اليوم 24:
2024-09-17@06:16:25 GMT

مصرع سيدة في حادث احتراق شقتها بطنجة

تاريخ النشر: 10th, September 2024 GMT

 لقيت سيدة في عقدها الرابع، مصرعها اختناقا، أمس (الأحد)، إثر حريق نشب داخل منزلها الواقع بحي مبروكة التابع لمقاطعة بني مكادة  بمدينة طنجة.

وعلم « اليوم24 » من مصادر عليمة  بأن الحريق اندلع داخل منزل تعيش به الضحية رفقة ابنها وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة،  بحيث أوضح السكان المجاورون للمنزل المنكوب أنهم انتبهوا إلى الفاجعة بعدما عمت رائحة الحريق جوانب الحي، وظهرت سحب الدخان بكثافة من النافذة المطلة على الشارع، حيث عم الهلع والخوف بين السكان وعدد من شبان الحي، الذين قاموا بإخطار الوقاية المدنية، التي حضرت إلى عين المكان، واستطاعت السيطرة على الحريق وإنقاذ ابنها ونقله لتلقي العلاجات الضرورية بمستشفى محمد الخامس بالمدينة.

 وفور علمها بهذا الحادث المأساوي، انتقلت إلى عين المكان كل من السلطات المحلية والأمنية، وعناصر الوقاية المدنية التي تمكنت من السيطرة على ألسنة النيران، فيما تم إيداع جثة الضحية بمستودع الأموات بمستشفى « الدوق دي طوفار » بسوق البقر   بتعليمات من النيابة العامة المختصة، التي أمرت بفتح تحقيق في الموضوع للوقوف على أسباب وملابسات هذا الحادث، الذي خلف حزنا عميقا في نفوس عائلة وأسرة الضحية وكذا الجيران.

كلمات دلالية السلطات المحلية والأمنية النيابة العامة المختصة بمستشفى محمد الخامس حي مبروكة ببني مكادة ذوي الإحتياجات الخاصة طنجة عناصر الوقاية المدنية مستودع الأموات بمستشفى " الدوق دي طوفار "

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: النيابة العامة المختصة بمستشفى محمد الخامس ذوي الإحتياجات الخاصة طنجة عناصر الوقاية المدنية

إقرأ أيضاً:

نشوب حريق داخل شقة في كمبوند دار مصر بأكتوبر

شب حريق في عقار مكون من 5 طوابق، داخل كمبوند دار مصر خلف مدينة الإنتاج الإعلامي، دفعت قوات الحماية المدنية بسيارات إطفاء لإخماد الحريق، وتجري الآن قوات أمن الجيزة فحص ملابسات البلاغ.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا من أمن كومبوند دار مصر باندلاع حريق في إحدى الشقق السكنية بالطابق الخامس في الكومبوند الواقع خلف مدينة الإنتاج الإعلامي.

انتقلت قوات الأمن وتم فرض كردون أمني حول موقع الحريق، ووصلت سيارات الإطفاء من قوات الحماية المدنية بالجيزة للسيطرة على الحريق ومنع امتداده للعقارات المجاورة.

 

وفي واقعة أخرى أصيب 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بشارع التسعين، بمدينة التجمع الخامس، محافظة القاهرة، اليوم الأحد، وأخطر اللواء طارق راشد مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة.

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة لمرور القاهرة، إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث مروري ووجود مصابين بشارع التسعين، بمدينة التجمع الخامس.

انتقلت الخدمات الأمنية والمرورية، إلى مكان البلاغ في إتجاه الطريق الأوسطي وبالفحص والمعاينة تبين أنه في أثناء سير سيارة ميكروباص بالطريق المشار إليه اختلت عجلة القيادة بيد قائدها مما أسفر عن انقلابها بنهر الطريق وإصابة 6 أشخاص من مستقليها.

وجرى نقل المصابين، إلى مستشفى القاهرة الجديدة، ورفع أثار الحادث والعمل على عودة حركة السيارات لطبيعتها مرة آخرى.

 إصابة 35 شخصا في في حادث أتوبيس سياحي بالسويس

أصيب 35 راكبا في حادث انقلاب أتوبيس سياحي في نطاق محافظة السويس، ونقل رجال الإسعاف المصابين إلى مجمع السويس الطبي لتلقى العلاج.

وكان مرفق إسعاف السويس تلقى بلاغا من قائدي السيارات يفيد انقلاب أتوبيس سياحي بوصلة أم القمر، ووجه الدكتور مينا فوزي مدير مرفق الإسعاف 25 سيارة من نقاط التمركز على طريق "السويس – الإسماعيلية" و"السويس – القاهرة" لموقع الحادث.

وأفادت المعاينة أن المبدئية أن سبب الحادث السرعة الزائدة، ما أدى لانقلاب الأتوبيس السياحي العائد من جنوب سيناء وكان يستقله 43 سائحا، وأسفر ذلك عن إصابة 35 سائحا من جنسيات مختلفة في الحادث.

وقال مصدر طبي بمجمع طبي السويس، إن قسم الطوارئ استقبل المصابين تباعا في الحادث، ويجري فحص الحالات التي تصل تباعا تمهيدا لتقديم البروتوكول الطبي وتحويلهم للأقسام الداخلية لاستكمال العلاج.

مقالات مشابهة

  • جميعهم عمال.. مصرع وإصابة 28 في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بصحراوي المنيا
  • مصرع شخص وإصابة 7 بينهم طفل في حادث انقلاب بصحراوي المنيا
  • مصرع شاب وإصابة سيدة في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بمنطقة إمبابة
  • بينهم سيدة.. إصابة 11 شخصاً في حادث انقلاب سيارة بصحراوي المنيا
  • نشوب حريق داخل شقة في كمبوند دار مصر بأكتوبر
  • مصرع شخصين وإصابة آخر إثر حادث تصادم سيارة ودراجة نارية بالفيوم
  • «إكسترا نيوز»: قوات الحماية المدنية وصلت لمكان حادث الزقازيق منذ الوهلة الأولى
  • محافظ أسوان يزور مصابي حادث طريق أسوان / أبو سمبل
  • مصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية وسيارة بمحافظة سكاريا
  • مصرع سائق إثر حادث سيارة على الطريق بطما فى سوهاج