ظهرت أميرة ويلز وزوجة ولي عهد بريطانيا، كيت ميدلتون، في مقطع فيديو عائلي لتوجه رسالة إلى عشاقها من داخل وخارج المملكة المتحدة عقب تأكيد إستكمالها لكورس العلاج الكيميائي الخاص بتعافيها من مرض السرطان.

وبحسب صحيفة "اندبيندنت" البريطانية، تحدثت كيت ميدلتون بصوتها في الفيديو عن رحلتها الصعبة في مجابهة مرض السرطان فيما ظهرت برفقة أمير ويلز، ويليام، وأطفالها يستمتعون بالهواء الطلق، ويتجولون عبر بقاع خضراء مفتوحة، ويظهر الزوجان وهما يحتضنان بعضهما البعض ممسكين بأيدي بعضهما.

ووصفت كيت ميدلتون الأشهر التسعة الماضية منذ أن بدأت مشاكلها الصحية الخطيرة بالقول كانت فترة "صعبة للغاية بالنسبة لنا كعائلة" وكيف أن "رحلة التعافي من السرطان معقدة ومخيفة وغير متوقعة "، حيث منحتها التجربة "منظورًا جديدًا لكل شئ وجعلتها تحب الحياة".

وقالت كيت ميدلتون في الفيديو: "أركز الآن على بذل قصارى جهدي للبقاء بصحة أفضل ورغم أنني أنهيت العلاج الكيميائي، فإن طريقي إلى الشفاء والتعافي الكامل لا يزال طويلاً، ولابد أن أستمر في التعامل مع كل يوم جديد بدون توقعات، وأضافت: "ومع ذلك، فإنني أتطلع إلى العودة إلى العمل والقيام ببعض المشاركات العامة الأخرى في الأشهر المقبلة عندما أستطيع."

انتهت كلمات كيت ميدلتون برسالة طمآنة وجهتها الأميرة لمحاربي السرطان من كل مكان، قائلة: "إلى كل أولئك الذين يواصلون رحلتهم مع السرطان - أظل معكم، جنبًا إلى جنب، يدا بيد..من الظلام يمكن أن يأتي النور، لذا دعوا نور الحياة ينير دروبكم."

وكانت الأميرة تتلقى علاجًا كيميائيًا وقائيًا بعد تشخيص إصابتها بنوع غير معروف من السرطان في وقت سابق من هذا العام.

وظلت كيت ميدلتون بمنأى عن الأنظار إلى حد كبير منذ تشخيص إصابتها بالمرض، ولم تظهر في مناسبات رسمية سوى مرتين منذ يناير، إذ حضرت الأم لثلاثة أطفال حفل Trooping the Colour في يونيو وقدمت كأس ويمبلدون للرجال في يوليو.

تأمل كيت، التي تواصل العمل من المنزل، العودة إلى برنامج خفيف من الواجبات العامة لبقية العام، مما يعكس حاجتها إلى التعافي الكامل، وتهدف إلى أداء عدد من الارتباطات في الأشهر المقبلة.

 

كما تحرص كيت ميدلتون أيضًا على الظهور مع العائلة المالكة في حفل إحياء الذكرى السنوي الذي يقام في نصب تذكاري في وايتهول.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كيت ميدلتون محاربي السرطان السرطان رحلة السرطان أميرة ويلز ويليام کیت میدلتون

إقرأ أيضاً:

ظهرت في 15 دولة.. هذا ما نعرفه عن سلالة فيروس كوفيد-19 الجديدة

رُصدت سلالة جديدة من فيروس كوفيد-19، تم العثور عليها في 15 دولة بثلاث قارات مختلفة بعد أن تم توثيقها لأول مرة في ألمانيا، وفقاً لصحيفة "ذا ميرور" البريطانية.

اعلان

يُطلق على تلك السلالة اسم XEC، وستكون اللقاحات ضدها متاحة في الفترة ما بين 3 تشرين الأول/ أكتوبر و20 ديسمبر/ كانون الأول، بحسب الصحيفة.

وقد تم الإبلاغ عن سلالة XEC في هولندا وإسبانيا والدنمارك وإسرائيل. ووفقًا للبيانات الحكومية، تم الإبلاغ عن 1,587 حالة إصابة بفيروس كوفيد-19 في الأيام السبعة الماضية، بزيادة قدرها 4.3% عن الأسبوع السابق.

وأضافت أنه تم تسجيل 102 حالة وفاة تُعزى إلى كوفيد-19 حتى 30 آب/ أغسطس، ما يعني انخفاض بنسبة 20.9 في المائة عن الأسبوع السابق.

أشخاص يتلقون لقاح فايزر خلال حملة التطعيم ضد فيروس كورونا في ألفارو، شمال إسبانيا، الخميس، 13 مايو، 2021.Alvaro Barrientos/APما هي الأعراض؟

وفقًا لهيئة الخدمات الصحية البريطانية، يمكن أن تشمل أعراض كوفيد ما يلي: ارتفاع درجة الحرارة، سعال مستمر، فقدان أو تغير في حاسة الشم أو حاسة التذوق، ضيق في التنفس، الشعور بالتعب أو الإرهاق، ألم في الجسم، صداع، التهاب الحلق، انسداد أو سيلان الأنف، فقدان الشهية، الإسهال، والشعور بالإعياء أو المرض.

