الثورة /

تفقد مدير عام شرطة المرور العميد دكتور: “بكيل البراشي” أمس ومعه مدير مرور أمانة العاصمة العقيد نجيب الأسدي، سير التجهيزات الجارية في المواقف المخصصة لسيارات المشاركين في الفعالية المركزية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.
حيث اطلعا على سير أعمال تهيئة وتسوية مواقف السيارات والأعمال الجارية للتهيئة والترتيب اللازم للساحات والمواقف المخصصة لها.


مؤكداً على جاهزية شرطة المرور لهذه المناسبة الغالية بما يكفل تسهيل حركة السير والحد من الاختناقات المرورية، ورفع نسبة الوعي والتعامل الإيجابي مع المواطنين، وتقديم الإرشادات للمشاركين، وتوعيتهم بالالتزام بخطوط السير لساحة الفعالية المركزية ومواقف السيارات.
ونوه بأهمية التعامل الراقي مع السيول البشرية المتدفقة إلى ساحة الفعالية، والعمل على تسهيل وصول كبار السن وذوي الاحتياجات إلى أماكن الاحتفال بكل سهولة ويسر.
مشيراً إلى أهمية تعزيز التعاون والتنسيق والتكامل مع كافة الجهات المنظمة للفعالية والعمل كمنظومة متكاملة، وتجسيد روح المسؤولية في تأمين وتنظيم الفعالية وتنظيم حركة السير في الشوارع الرئيسية والفرعية المؤدية إلى ساحة الاحتفال ومواقف السيارات.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

مسيرة ضوئية لـ 60 ناقلة نفط من إب إلى تعز احتفاء بذكرى المولد النبوي

الثورة نت/..

نظم فرع شركة النفط اليمنية بمحافظة تعز بالتنسيق مع اتحاد ملاك المحطات البترولية مسيرة ضوئية لـ 60 ناقلة احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأزكى السلام.

وانطلقت المسيرة، من مدينة القاعدة في محافظة إب وصولاً إلى منطقة الحوبان بمديرية التعزية في محافظة تعز وشكلت لوحة فنية في مشهد جسد التوقير للرسول الأعظم صلوات الله عليه وعلى آله.

وخلال المسيرة أوضح القائم بأعمال محافظ تعز أحمد المساوى، أن هذه المسيرة الضوئية والمسيرة الشعبية المماثلة التي جابت شوارع مدينة تعز الجديدة، تعبير عن الفرحة والبهجة التي تسود المحافظة بمناسبة ذكرى مولد الرسول الأعظم صلى الله عليه وعلى آله.

ودعا الجميع للحشد والحضور المشرف في الفعاليات الكبرى يوم غد الأحد، في ساحة الرسول الأعظم بالجند وساحة الكامب بمديرية مقبنة والساحة النسائية في القاعة المغلقة ببيت الشباب.

من جانبه أكد مدير عام فرع شركة النفط زكي سليمان الحرص على الاحتفاء بذكرى المولد النبوي تجسيداً لمكانة الرسول الأكرم صلى الله عليه وعلى آله وسلم، وبما يليق بعظمة المناسبة وصاحبها.

وثمن جهود ومشاركة موظفي فرع الشركة واتحاد ملاك المحطات البترولية في تنظيم هذه المسيرة الضوئية.

شارك في المسيرة عدد من أعضاء مجلس الشورى ووكلاء المحافظة، ونواب مدير فرع الشركة.

مقالات مشابهة

  • مدير مدرسة ينظف ويخطط “مدرستي بيتي و الميزانية ضعيفة والعمل ليس عيب”
  • بحشود غير مسبوقة ملأت الساحات والميادين: حرائر اليمن يتصدرن مشهد الاحتفال بذكرى مولد الرسول الأعظم
  • الحديدة.. تشهد إقامة سباق الرسول الأعظم
  • حشود غير مسبوقة لأبناء تعز ولحج بذكرى المولد النبوي
  • تزامن الانتصارات مع الاحتفال بميلاد الرسول الأعظم
  • مشاركة غير مسبوقة في لحج وتعز بذكرى المولد النبوي
  • في ذكرى زواجهما.. مواقف جمعت بين علي بن أبي طالب وفاطمة الزهراء
  • في حضرة الرسول الأعظم.. صنعاء عاصمة اليمن الخضراء
  • نائب وزير الداخلية ورئيس العمليات المشتركة يتفقدان التجهيزات الأمنية والتنظيمية في ساحة الفعالية المركزية بميدان السبعين
  • مسيرة ضوئية لـ 60 ناقلة نفط من إب إلى تعز احتفاء بذكرى المولد النبوي