رفع الفنان إسلام إبراهيم، مستوى الحماس لجمهوره من خلال الكشف عن بوستر أحدث أعماله الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم "مطعم الحبايب"، بطولة الفنان أحمد مالك، والفنانة هدى المفتي، والمنتظر عرضه خلال الفترة المقبلة.
 

ونشر إسلام عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" ، صورة للبوستر الرسمي للمسلسل، وظهر عليه مجموعة من أبطال العمل، وعلق قائلا: "بسم الله توكلنا على الله".

تعليقات الجمهور على منشور إسلام إبراهيم

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، ان شاء الله منتظرينك، وغيرها من التعليقات. 

 

أبطال مسلسل مطعم الحبايب

مسلسل "مطعم الحبايب" بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، إنتصار، إسلام إبراهيم، سامي مغاوري، وعدد من الفنانين الذين يشاركون كضيوف شرف، والعمل من تأليف مريم نعوم وورشة سرد، إخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.


أحداث مسلسل مطعم الحبايب

تدور أحداث مسلسل مطعم الحبايب حول قصة فريدة ومختلفة في عالم المطبخ، وهو ما يسمى بـ"دراما المطبخ" وذلك في جو من الإثارة والتشويق الممزوجة بالكوميديا، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مطعم الحبايب آخر أعمال إسلام إبراهيم الفجر الفني إسلام إبراهيم

إقرأ أيضاً:

حقيقة اعتداء محمد سامي على فريق عمل مسلسل «إش إش»

تداولت آنباء خلال الساعات القليلة الماضية، عن اعتداء المخرج محمد سامي، على فريق إنتاج مسلسل «إش إش»، المقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025، مما أثار حالة من الجدل.

حقيقة وجود مشاجرة بين محمد سامي وفريق إنتاج مسلسل إش إش

وكشف أشرف عبد المعبود، رئيس رابطة الإنتاج، عن حقيقة هذة الأنباء، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، منشور، كتب فيه: «بصفتى رئيس رابطة الإنتاج أصرح بأن هذا الخبر كاذب ولم يحدث وقد تحققت بنفسى من عدم حدوثه بعد أن تواصلت مع فريق الإنتاج والمنتج الفنى أحمد فرغلي».

مسلسل إش إش تفاصيل مسلسل إش إِش

تدور أحداث مسلسل «إش إش» في إطار اجتماعي تشويقي، ومن المقرر أن تجسد مي عمر، خلال أحداث العمل، دور راقصة درجة ثالثة، وقد انتهى محمد سامي من كتابة عدد كبير من حلقات المسلسل الذي يتكون من 30 حلقة - حسب تصريح سابق له.

أبطال مسلسل إش إِش

مسلسل إش إش، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن، منهم مي عمر، ماجد المصري، وهالة صدقي، انتصار، إيهاب فهمي، إدوارد، علاء مرسي، شيماء سيف، طارق النهري، عصام السقا، دينا، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

اقرأ أيضاًبطولة مي عمر.. محمد سامي يشوق جمهوره لمسلسل «إش إش»

يعرض في رمضان 2025.. تفاصيل شخصية مي عمر في مسلسل «إش إش»

رمضان 2025.. هالة صدقي تنضم لفريق عمل مسلسل «إش إش» لـ مي عمر

مقالات مشابهة

  • العين الإماراتي يخطف تعادل مثير أمام السد في دوري أبطال آسيا
  • بلوك تسعيناتي ..أكرم حسني ضيف شرف الحلقة الثانية من ديبو
  • عمر السعيد في أحدث ظهور رفقة الفنان العالمي ويل سميث في سباق فورمولا 1
  • نور الغندور تستعرض رشاقتها وأنوثتها تخطف الأنظار.. فيديو وصور
  • أحمد رزق يخطف الأنظار بعد تعافيه من أزمة صحية
  • حقيقة اعتداء محمد سامي على فريق عمل مسلسل «إش إش»
  • حمزة نمرة يكشف عن موعد طرح أحدث أعماله الغنائية "استنوا شوية"
  • حسن الخلعي يروج لأحدث أعماله الدرامية الجديدة
  • «استنوا شوية».. حمزة نمرة يكشف موعد طرح أحدث أعماله الغنائية| صورة
  • «كبرتوا الموضوع».. أحمد سعد يطرح أحدث أعماله من مسلسل ديبو