وفي حال كنت تشك في إصابتك بفيروس كورونا، تجنب مخالطة الآخرين وعد إلى أنشطتك المعتادة عندما تشعر بتحسن.

ماذا يقول الخبراء عن فيروس كورونا المستجد؟

قالت الدكتورة إليزابيث هدسون، الرئيسة الإقليمية للأمراض المعدية في كايزر بيرماننت جنوب كاليفورنيا لصحيفة لوس أنجلوس تايمز: ”سيتعين علينا حقًا أن نراقب الفيروس الجديد لأن المعلومات الإجمالية عنه ليست كافية".

ولفت مدير معهد سكريبس للأبحاث الانتقالية في كاليفورنيا إريك توبول إلى أن فيروس XEC سيتسبب بارتفاع حاد في الإصابات في المستقبل.

Relatedزوكربيرغ يكشف: مسؤولون كبار في إدارة بايدن ضغطوا على ميتا لفرض رقابة على محتوى كوفيد-19ما هي أفضل 5 دول أوروبية لبدء مشروع تجاري بعد كوفيد-19؟العدل الأوروبية: "المفوضية لم تكن شفافة بشأن صفقة لقاحات كوفيد-19" فهل يؤثر الحكم على فون دي لاين؟

وأضاف قائلاً: ”سيستغرق ذلك عدة أسابيع، أو بضعة أشهر، قبل أن يبدأ في إحداث موجة. من المؤكد أن الفيروس يتصدر المشهد، ولكن لا يزال أمامنا أشهر قبل أن يصل إلى مستويات عالية".

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية إصابة الطبيب الأمريكي الشهير أنتوني فاوتشي خبير الفيروسات ووباء كورونا بفيروس غرب النيل الرحلات البحرية تستعيد شعبيّتها بعد جائحة كورونا، ولكن بأي ثمن؟ أعراض كورونا طويلة الأمد.. دراسة جديدة تبحث عن مسببات المرض وسبل علاجه ألمانيا كوفيد-19 فيروس كورونا لقاح كورونا أوروبا كاليفورنيا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next غزة تدخل يومها الـ346 من الحرب: استعدادات لعملية عسكرية واسعة في لبنان وسط دعوات لإقالة غالانت يعرض الآن Next كير ستارمر يلتقي جورجيا ميلوني في روما لبحث استراتيجيات وقف تدفق المهاجرين يعرض الآن Next عاجل. الرئيس الإيراني: لم نزود اليمن بصواريخ متطورة ونسعى لتحسين علاقاتنا مع دول الجوار يعرض الآن Next ألمانيا توسع نطاق عمليات التفتيش على حدودها البرية لتشمل حدودها مع جميع الدول الأوروبية التسع يعرض الآن Next مقتل شخصين وإصابة العشرات في هجمات روسية على أوكرانيا اعلانالاكثر قراءة صاروخ باليستي أطلق من اليمن يسقط في وسط إسرائيل أزمة تجتاح المستشفيات في أوروبا: نقص الموظفين والأجور المنخفضة تؤدي إلى احتجاجات واسعة تفاصيل محاولة الاغتيال الجديدة لدونالد ترامب: من هو المشتبه به الذي هدد ب"حرق الكرملين"؟ في منطقة شنغن.. إليكم 8 دول شدّدت إجراءات الدخول عبر حدودها البرية فرنسا تمنع منتجا جزائريا شهيرا من دخول أسواقها.. خطر على المنتجات الأوروبية؟ اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومفرنساالسعوديةالاتحاد الأوروبيإسرائيلجنوب لبنانأوروباالهجرة غير الشرعيةمهاجرونحزب اللهتوتر عسكريأس أن سي أفملياردير Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • بالتزامن مع زيارة لازاريني.. هذا ما حصل في عين الحلوة
  • هنا الزاهد تشبه الفراشة بالمنقظ والممزق (صور)
  • ظهرت في 15 دولة.. هذا ما نعرفه عن سلالة فيروس كوفيد-19 الجديدة
  • لغز Die Glocke.. هل ظهرت آلة سفر عبر الزمن في الحرب العالمية الثانية؟
  • تاوجا.. قصة 3 قرى غريبة ظهرت في جبال المغرب
  • بعد إصابتها بقطع في الوتر.. نهال عنبر تكشف آخر تطورات حالتها الصحية
  • مراكز سند تنجز 901 ألف معاملة خلال الأشهر الثمانية الأولى من العام 2024
  • تحدث العطا أكثر من مرةٍ عن وصول سلاحٍ جديد ظهرت فى اداء الطيران
  • نهال عنبر تكشف تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بقطع في وتر الكتف (فيديو)
  • أنشطة «ديوا» التوعوية تشجع الطلاب على استقبال العام الدراسي بإيجابية