمية، آملين لهم مزيداً من التقدم والنجاح.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمرو أديب دورة الألعاب البارالمبية ابطال دورة الألعاب البارالمبية باريس بوابة الوفد فی دورة الألعاب البارالمبیة الحائزة على المیدالیة المیدالیة البرونزیة فی رفع الأثقال عمرو أدیب

إقرأ أيضاً:

عمرو أديب عن تصادم قطاري الزقازيق: حادث مصري كلاسيكي

كشف الإعلامي عمرو أديب، تفاصيل حادث تصادم قطاري الزقازيق، مشيرا إلى أن التقارير تشير إلى وقوع 3 حالات وفاة، و47 إصابة، متمنيا للمصابين السلامة، وأغلبهم متواجدين في مستشفى الزقازيق.

وكيل لجنة القوى العاملة بالبرلمان يقدم مقترحا حل أزمة الإيجارات القديمة محام: المساكنة فكرة شاذة.. وعبارة عن زنا مقنع حادث قطاري الزقازيق

وأشار أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء السبت، إنه تم التحفظ على عامل المزلقان، وتم الدفع بنحو 40 سيارة إسعاف، ووزير النقل الفريق فريق كامل الوزير متواجد في موقع الحادث، معلقا: "الواقعة حادثة تصادم مصرية كلاسيكية".

ولفت إلى أنه منذ فترة لم يقع أي حادث تصادم إلى أن يأتي هذا الحادث اليوم، موضحا أن المعلومات عن حالات الوفاة غير مؤكدة حتى الآن، معتبرا أن حالة حطام القطار يدل على أنه كان هناك سرعة مرتفعة، مضيفا: “كنا فاكرين أن استخدام أساليب التكنولوجيا تمنع مثل هذه الحوادث، كنا نسينا هذا الكابوس شوية”.

مقالات مشابهة

  • عمرو أديب: أنا مصري سعودي ولازم أفرح بزيارة رئيس الوزراء للرياض (فيديو)
  • أديب عن محاولة اغتيال ترامب الثانية: سيحقق رقم قياسي
  • محافظ الغربية يكرم محمد المنياوي الحاصل على ذهبية رفع الأثقال البارالمبية
  • وزير الشباب يشهد اجتماع مجلس إدارة صندوق دعم الرياضة
  • محافظ الغربية يكرم محمد المنياوي ابن المحافظة الحاصل على ذهبية العالم لرفع الأثقال البارالمبية
  • السوداني يشيد بمنجز أبطال البارالمبية ويوجه بتكريمهم وفق القانون بمنحة شهرية وقطعة أرض
  • عمرو أديب: "في ناس كتير مبيدفعوش مليم ضرائب"
  • شعلة دورة الألعاب السعودية 2024 تصل إلى العلا
  • عمرو أديب عن تصادم قطاري الزقازيق: حادث مصري كلاسيكي
  • اللجنة الأولمبية الليبية تستعد للألعاب الأولمبية للشباب